>

انتهى الموسم الثاني من برنامج “اراب آيدول” بفوز المشترك الفلسطيني محمد عسّاف الذي حصد بالإضافة إلى المركز الأول، جوائز كثيرة وألقاب عدّة. وقد تسلّم عساف مفتاح السيارة التي ربحها في بداية المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد الحلقة.

وجاء فوز عسّاف “منصفاً” كما وصفه البعض، وأرضى شريحة كبيرة من متابعي البرنامج بالإضافة إلى أعضاء لجنة التحكيم الذين عبّروا عن سعادتهم بفوز عسّاف.

“النشرة” جالت في كواليس البرنامج بعد انتهاء الحلقة وشاركت في المؤتمر الذي عقد بحضور الفائز واللجنة وممثل “MBC”، وعادت بهذه التصاريح :

الناطق باسم “MBC”

شكر الناطق الرسمي باسم مجموعة “MBC” السيد مازن حايك الصحافة التي واكبت برنامج “أراب آيدول” منذ بدايته مؤكداً ان جزءا كبيرا من نجاح البرنامج يعود للدعم الكبير الذي حصده من الجسم الإعلامي.

وأضاف:” أشكر لجنة التحكيم على المجهود الذي قامت به في البرنامج والوقت الكبير الذي خصصه أعضاؤها لـ “أراب آيدول” .. ونحن متمسكون بهم بقدر ما هم متمسكون بنا .. وانتظرونا في موسم ثالث”.

الفائز محمد عسّاف

من جهته قال الفائز محمد عسّاف :” انا عشت مع 27 مشتركا حياة رائعة من خلال البرنامج الذي شاركنا فيه. الاصوات هذه السنة كانت رائعة ،الـ 27 مشترك أصواتهم رائعة جداً جداً جداً … المنافسة كانت قوية وانا أعتز جداً بفلسطينيتي وبدعم العالم العربي كله لي .. كنت اتوقع ان يفوز أحد غيري باللقب وتفاجأت بفوزي .. أنا مدين بفوزي للشعب الفلسطيني”.

وأضاف:” اشكر الـ “اونروا” على اللقب وهذا شرف كبير لي وفي الوقت نفسه مسؤولية كبيرة . اتمنى أن استطيع ان اوصل معاناة اللاجئين الفلسطيين كما ان هذا الجواز الديبلوماسي سيسهل عليّ مهمة السفر . واشكر الرئيس محمود عباس على منحي لقب سفيراً للثقافة والفنون ..

نانسي عجرم

كانت تجربة مميزة واستثنائية ورائعة .. هناك لحظات لن أنساها في حياتي .. تعرفت على اشخاص كثر وأحببتهم وتعلقت بهم والاهم انني استطعت ان اشارك في تحويل موهبة هاوية إلى نجم ولو بشيء بسيط .. المسؤولية علينا كانت كبيرة لكنها تجربة جميلة رغم صعوباتها.

راغب علامة

علّق الفنان راغب علامة على موضوع خلافه مع الفنانة أحلام وقال :” نحن لسنا اشخاصاً نتلقى أوامر .. حالتي انا وأحلام أحياناً “سمن على عسل” واحياناً نكون غير متوافقين .. الـ “ام بي سي” لا تتعامل بهذه الطريقة كما اننا لا نتلقى أوامر .. انا من أسبوعين كانت علاقتي بأحلام سيئة ولكننا اليوم بحالة جيدة وأنا أحب احلام وسأشتاق لها !”

الفنانة أحلام

أكدت أحلام ان ما قالته عن لبنان ليس يمجاملة لأنها فعلاً تعشق لبنان وقالت :” أنا عشقت في هذا البلد، وأحببت فيه وأول مرة علمت فيها أني حامل بابني كانت في هذا البلد وهذا البلد ساندني منذ بدايتي .. سيمون اسمر من الذين دعموني ووقفوا إلى جانبي ولا أنسى انه دعاني إلى كأس النجوم وأنا كنت لا ازال مبتدئة .. مبروك لمحمد عسّاف وهو أفضل من مئة صوت موجود على الساحة”.

الموزع الموسيقي حسن الشافعي

الموزع الموسيقي حسن الشافعي كان الوحيد في لجنة التحكيم الذي لم يمنح بطاقة الإنقاذ للمشترك السعودي فارس المدني وقال عندما غادر المشترك السوري عبد الكريم حمدان :” كنت اترك بطاقة الانقاذ لمواقف كهذه “، وعلق على الأمر قائلاً :” التصويت هو من يقرر هوية الفائز وليس اللجنة .. ونحن لا نمنح البطاقة للشخص الذي سيكون الفائز ولكن نعطيها للأشخاص الذين يستحقون فرصة أخرى .. ساعات بيبقى لنا وجهات نظر مختلفة ومنح بطاقة الإنقاذ قد تجعل الجمهور يرى ما نراه نحن .. ولكل شخص في لجنة التحكيم وجهة نظره في هذا الموضوع !”



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *