>

أهدى الفنان اللبناني ​مروان خوري​ محبيه بمناسبة عيد الحب، فيديو كليب أغنية “مهلاً على قلبي”، الذي طرحه اليوم، عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”.
الأغنية من كلمات وألحان مروان خوري، توزيع وميكساج ​داني خوري​.
وتقول كلمات الأغنية: “مهلاً على قلبي ورمى علينا السلامْ ومضى من دونِ كلامْ وكأنما يقصِدُ باللحظِ قتلَنَا وحدهُ من بين الانامْ يوقظ الحلُمَ وينامْ وكأنما يرصُدُ بالنأيِ وصلَنا مهلاً على قلبي رُحماك يا سيدي خذ بيدي فالحبُّ كالموتِ يأتي بلا موعدِ. وإني سعيدٌ انك قاتلي فأنت ملكتني كلّي وانتَ عمري وسيّدُ أمري وكلُّ ما لكَ لي وحَيَاتي إن عشتها فلَكْ وشمسي انت وعشقك فلكْ فكيف اشكو موتي لمن حياتي ملكْ مهلاً على قلبي رُحماك يا سيدي خذ بيدي فالحبُّ كالموتِ يأتي بلا موعدِ”.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. بالحقيقة النفسية تعبانة وما مستحملة عيد حب هذه السنة ، هههههههههههههههه ولنفرض انه الواحد وجد في جيبه شي خمسة باوند كان ناسيهم من السنة الماضية وانغسلوا بالغسالة اربع مرات خلال السنة ههههههههههههههههه وقرر ان يشتري فيهم هدية بمناسبة عيد الحب ، من وين يلاقى شي وحدة يعطيها الهدية وبنفس الوقت يعقد معاها عقد نوكاح ؟؟ هههههههههههههههه لا ياعم ليؤجل عيد الحب هذه السنة ونعمله مع عيد العمال العالمي هههههههههههههههههههه حينها حتى لو ما في نوكاح ففي القليل سيرفع شعار يا عمال العالم اتحدوا هههههههههههههههه والحب ذات نفسه اتحاد هههههههههههههههه جدا راهم عيد الحب مع عيد العمال ههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *