>

أثارت الإعلامية السعودية، سارة دندراوي، غضبا واسعا بين الكويتيين، بعد إشارتها الى الكويت في نهاية خبر يتعلق بتخفيض أسعار الخمور في قطر أثناء بطولة كأس العالم 2022.

وكانت دندراوي تطرقت لخبر نقلته وكالة “بلومبيرغ” الأمريكية مؤخرا، يتحدث عن تخفيض لأسعار الكحول في قطر، ضمن إجراءات تتعلق بتنظيم كأس العالم 2022.

وفي ختام قراءتها للخبر الذي استعرضته بشكل، وصف بأنه “يسيء إلى قطر”، ضمن فقرة إخبارية على قناة “العربية” قالت سارة الدندراوي: “ننتظر تعليقات أصحابهم في الكويت على الكرم القطري”.

وقد تصدر اسم سارة دندراوي ضمن أكثر الموضوعات رواجا على “تويتر” في السعودية، اليوم الأحد، كما دشن نشطاء كويتيون على منصة “تويتر” هاشتاغ يحمل عنوان “#ساره_ظرنطاوي”، عبروا من خلاله عن انزعاجهم من تطرق الإعلامية في قناة “العربية” السعودية، التي تتخذ من الإمارات مقرا لها، للكويت.

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. لا يجب أن يُوصّل التعاطُف مع قطر أحد أن يضعها في موضع التأليه …. قطر لها و عليها و قد يكون ما عليها أكثر مما لها !
    !!

  2. المذيعة أخطأت وأدخلت الكويت في غير محل من الإعراب الخبر والحديث عن قطر فما دخل دولة الكويت؟ ولماذا هذا الإسقاط المستفز شيء غريب

  3. قطر تخفض اسعار الخمور ؟؟؟؟
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وانا حسبت هناك يوزعوها مجانا في صحة ونخب موزة وزوجها البرميل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اما الكويت فاصلا شعبها ما يحب الخمور ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يحب يكبسل ويحشش وبس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يخرب بيتكم عربان الوساخة

  4. لقافة وفلسفة في غير محلها يادندراااوي وكلامك كان لعموم الكويتيين ولم يكن محدد كما تدعين ،،،،،، ليتهم رقدو

  5. وحده تافهة وسخيفة الموضوع عن قطر شو دخل الكويت بالنص ولا على قولة المثل القصة مو قصة رمانة قصة قلوب مليانه .
    .العبرية وجماعة طال عمره قلبهم مليان من الكويت ليش وقفت على الحياد وما ساندتهم بمقاطعة قطر لهيك كل يوم بيطلعوا بشغلة ينكزوا فيه الكويت و ..وحتى ما حدا يتفلسف متل العادة ويقول المذيعة هي اللي أخطأت خطأ فردي. لما بتلاقي وضيع متل رئيس العبرية عم يصفقلها ويدافع عنها هو وشلة حسب الله ربعهم معناها مقصوده ومو غلط من المذيعة ..تحياتي للعزيزة اخر العنقود .ان شاء الله تكوني بخير

    1. تحياتي لكِ مدام نور** و عوداً أحمدُ و تحية للغالية أريج …
      نهاركن سعيد ….
      !!

  6. يا اذكياء نورت ليش لغيتوا خاصية الرجوع للتعليقات بلكي الواحد بده يشوف شو كتب ومين رد بعد فترة شلون بده يرجع للموضوع !!!
    كرمالكم لورا بهالجريده

  7. حماقة المذيعة السعودية ليست سوى قطرة في بحر صناعة الشقاق والخلافات القديمة والمتجددة بين البلدين،

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *