>

توجه عدد كبير من الفنانين المصرين صباح اليوم الى مراكز الاقتراع للتصويت على الدستور الجديد لمصر، ومن بين هؤلاء الفنانين كانت الممثلة ياسمين عبد العزيز التي توجهت الى احدى اللجان في منطقة المعادي وصوتت بـ”نعم” وقالت “سعيدة جداً بما رأيته من إقبال جماهيري على الاستفتاء، وهذا يعكس أن هناك وعياً كبيراً عند المصريين وأغلبهم من البسطاء”.

كما توجه الممثل احمد عز الى منطقة المعادي ايضا وصوت بـ”نعم” وصرح قائلا:” موافق جدا على الدستور، وأدعو جميع المصريين للنزول للاستفتاء ولهم الحق في الادلاء بـ”نعم” او “لا”، لكن انا مقتنع جدا بالدستور، واعتقد انه من افضل الدساتير التي تم وضعها منذ سنوات طويلة، وقد قرأته قبل ان اضع كلمة “نعم” لذلك وافقت بكل اقتناع”.

الممثل كريم عبد العزيز توجه الى احدى مدارس منطقة أكتوبر للتصويت ايضا وصرح قائلا:” لابد ان ينزل الجميع من بيته ويدلي بصوته، فمصر في مرحلة حساسة وتحتاج لصوت كل مصري، والتاريخ يتشكل من جديد، ونحن في مرحلة تحديد مصير مصر”.

اما الممثلة المصرية مي عز الدين فصرحت قائلة انها صوتت صباح اليوم على الدستور الجديد في منطقة مصر الجديدة وعلقت :” رغم اني لا افهم جيدا في السياسة لكني قرأت الدستور، واستشرت بعض الخبراء في مواده، والكل اجمع على انه دستور يحتوي على توافق كبير جدا ويضمن حقوق كل اطياف المجتمع، وهذا ما نتمناه في دستور مصر”.

الممثلة رانيا فريد شوقي لم تهدر وقتها ايضا بل سارعت في الصباح الباكر للتصويت على الدستور الجديد ونشرت قائلة:” نعم للدستور” مع صورة لها ولشقيقتها بعد التصويت.

الفنانة بوسي ايضا قامت بالتصويت بـ”نعم” للدستور الجديد وتمنت الخير لمصر ونشرت صورة لها بعد التصويت.

ايضا الممثلة المصرية معالي زايد صوتت صباح اليوم على الاستفتاء على الدستور الجديد وقالت زايد انها تواجدت في مكان التصويت قبل موعد الاستفتاء، وانتظرت فتح الابواب لتقوم بالتصويت بـ”نعم” وان الدستور الذي تراه الخطوة الاولى في خارطة المستقبل.

وكان الحال ذاته مع ايمان البحر درويش الذي قال عن الاستفتاء :” سأشارك في الاستفتاء اليوم، وسأصوت بـ “نعم”، وأتمنى أن تتجه مصر إلى الأفضل في المرحلة المقبلة”.

اما الممثلة هنا شيحة فتوجهت الى كلية الفنون الجميلة في الزمالك حيث صوتت بـ”نعم” على الدستور الجديد ونشرت صورة لاصبعها اثباتا للتصويت قائلة:” انزل .. قول رأيك .. رأيك مهم .. يصنع تاريخ بلد .. نحن المسؤولون ولا نشاهد او نقرأ التاريخ .. نحن جيل صانع للتاريخ .. كن فخور برأيك ولا تتنازل عن حقك في مستقبل من صنعك”.



شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. ابو ادم شيرين المصرية فاتيما
    اطلب منكم مساعدة
    كيف لي ان اصل للشيخ حسان المصري
    رقم هاتفة او ايميلة —— اريد اسئلة عن بعض التشريعات
    لان انا متابعتة على اليوتوب

    1. تسلم ايديك اخ احمد، والله هذه الفيديوهات جميلة و احسن من بتوع باسم معزول بكثير… تشكرات

  2. ماذا يجرى فى مصر؟؟ جريمة اغتيال شعب وسحق ارادته تتم على مرأى ومسمع من كل العالم؟؟ طوابير من المدرعات والمجنزرات وحاملات نقل الجنود وسيارات الإطفاء تملأ شوارع وميادين مصر، وسماء مصر مغيمة باسراب من الطائرات المروحية والمقاتلات؟ والجنود بزى وسلاح الميدان يحيطون بكل مبنى؟؟ ماذا يجرى فى مصر؟؟ من هؤلاء المحتلون؟ ومتى غزوا البلاد؟ ولماذا؟ … لماذا كل هذا الارهاب؟ .. يا ضمير العالم الحر: ألا تشاهد مايجرى فى بلاد يقال عليها (أم الدنيا)?

  3. الثورة يفجرها حالم .. ويقوم بها مجنون .. ويستفيد منها انتهازي…
    الثورة يقوم بها الشرفاء .. ويدفع ثمنها الشهداء .. ويجنى ثمارها الأوغاد!!
    **
    لم ار احد من هؤلاء في الثورة التي قامت ضد مبارك.

  4. وسقط شعب تسلم الايادى …………….

    الله اكبر الله اكبر الله اكبر ولله الحمد وسقط اليوم رسميا شعب تسلم الايادى من الراقصين والراقصات امام اللجان بعدما رصدة العالم كله من ضعف الاقبال للتف على دستور الدم من شعب تسلم الايادى بالرغم من حمله الاعلام الشعواء والدعم الامريكى الكامل لهم وملايين الجنيهات التى تم توزيعها على الفلول من رجال اعمال الانقلاب ……………

    بدأ اليوم وكأنه انتخابات فى عهد مبارك بتواجد كنسى فلولى وبعض المغيبين من كبار السن اللذين اضاعوا مصر طوال 60 عاما ثم ما لبث ان اختفى التواجد السابق عند الواحدة ظهرا وظهر الراقصين والراقصات بتعليمات من المخابرات الحربيه امام اللجان للتغطية على ضعف الحشد الذى لاحظه الجميع اليوم لذلك نجد قنوات الفلول لا تبث صورا لما تدعى انها حشود المصوتين التى لو كانت موجوده فعلا لصوروها بالطائرات واستمروا فى عرضها طوال الوقت علينا ………..

    ايها الاحرار استعدوا جيدا للانقضاض على الانقلاب والانقلابيين فمعنوياتهم الان فى ادنى مستوياتها بعد فضيحة اليوم واحشدوا جيدا لمليونية الجمعه القادمة التى سينتظرها العالم كله واجعلوها خير رد واكبر حشد فى تاريخ الثورة لنرى العالم كله حقيقة حشود الشعب المصرى وحشود شعب تسلم الايادى من الراقصين والراقصات ……………

  5. شعب مصر طيب وخلوق
    يارب تسترهم وتيسر امورهم
    وتحفض جيشهم وشعبهم واعطيهم مثل مايحبون يارب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *