>

قال مدير أعمال محمد عبده الملحن أحمد الفهد إن فنان العرب يتواجد هذه الأيام في مدينة لندن؛ التي يزورها بصفة خاصة مصطحباً أفراد عائلته من أجل رؤية ابنه عبد الرحمن الذي يدرس هناك، حيث فضّل أن يكون متواجداً بجواره لتشجيعه.

وكذب الشائعات التي تداولتها بعض الأوساط خلال اليومين الماضيين حول وفاة محمد عبده؛ التي قال: لا أساس لها من الصحة، كما أنه كان على اتصال هاتفي معه صباح الأمس، وهذا ما ينفي قطعياً إشاعة وفاته التي تم تناقلها بشكل مكثف يوم أمس.

يذكر أن آخر نشاط فني قام به فنان العرب هو مشاركته في حفل خاص في الدوحة، إلى جانب كل من المطرب راشد الماجد والمطرب ماجد المهندس، بالإضافة لانتهائه من تركيب صوته على أربعة أعمال غنائية، ضمن سلسلة المنوعات “شاديات” للشاعر منصور الشادي.

وتوزعت ألحانها على كل من الملحن صالح الشهري في عمل واحد، والفنان الملحن بندر سعد في عملين، والفنان الملحن علي بن محمد في عمل واحد.

وفي ذات السياق انتشرت أمس إشاعات وفاة عدد من الفنانين من بينهم الفنان ولد الديرة والكويتية فجر السعيد، إضافة إلى فنان العرب محمد عبده، وذلك في استمرار غريب لمسلسل شائعات الوفاة التي طالت عددا كبيرا من الفنانين العرب، خلال السنتين الماضيتين.



شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. هاته الاشكال البدويه من جاء به الى لندن هههههه ارجوكم هيا نريده ان يخرج من هنا الى الحجيم هههههههه لندن مكان الحريه والعري والجمال والمراه تنعم بحريتها ولا تريدون هاته الحريه اذهبو الى الجحيم هههه انشر يا حبيبي خخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  2. وفي ذات السياق انتشرت أمس إشاعات وفاة عدد من الفنانين من بينهم الفنان ولد الديرة والكويتية فجر السعيد، إضافة إلى فنان العرب محمد عبده، وذلك في استمرار غريب لمسلسل شائعات الوفاة التي طالت عددا كبيرا من الفنانين العرب، خلال السنتين الماضيتين !!!!!
    ———————————————–
    صحيح ان الاشاعة بحد ذاتها عمل لا اخلاقي لمن اطلقها ،،، الا ان الاشاعات على المشاهير بالتأكيد لن تنقطع ما دامت اخبارهم مطلوبة ومُلاحَقَة من قبل اجهزة الاعلام …. ثم ان الجميع سيموت عاجلا او آجلا ، فما هو المفيد من اطلاق اشاعة سخيفة مثل هذه ؟؟؟

  3. انت ياتوب اخرج من هاته الصفحة كلما دهبت الى مكان وجدتك الرجل الفاضي اخرج وابحث عن عمل تعال الى لندن تتشغل عندي ههههههه هووووووووووووووووووووووو انشر ياحبي خخخخخخخ

  4. امنيتي ان اشتغل عند احلى البنات في لندن ،،، هل عندك لي فيزا عمل هناك ؟ والا اقولك ،،، تعالي انت ضيفة مكرمة هنا وستلاقين ما تحبين ، والحمد لله الحال مستورة ونقدر نكرمك بكل الطرق ، وستكوني ( مبسوطة ) ،،، ليست كبسطتكم ،،، بل) بسطة عراقية على كيف كيفك ) !!!! 😀

  5. شكرا اختي بنت الشام الحبيبة لهذا التوضيح ، لقد قلت لنفسي ان بنت لندن عادة لا تقول هذا الكلام لي ،،، على كل حال بنت لندن لها اسلوب معروف وهذا الذي يكتب باسمها ايضا له اسلوب معروف واعتقد انني عرفت من هو !!!!

  6. بسم الله الرحمن الرحيم، إن الحمد لله نحمده، ونستعينه، ونستغفره، ونعوذ بالله – تعالى -من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له….وأشهد ألا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن سيدنا محمداً عبده ورسوله، وصفيه من خلقه وخليله، أدى الأمانة، وبلغ الرسالة، ونصح للأمة؛ فكشف الله به الغمة، وجاهد في الله حق جهاده حتى أتاه اليقين، فاللهم اجزه عنا خير ما جزيت نبياً عن أمته، ورسولاً عن دعوته ورسالته، وصل اللهم وسلم وزد وبارك عليه، وعلى آله وأصحابه وأحبابه وأتباعه، وعلى كل من اهتدى بهديه، واستن بسنته، واقتفى أثره إلى يوم الدين.
    ان لله وان اليه راجعون
    الله يرحمه

  7. التعليق اعـلاه ليس لي ولن اتعب حالي انفي هذه التعليقات لانه واضح مين .. توب اتمنى حين كتبت الرد كنت تعرف انه ليس انا 🙂 انشر حبــي !

  8. كل من عليهافان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام
    من هومحمدعبده ؟هل إمام من المسلمين
    أم داعي من دعاةالإسلام
    أم مجاهدفي سبيل الله
    أم داعرفاسق قضى حياته لهو وغناء
    وحياته ومماته لاتعني لناشيئامات الأشراف والأبطال ومشايخ الإسلام ومات العلماءومات عباقرةالعلم والتكنلوجيا
    اللهم ارحم أموات المسلمين
    وليس شيطان من شياطين الإنس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *