الصفحة الرئيسية فن محمد منير: أحمل علم الجزائر.. ولا أخشى اتهامي بمناصرة الخضر

محمد منير: أحمل علم الجزائر.. ولا أخشى اتهامي بمناصرة الخضر

بواسطة -
21 139

كشف المطرب المصري محمد منير أنه يعتزم حمل علم الجزائر، في الحفل الفني الذي سيقام في القاهرة 12 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، مؤكدا أن الحفل الذي يقام قبل يومين من موعد مباراة مصر والجزائر، يهدف إلى التأكيد على علاقات الأخوة بين جمهور البلدين ونبذ “الفتنة”.

وقال منير إن الحفل، الذي يقام بمشاركة المطرب الجزائري الشاب خالد، فرصة حقيقة؛ ليؤكدا للعالم أن الشعبيين المصري والجزائري إخوة، على خلاف ما تبدو عليه الأجواء الإعلامية المشتعلة؛ التي تصف مباراة مصر والجزائر المرتقبة الشهر القادم بالمعركة، مشددا على أن ما تردد من خلافات بسبب المباراة، لن تمحو حقيقة أن البلدين شقيقان.

وردا على سؤال حول احتمال تفسير البعض خطأ لحمله العلم الجزائري، باعتبارها خطوة تمثل مناصرة لمنتخب الخضر، أوضح المطرب المصري أنه سيقوم برفع العلمين معا جنبا إلى جنب، حتى يسكت جميع الأفواه.

وأكد منير أن الجماهير المصرية تعرف من هو محمد منير، وتعرف مدى حبه لبلده، وبالتالي لا داعي للخوف من مثل تلك الأفكار.

وتتوقع الأوساط الإعلامية حضورا أسطوريا للحفل، خاصة أنه سيجمع اثنين من أبرز وأشهر نجوم الغناء في العالم العربي، إذ تعتبر زيارة الشاب خالد حدثا فنيا ضخما في مصر، وذلك لما يتمتع به فن الراي الجزائري من شعبية واسعة.

كما أن محمد منير يعد أحد أبرز المطربين في العالم العربي؛ الذي يحظى بتقدير واحترام الشعوب العربية؛ التي تصنفه فنانا من الدرجة الرفيعة، لما يقدمه من فن مميز وكلمات راقية، وسبق لمنير أن قام بأداء عديد من الأغنيات الجزائرية بصوته، أبرزها “كرفان تو بغداد”؛ للمغني الجزائري حميد بارودي.

21 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.