الصفحة الرئيسية فن مرافعة سوزان تميم في رمضان

مرافعة سوزان تميم في رمضان

بواسطة -
15 63

يقوم الفنان تامر عبد المنعم بكتابة مسلسل يتناول قصة حياة الفنانة الراحلة سوزان تميم بعنوان” المرافعة” .تامر سبق وان أعلن أن المرافعة سيكون فيلما سينمائيا، إلا انه عاد وتراجع وقرر تحويله إلي مسلسل تلفزيوني نظرا لطول الأحداث والتي وجد صعوبة في كتابتها في فيلم ، تامر يحاول الإنتهاء من المرافعة خلال الفترة المقبلة ليتم ترشيح الأبطال وبدء التصوير في أقرب وقت ليكون المسلسل جاهزا للعرض خلال رمضان المقبل.
تامر عبد المنعم صرح أنه قرر أن يكتب المسلسل بعدما وجد الرأي العام المصري والعربي مشغول ومهتم بمتابعة القضية بشكل كبير مؤكدا علي أن قصة المسلسل ستكون من أجل إبراز خطورة التزاوج بين المال والسلطة .
وأشار إلي انه لا يعرف عن المسلسل أكثر مما يعرفه أي من الجمهور العادي الذي تابع الحادثة من خلال وسائل الأعلام لافتا إلي انه لن يطلب إذن من أسرة سوزان تميم قبل أن يصور المسلسل لأنه محاكاة لقصتها وليس القصة الحقيقة لها حيث لن يتناول المسلسل التفاصيل الشخصية لسوزان تميم .
وأكد تامر أنه لم يشاهد كافة حلقات مسلسل “ليالي” حتى الآن مشيرا إلي أن تابع عدة حلقات خلال رمضان ، ليعرف مضمون المسلسل ويري ما إذا كانت قصته تتشابه مع المسلسل أم لا، مؤكدا علي أن هناك اختلاف بين المسلسلين.

ولفت تامر إلي انه لم يتم حتى الآن الاستقرار علي أسماء أبطال العمل أو ترشيح الفنانين مؤكدا علي أن هذا الموضوع مؤجل لحين الانتهاء من المسلسل

15 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.