>

طغى الحزن على حفل المطرب المصري محمد منير في الإسكندرية أمس الأربعاء، وحاول مرارا التغلب على دموعه على خشبة المسرح، لكنه لم يستطع عدة مرات.

وأحيا منير حفلا حضره الآلاف على هامش مهرجان الإسكندرية السينمائي بمناسبة اختيار المدينة عاصمة للسياحة العربية رغم شكوك حول إمكانية التزامه بموعد الحفل بسبب وفاة شقيقه الأكبر “فاروق” ثاني أيام عيد الفطر.

واستقبل الجمهور المحتشد في ملعب بنادي سموحة الرياضي منير الملقب بـ”الملك” بتصفيق حاد تحية له على موقفه من الحفل الذي حدد موعده قبل فترة، وفتحت أبواب الحجز له قبل 3 أسابيع. بحسب وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ).

وعلى غير عادته؛ بدأ منير الحفل بغناء “علي صوتك بالغنا” التي اعتبرها الحاضرون تعبيرا صريحا منه عن مدى قوته في مواجهة أحزانه على وفاة شقيقه، لكنه لم يتمالك نفسه أثناء الأداء ليظهر جليا للحاضرين في صوته أثر البكاء الذي زاد حماس الجمهور لتحيته، والتجاوب مع أدائه.

بعدها قدم منير عددا من الأغنيات الحزينة مثل: “الرزق على الله.. الدايم الله” و”طول ما احنا عايشين.. ما بنجرحش العاشقين” و”يونس” ليتأكد للجمهور أن مزاجه الشخصي لا يتحمل تقديم أغنيات مبهجة كعادته في حفلاته الجماهيرية.

وعلى غير العادة؛ لم يكمل منير الساعة، رغم أن حفلاته في العادة تتواصل إلى ما يزيد عن 3 ساعات وسط تجاوب جماهيري ملحوظ من جمهوره الذي يحفظ كامل أغنياته.

وبدأ الحفل بوصلة لفريق “بلاك تيما” الشبابي قبل أن يصل منير إلى مقر الحفل الذي يعد الأكبر له خلال العام الأخير، خاصة وأن حفلاته الأكبر جماهيرية في دار الأوبرا المصرية توقفت طيلة العام الماضي لأسباب غير معروفة.




شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. صحيح انه البكا على من نفقده يكون افضل لما نكون وحيدين لانه شيء يتعلق بالقلب وليس للناس الآخرين ان يروا مقدار حزننا ، لكن الجنازة كانت حامية متل ما يقال، واخوه الفقيد كان ميت من يومين فقط، فما قدر يمنع نفسه من البكا امام الجمهور ، والشعب المصري مشهور عنه انه عاطفي وما بيقدر يمسك نفسه في التعبير عن حزنه . رحم الله اخيه المتوفي وصبر قلبه على فقدانه .

  2. ماتقولوليش بلي خوه ميت من يومين برك ودار حفلة
    هي صحيح الحزن في القلب لكن ليس لهذه الدرجة

  3. اي مواجهة
    شو هاي مواجهة الحزن بالغنا
    الحزن حزن في القلب ويبرز في التصرفات
    اللي تنقتل بنتها وتروح تغني مواجهة احزانها واللي يموت شقيقه ويروح يحيي حفل واللي واللي واللي
    جنون

  4. اللهي رحمه ويصبركم . اهم شي لا تاخذ حشيشة علشان تخدي اعصابك … احتراما لروح اخوك اللله يرحمه!

  5. بنت لندن يقطع عمرك العما بعيونك ما بعجبك العجب ولاالصيام برجب شو مفكرة حالك انك بلندن يعني صرت احسن من غيرك وصرتي تفهمي بكل شي بس رح قلك انو العربي بضل عربي وما بلبقلك تتظاهري,لسا كل مرة بقرأ خبر بشوف تعليق بشع الك احترمي حالك بس الظاهر انتي من الناس اللي بقعدو بالبيت 24 ساعة ع النت اطلعي من هالبواب

  6. الناس اللى بتنقد بالإستهزاء ، مادى وحشيش وكلام فارغ يدل على عقولهم التافهة المش متحضرة
    دة يدل على شىء من تفاهة عقلهم وعدم الثقافة وأيضا تحجر قلوبهم
    أى مادة بيدور عليها منير ؟؟
    الراجل دة محدش منكم حاسس بيه أد إيه هو حساس وأد إيه هو بيحب جمهوره وأد إيه هو مثقف
    يا ريت تسمعوه كويس وتفهمه اللى بين السطور وتحسو أغانيه
    الملك هو الملك
    وبعد الشر عليك يا مصرى يا أصيل
    العالم التافهة دى هيعرفوا قيمتك بعد وفاتك بعد ألف شر عليك
    ربنا يخليك لمصر وللعرب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *