>

حذر المذيع المصري مجدي طنطاوي من خطورة قناة “إم بي سي” الممولة سعوديا والتي تعمل على تسطيح عقول المصريين، أكثر خطورة من قناة “الجزيرة”، وذلك ردًا على إذاعة برنامج “وش السعد” لمحمد سعد.

وقال طنطاوي، مساء الأحد، ببرنامج “كلام جرايد” “ممكن واحد عشان الفلوس و16 مليون جنيه يخوخ ويهدم مجتمع، الوضع خطير، بقينا في زمن الراقصة تطلع تعطي الحكم للناس”.

ووجه طنطاوي رسالة إلى سعد قائلا “قولي بالله عليك، استفادت إيه من مشهد واحدة تكشف ملابسها، أنا أصلا مش شايف هيفاء وهبي دي ست أصلا، مجرد أرجوز”.

وتابع “لمن يتكلم عن تجديد الخطاب الديني في أشياء مهمة لابد أن تتكلموا عليها، الشعب بيضيع يا وديع، رب البيت ماسك الفأس بيحرث في الأرض، وولاده منشغلين بالمخدرات والجنس، وأشياء لا تبني”.



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. هيفاء وهبي من اوسخ الشخصيات الفنيه لكن بنظرى تبقى اشرف منك ومن القناه الي حضرتك تتكلم منها ومن امثالك الكثيرين باعلامك القذذر

  2. صدقت وكلامك صحيح 100% mbc قناه مشبوهةوهي تعمل على تدمبر عقول شباب الامة العربية والاسلامية مند اكثر من 25. سنةالله يخسف بيهم الارض.

  3. هيفاء متحولة اي كانت رجل في السابق وبالعمليات تحولت الى امراة وهذا سر لا احد يعرفه ولم يتطرق عليه حتى الاعلام.

  4. والله كنت حاسه. ذراعاتها مش ذراعات ست. مش فاهمة كيف ما حدا لاحظ. للأسف هلا دائماً مغطياهم. بس بصور الفوتوشوب بتبينهم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *