>

أبدت المطربة المصرية الشابة مروة نصر استعدادها للاعتزال وارتداء الحجاب، في حال نجح الإسلاميون في حل مشاكل الشعب المصري، من صحة وتعليم وسكن وأموال لها ولعائلتها وللمواطنين بشكل عام.

وقالت مروة –في مقابلة مع برنامج “Red Carpet” على قناة “L.T B”، مساء الخميس 22 مارس/آذار-: إن الدين يسر وليس عسرا، وطالبت “الإسلاميين قبل تحريم الفن بتوفير الاحتياجات الأساسية للمجتمع”.

ونصحت المطربة الشابة الأحزاب الإسلامية بالعمل على حل القضايا والأزمات؛ التي تعاني منها البلاد، سواء الخاصة بالسكن أو الصحة أو التعليم أو أطفال الشوارع.

وشددت على أهمية منح المواطنين أراضي في الصحراء للبناء عليها، وتوفير كافة مقومات الحياة في هذه المناطق، مشيرة إلى ضرورة جمع تبرعات من كافة المصريين؛ من أجل مساعدة من يعيشون تحت خط الفقر، فضلا عن أطفال الشوارع، وأهالي العشوائيات.

وكشفت الفنانة المصرية عن أنها تجهز حاليا في ألبومها الجديد بعنوان “هي واحدة”، بعد استقرار الأوضاع في البلاد؛ التي أجبرتها في السابق على تأجيل ألبومها أكثر من مرة؛ بسبب ثورة 25 يناير/كانون الثاني، واحتراما لعائلات الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل البلاد.

وأوضحت مروة أنها لم تكن تفهم الثورة في البداية، وأنها كانت خائفة جدا، خاصة في ظل الانفلات الأمني وهروب المساجين، لافتة إلى أنها اضطرت في إحدى المرات للنزول من منزلها بـ”البجامة”، خوفا من البلطجية للاستنجاد بالجيران.

وأشارت إلى أنها بعدما عرفت الثورة جيدا، ورأت الفساد المستشري في البلاد، تمنت أن تتحقق مطالب الثورة، وأن يحصل عائلات الشهداء على حقوقهم، موضحة أنها تضامنت مع الثورة، ونزلت ميدان التحرير، لكنها لم تكن تظهر حتى لا يتهمها البعض بالجنون.

وأبدت المطربة المصرية سعادتها بأغنية “آه يا أمي”؛ التي قدمتها مؤخرا بمناسبة عيد الأم، لافتة إلى أنها من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان محمد نور وتوزيع محمد علام.

ومن جهة أخرى، كشفت مروة نصر أنها من “فانز” عمرو دياب، وقابلته شخصيا أكثر من مرة، وكانت تشعر برهبة كبيرة؛ لأنه يتمتع بكاريزما وشخصية قوية.

وأضافت “كل ذكرياتي مع أغاني عمرو دياب، حيث تربيت على صوته منذ صغري، وكل أغنية له تمثل لي ذكرى معينة، كما أن غناءه بسيط للغاية وسهل ويلمس القلب بسهولة”.

وأوضحت الفنانة المصرية أن علاقتها بالمطرب تامر حسني جيدة جدا أيضا، وأنه ليس بالضرورة من يحب عمرو يكره تامر، مشيرة إلى أنها تحدثت أكثر من مرة مع تامر، وأنه شخص خدوم، يحب مساعدة من حوله.

ولم تعلق مروة عن وجود دويتو يجمعها مع عمرو دياب أو تامر حسني، إلا أنها كشفت أنها تفكر حاليا في إعادة تقديم أغنية لعمرو دياب مثل “شوقنا”، لافتة إلى أنها تبحث الإجراءات القانونية لهذا الأمر.

ونفت الفنانة المصرية ما تردد في وسائل الإعلام بشأن هجومها على النجمتين أنغام أو شيرين عبد الوهاب، مشددة على أنها لا يمكن أن تقيم نجمتين في حجم أنغام وشيرين، تعدان علامتين في الساحة الغنائية المصرية والعربية.

وأوضحت مروة أنها دائما تعلن أن “أنغام” هي مثلها الأعلى في الغناء؛ فكيف تقوم بانتقادها أو مهاجمتها، معتبرة أن ما نشر على لسانها غير دقيق وتم تحريفه بصورة مستفزة.

يذكر أن المطربة مروة نصر كانت قد احتفلت، قبل أيام، بزواجها من المنتج محمد علام، وسط حضور عدد كبير من الأقارب والأصدقاء والفنانين والإعلاميين.

وارتدت مروة، في الحفل، ثلاث فساتين الأول فستان الخطبة تصميم المصمم هاني البحيري، والثاني فستان الفرح؛ الذي صمم قبل الحفل بيومين، وهو من تصميم المصمم المصري محمود غالي؛ الذي صمم أيضا الفستان الثالث.



شارك برأيك

‫48 تعليق

  1. تتحجبي ولا لكندره ابوي يعني الي مش خايفه من الله بدها تخاف من العبد في الاخره في حساب كل واحد شو عمل في دنياه بلاقيه في اخرته يعني كل واحد ذنبه ع جنبه

  2. ولله اهل السعوديه بشرفوا وانا بزعل انو في ناس بحكو عنها بلد العز ولاسلام وبتشرف العرب جميعا لا شكر ع واجب الساكت عن الحق شيطان اخرس

  3. الله يحفظك هاد اقل شي بنقدر انقدمه لهل البلد العظيم باهله وناسه

    1. ع راسي فلسطين ..
      ياارب ترجع لبلدك ونااسك ساالم وغانم ويخليلك مصعب ..

    1. عفواا ..
      فرصه سعيده
      انا بس حبيت اشكرك لانو شفتك بكذا تعلييق تدافع عن السعوديه
      وان شاء الله يجي يووم وتزورها باذن الله ..

  4. ان شالله عن قريب من ثمك لباب السما وانا اسعد وان شالله تزوري فلسطين

    1. يااااااااااااااااالييت منى عيني والله ..
      بس انت الدليل السياحي هههههه

    1. والله اتمنى ازورها ان شاء الله
      بس انا اسالتي كثيره الله يعينك ههههههه امزح

    1. الله الله ع رااسي والله ..
      اكييد عند اهلي ونااااسي لاني احبهم كثييييير ..
      شكراا

          1. انت انساان محترم جد
            واللي يتكلم معاك كانو يعرفك من زمااااان

          2. تسلم ياارب
            اوكيه تصبح ع خير وان شاء الله أشوفك بكررره
            شكرا ع الكلام الحلو باااي ..

          3. تلاقي خير وسعيد في التحدث معكي مع السلامه احلام سعيده

  5. : إن الدين يسر وليس عسرا، وطالبت “الإسلاميين قبل تحريم الفن بتوفير الاحتياجات الأساسية للمجتمع”.
    ماشاء الله الكل صار يفتي

  6. ونصحت المطربة الشابة الأحزاب الإسلامية بالعمل على حل القضايا والأزمات؛ التي تعاني منها البلاد، سواء الخاصة بالسكن أو الصحة أو التعليم أو أطفال الشوارع.
    ممممممممم كلام جميل جداً جداً مع إني مش ببلعك لا إنتي ولا صوتك.
    للأسف يا أختـــــاه لا الإسلاميين ولا العفريت الأزرق هيعرف يعمل حاجة طول ما *طنــطن* قاعد علي قلبنا وحرامية طـــــرة متجمعين زي الأربعين حرامي.
    نفسي أبعتلهم قذيفة صاروخية أرضية جوية شمالية شرقية جنوبية تجيب أجلهم ونخلص.
    ربنــــــا يصبّــــــــــرني 🙁
    سلام حياتي إذا لسا موجودة وسلام للجميع.

  7. Okay! let say you’ll get All this stuff, What would you do after? just wear HIJAB and sitting asking people…………………………..HIjab is between you and ALLAH. Poor mind

  8. ههههههههههههههههههه نادو والله جبتيها في الصميم والله انا مندهشة من النسوة اللي بيحطو عدسات على من بيضحكو على الناس و لا على حالهم و المشكل انهم يشترو ارخس ما في السوق و يصيرو مثل الفامبير و يبينومن بعييييد خصوصا و انعكس عليهم الضوء
    انا بخير حبيبتي تعباااااانة طول اليوم و انا برة احلم بالدقيقة اللي احط راسي على المخدة

    1. مونيا
      هههههههههههههههههههههههه بره معناها لو تتبضعين لو رايحه سينما .. ياربي تكوني فرحانه او مو تعبانه .. يعطيكي العافيه ..
      هههههههههههه ارخص العدسات .. حرام يله خليهم يفرحوا .. واحلامك سعيده .

  9. سينما يا ريت ههههههه اروح لها في الاحلام؟؟؟؟؟؟؟ بوست اوفيس و دكتور اولادي و رحت للانشورنس اوفيس كان عندي مشكل معاهم و حليتو هاي هي مشاويري قال سينما و تبضع قال انشالله

  10. بتتحجبي ولا عمرينك وكأنها رح تتحجب النا !!
    يقطع اشكالكم شو مليتوا البلد

  11. وإذا لم يحــلوا مشاكل الشعب
    ها تبـقى عريانة , ولا أفرسيهم وأقلعــى باقى الهــدوم !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *