خرج المخرج محمد سامي،عن صمته تجاه الإتهامات التي وجهتها له ياسمين صبري ونسرين أمين بمجاملة زوجته مي عمر في مسلسل “الأسطورة” على حسابهما.

وهاجم سامي، عبر مداخلة هاتفية في برنامج “كلام تاني” مع رشا نبيل على قناة “دريم”، نسرين امين ونعتها بالـ “كذابة” قائلا: “لو محتاج أزود لمي مش لازم أشيل من أدوار الآخرين، أنا أقدر أزودلها ومفيش رقيب عليا، ومن غير ما أشيل من مشاهد حد”.

وأضاف: “نسرين أمين لم تقل الحقيقة، دي كانت شغالة 4 مسلسلات في رمضان وكانت بتضرب الأوردر وبتدخل المشهد عايزة تعمل مشكلات علشان تستفيد، كنت حاسس إني بصور يسرا”.

وأكمل: “أنا مش هوصل لمرحلة يتقال عليا إني بتخانق مع نسرين أمين، دي فاكرة نفسها يسرا.”

وعن ياسمين صبري قال محمد سامي إن أهتمامها الأول والأخير كان يتركز على ما ترتديه زميلاتها في المسلسل سواء ريم مصطفى أو مي عمر، وفي بداية المسلسل أوضحت لها أن الدور صغير ليس محتاج لأداء تمثيلي، وأنه كان يريد مجرد ممثلة ذات شكل وملامح جميلة، بحيث لا يتعاطف معها الجمهور عند إنتقام محمد رمضان منها، وأنه كان سيستعين بموديل إعلانات لبنانية، لكن تم ترشيح ياسمين من قبل شركة الإنتاج، وعند إعتراضها على مشهد النهاية كان ردي “أن شالله معجبك وجودك زي عدمه في المسلسل” لان هذا ليس من تخصصاتها.

وأضاف محمد سامي أنه كان يتعامل مع نسرين أمين وياسيمن صبري و “أنا مش طايقهم” ومي عمر نجحت بسبب حب الناس والجمهور لها، مضيفاً أنه عندما صنعت من أحمد مالك بطل “مكنتش متجوزه”.

وعن رأيه في زوجته مي عمر أوضح محمد سامي أنها تمتلك سلوكا طيبا وحميد وقلب غير مؤذي بالإضافة إلي اجتهادها وحبها لعملها.

وأنهي محمد سامي كلامه بمقوله للشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي أن لكل ناجح أحقاد وأن ما حدث هو ضريبة حية للنجاحه ونجاح مسلسل “الأسطورة”.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.