الصفحة الرئيسية فن محمود نصر: مسلسل “الإخوة” حقق لي انتشاراً عربياً كبيراً

محمود نصر: مسلسل “الإخوة” حقق لي انتشاراً عربياً كبيراً

بواسطة -
0 918

كشف الممثل السوري محمود نصر أن الممثلة سلاف فواخرجي هي من اختارته ليشارك في بطولة مسلسل ” حدث في دمشق ” للمخرج باسل الخطيب بدور ” أبو علي ” معتبراً أن هذا الدور كان مغرياً له كممثل إضافة لعمق النص والإخراج .

أما عن مسلسل “الإخوة” قال محمود في حواره عبر إذاعة “المدينة اف ام” ضمن برنامج “المختار” أن المسلسل حقق له انتشاراً عربياً كبيراً وهذه ميزة الأعمال المشتركة إضافة للإنتاج الضخم وما يحصل عليه الممثل من الإطلاع على الثقافات الأخرى لكنه في الوقت نفسه اعتبر المسلسل خفيفاً ولكنه ليس سطحياً على الرغم من أن القصّة لاتشبه المجتمعات العربية كونها مستوحاة من قصص أجنبية.

كما أشار إلى أن دوره من بين الأخوة الخمسة وأسماء النجوم المشاركين في المسلسل إضافة للانتشار الكبير الذي تحققه هذه الأعمال كانت الأسباب التي دفعته للمشاركة كاشفاً عن أعمال عربية عرضت عليه بعد نجاح دوره في ” الأخوة ” .

هذا و أعلن محمود أنه سيبدأ بتصوير مشاهده في فيلم سينمائي سوري جديد للمخرج باسل الخطيب يحمل عنوان ” أهل الشمس ” حيث يشارك في البطولة فيه مع الممثلتين كاريس بشار وميسون أبو أسعد والممثل الكبير رفيق سبيعي وسيتم التصوير في الساحل السوري قريباً.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.