الصفحة الرئيسية تلفزيون مسلسل الوسواس… السن بالسن والعين بالعين والبادىء أظلم

مسلسل الوسواس… السن بالسن والعين بالعين والبادىء أظلم

بواسطة -
0 2153

يطل النجم تيم حسن في شخصية جديدة وشيقة من خلال دوره في مسلسل “الوسواس” والذي يشاركه في بطولته كل من النجمة زينة في دورها الأول في دراما تلفزيونية بعد غياب طويل، والممثل المتألق نضال الشافعي، والفنانة سوسن بدر بالإضافة إلى العديد من النجوم.

وتتناول قصة المسلسل أحداث قرية النعام الواقعة بين مدينة السويس والقاهرة، حيث يستغل زعيم القرية همام (تيم حسن)، ضعف أهل القرية وفقرهم ليحكم القرية بما تهواه نفسه، إلى جانب تورطه في جرائم قتل وتهريب أسلحة وعمله مع العصابات. وتتوالى الأحداث بعد زواجه من (صباح –زينة) بائعة الخضار رغما عنها، ويزداد بطشاً في عزمه للانتقام من الشاب الفقير (علي-نضال الشافعي) بعد أن كشف علاقة الحب التي جمعته بزينة.

ومن جانبه، علق بطل المسلسل، النجم تيم حسن: “رب ضارة نافعة، فبسبب الظروف الصعبة التي تحيط في الوطن العربي، تطورت الدراما العربية لتخلق نوعا من الانسجام والتناسق بين نجوم الوطن العربي، وأصبحت الأعمال التي يشارك فيها نجوم من عدة دول هي الأعمال التي تحقق نجاحات كبيرة في الوطن العربي. وأنا فخور جدا بتقديم هذه الشخصية الجديدة، وأشكر OSN على تميزها في بث العمل باستخدام أفضل تقنيات البث التلفزيوني”

كما علقت النجمة زينة على مشاركتها في دراما “الوسواس” بقولها: “أعجبني دور صباح الفتاة البسيطة والمظلومة منذ قراءتي للنص، ولقد جسدت الدور كما يجب وبحذافيره. أعتقد أنه الدور المناسب لي للعودة إلى شاشات التلفزيون، ويسرني أن أوجه تحية لجمهوري من على منبر OSN”.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.