>

قالت الفنانة مريم فخر الدين إنها تُكنّ كراهية شديدة لسوزان مبارك زوجة الرئيس المصري السابق، واصفة إياها بأنها كانت عاملة فيها “طرازان”، وتسببت في نهاية مهينة لزوجها.

وأوضحت فخر الدين قائلة: “أنا ضد نظام مبارك، وكان يجب عليه أن يترك السلطة منذ سنوات، وأن يتنحى فورا بمجرد حدوث مظاهرات ميدان التحرير، لكنه ماطل وراوغ”.

وأضافت “أنا بكره سوزان مبارك جدا، وأحب زوجة الرئيس السادات السيدة جيهان، فهي أفضل كثيرا منها، لأنها كانت وراء زوجها بعكس سوزان كانت في طريق وزوجها في طريق، وابنها جمال في طريق، وسوزان مبارك كانت عاملة فيها طرازان وعملت مدارس وضعت اسمها عليها”.

وعن أول من كلمها بعد نجاح الثورة وسقوط مبارك، قالت “إيمان ابنتى أول من كلمتني، وكانت سعيدة جدا وزغردت في التليفون، وكذلك الفنانة شادية كلمتني وكانت سعيدة بتنحي مبارك، ولكن نحن لا نتكلم في السياسة”.

وقالت الفنانة التي ارتبط اسمها بأفلام ثورة 23 يوليو مثل “رد قلبي”: “أنا سعيدة جدا بالفنانين الذين شاركوا في الثورة، وكانوا في طليعة الثوار كما كانوا دائما في الثورات المصرية السابقة”.

وعن الرئيس المنتظر، قالت فخر الدين “أؤيد البرادعي جدا، وأيضا عمرو موسى فهو رجل يعرف الحق والعدل”.

وعبرت فخر الدين عن أمنيتها أن تشارك في عمل عن الثورة، قائلة “سوف أكون فخورة لو قدمت دور والدة الشهيد خالد سعيد”.

وعن نصيحتها للرؤساء المخلوعين، قالت “مبارك وبن علي والقذافي المفروض يذهبوا يقعدوا على مقهى يلعبوا طاولة ويشربوا شيشة فهؤلاء ليسوا بزعماء”.



شارك برأيك

‫31 تعليق

  1. مريم فخر الدين او بل احرة جميلة الشاشة العربية بل ابيض والاسود

  2. مريم فخر الدين مغرورة جدا
    ونعنوشه شخصيتها غريبه لما بسمع ليها لقاءات بستغرب شويه
    بس راى بتاعها مرة دى موضوعى ومحترم
    ربنا يكرميك ويهديكى وتبقى ذى شاديه اجمل نساء وارق الاصوات

  3. وانتي مين ان شاء الله يا ست مريم علشان تحللي وتحبي وتكرهي!! ان كانت سوزان طرزان فانت صفر على الشمال

  4. سوزان طرزان و مبارك شيتة.
    إييييييييييه يا زمان يقول الشاعر يا ليت الشباب يعود يوما فأخبره بما فعله المشيب
    و الله زمان يا مريم كانت أجمل ممثلة مصرية و لكن الدوام لله لا المال يدوم و لا الجمال يدوم .

  5. من الناحية النفسية .. مريم فخر الدين صدّرت كلامها بقولها أنها تكره سوزان مبارك ،، ثم أسهبت في انتقادها ،،، وذكرها ذلك في بداية حديثها يجعل كلامها ونقدها محل تساؤل ،، فمن الصعب على الكاره أن يكون مُنصفاً إلا من رحم ربي ..!!

  6. مريم والله زمان، ما شاء الله بعدها بتجمع وبتعطي اراء، حتى جميله الشاشه طلعلها دور بالهجوم والكره،يا الله next

  7. لما مريم بقى شكلها كده اومال الواحد حيبقى شكله عامل ازاى لما يعجز؟؟!!!!!!

  8. # شيرين بنت مصـــــر الحــــره في أذار 16, 2011 |

    لما مريم بقى شكلها كده اومال الواحد حيبقى شكله عامل ازاى لما يعجز؟؟!!!!!!
    ****************************
    khaliha 3la alah rabina yostor

  9. يا سيدة مرم أنا لا أراكي في دور أم الشيد لاكن ممكن في دور جدة أمه معا كل احترامي وتقديري لك و أنت كنتي من أكبر سيدات الشاشة المصرية و من أجملهم و أرقاهم يعني الأفضل تبقي في ذكرة محبينك بالصورة إلي سبتيلهم منك

  10. والله فعلا صفر علي الشمال .من تكون هي عشان تقول رايها في القدافي .تروح هدي تاخد شيشه ها لحقيره

  11. ■نوميديا
    الله عليكي اشوفك تعليقاتك اتحسنت كثيررررررررررررر ما بقيتي مهاجمة مثل الاول ياريتك تبقي هيك على طول حبيبتي والله الدنيا ماتسوى ياريت تكون كلنا صحاب وما يجمعنا الا الحب والصداقة والاحترام وبلا منهاجم بعض نختلفو في الرئي بس باحترام بلا ما نسيؤ لبعض خليكي على هدا المسار

  12. ، قالت “مبارك وبن علي والقذافي المفروض يذهبوا يقعدوا على مقهى يلعبوا طاولة ويشربوا شيشة فهؤلاء ليسوا بزعماء”.

    ههههههههههههههه أي والله حجية

  13. ■نـوزا المصرية في أذار 17, 2011 |
    فين جمالك يا مريم سبحان الله

    كلنا لها بعد كزا سنة هنصير كدا هو الزمن كدا مفيش حاجة بدوم الا ربنا

  14. دجاجة ساديا قصدي كاتيا عامله فيها حكمه وعقل … تتتأمل وتتدبر في خلق الله في عوز هرمه روحي تدبري في خلق الله لك يا الافعى الرقطى . انشـــر حبي

  15. روحي كدا يا شاطرة العبي تحت بيتكم مين انتي حتى ارد عليك زي ما يقول المثل القافلة تسير وال ك لا ب تنبح لما تخلصي كل الحقد الي بداخلك متنسيش تغسلي بقك بتيتول قبل ما تنامي

  16. تيتول ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انطقي عربي منيح وبعدين اتكلمي . كل هالتخلف ومسميه نفسها كاتيا ههه اسمك ساديا ويخب عليكي .

  17. “سوف أكون فخورة لو قدمت دور والدة الشهيد خالد سعيد”.

    ليه؟ هي ام خالد عمرها 120 ؟؟؟؟

  18. روحي روحي يا حجة نميلك اشوي مش أملح الحكي أكتير من شان صحتك ههههههه.

  19. طيب جدتي مريم ليش تحط ميك اب والله ان جدتي عمرها 80 سنه وشكلها احسن من هذه العجوز رحم الله امرئٍ عرف قدر نفسه

  20. katia لا تعلمي العقل للناس هههه انا شفتك وانت مبهدله وهالكه حالك وانت عم تسبي بكلمات و-سخه… هههههههههههههههههههههههههههههه بس ياريت تهدي شوي 😉 وامسكي اعصابك لانه ب هدلت حالك

  21. كاتيا
    حبيبتي اتركي هذول ولا تجاوبيهم خليكي ارقى
    والشاعر يقول
    إذا جاءتك مذمتُ من ناقصً فذلك شهادةً بأنك كاملِ

  22. مريم كانت أحلام أي شاب عربي وبعد كده تيجي وحده كلبه معفنه حتا ما تحصل
    خادمه عند مريم تقول تروح تغسل بوقه بلتيدول ياحماره

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *