الصفحة الرئيسية فن محمد فؤاد: لن أكمل مع “شركة” تضطهد الفنانين المصريين

محمد فؤاد: لن أكمل مع “شركة” تضطهد الفنانين المصريين

بواسطة -
25 40

أعلن الفنان الكبير محمد فؤاد عن استيائه من سوء المعاملة التي يلاقيها المطربون المصريون من إدارة شركة “روتانا”، ووصفها بالظالمة.

قال فؤاد: “ألبومي الجديد هو آخر ألبوماتي مع شركة (روتانا) ولن أجدد التعاقد بعدها، لأني لا أكرر أخطائي، خاصة بعد الظلم الإعلامي الرهيب الذي يتعرض له المطربون المصريون بالشركة””.

وتابع: عقدي معهم به بند مميز عن كل مطربي الشركة وهو: “محمد فؤاد أولى بالرعاية عن أي مطرب داخل الشركة”، لكن هذا ما لم يتم تطبيقه، حيث استحوذ اللبنانيون على الشركة، خاصة أن الإدارة الرئيسية وإدارة القنوات في لبنان، ولا يوجد من يخدم المصريين، بل ويوجد مطربون من خارج الشركة يتم تنجيمهم على حسابنا.

وأضاف الفنان الكبير: تقدمت بأكثر من شكوى، واجتمعنا مع الأمير الوليد بن طلال في القاهرة في حضور عدد من قيادات الشركة، وأكد لنا أن الأمور ستتغير، وقال جملة جعلتنا نشعر بالثقة في التغيير وهي: “بدون المطربين المصريين سأغلق الشركة”، لكن مديري الشركة لم يدركوا ما قاله، لذلك قررت أن تتولى شركتي إنتاج ألبوماتي، ولن أترك قناة فضائية تتحكم في نجاحي وشكلي.

ومن ناحية أخرى، قرر فؤاد خوض تجربة التمثيل التليفزيوني بمسلسل سيتم عرضه في رمضان، ويتوقع أن يحدث طفرة عند عرضه كما أحدث فيلم “إسماعيلية رايح جاي” بتحقيق إيرادات غير مسبوقة في تاريخ السينما، وأكد أنه يعتبر هذا المسلسل مشروع حياته، حيث بدأ في التحضير له منذ ثلاث سنوات، وسيفصح عن تفاصيله في مؤتمر صحفي خلال أيام.

25 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.