الصفحة الرئيسية فن مشادة بين هيفاء وعمرو مصطفى لرفضه مشاركتها الغناء

مشادة بين هيفاء وعمرو مصطفى لرفضه مشاركتها الغناء

بواسطة -
33 41

رفض الملحن والمطرب المصري عمرو مصطفى الغناء مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بينما كان يتم تصوير حلقة من برنامج “ليالي السمر” لمقدمته الفنانة ميس حمدان، بحجة أن الأغاني التي اختارتها لا تناسب صوته، مما أغضب هيفاء.

وبرغم سياسة البرنامج التي تعتمد على غناء الضيوف معا، رفض مصطفى الغناء مع هيفاء، مما أزعج نجمة الحلقة هيفاء وهبي التي أعربت عن عدم رضاها عما قاله، مما أربك تصوير البرنامج.

وتم تصوير الحلقة وسط أجواء عربية بحتة ومن خلال وضع أكثر من 20 خيمة تناثرت في منطقة صحراوية مؤخرا داخل مدينة الإنتاج الإعلامي بالقاهرة، ووسط حركة دائمة ولوحات راقصة.

وعند الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وصلت هيفاء بسيارة جيب، ودخلت إلى المسرح وسط هتافات الجمهور ولوحة استعراضية من قبل فرقة غنائية، حيث استقبلتها ميس حمدان وجلس إلى جانبها عمرو مصطفى.

استمر التصوير حتى الساعة السادسة صباحا، وكان يدور حول أربعة مشاهد تنوعت بين الحوارات والفقرات الغنائية، إلى أن حدثت المشادة بين هيفاء والملحن المصري، وتسببت في إرباك التصوير.

يذكر أن هيفاء تعرضت لهجومٍ إعلامي إثر أغنيتها “بابا فين” في كليبها الأخير، إذ عبَّر مثقفون نوبيون عن غضبهم من وصف هيفاء في الأغنية للنوبي بالقرد.

في المقابل نفت المطربة اللبنانية هذه الاتهامات، مشيرة إلى أنها لم تقصد على الإطلاق الإساءة للنوبيين، بذكرها في الأغنية كلمة” القرد النوبي”.

33 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.