>

تداول ناطشون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر خلاله عدد من اللبنانيين يتقاتلون على شراء الحليب المدعوم داخل أحد المحال التجارية، نتيجة قلة المواد الغذائية المتوفرة بالأسواق، وارتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي.

وقد اعاد الفنان اللبناني راغب علامة نشر مقطع الفيديو عبر تغريدة على حسابه على تويتر وعلق عليها بالقول: “يا أولاد الحرام اللي قاعدين عالكراسي ودمّرتوا لبنان الجميل وأذليتوا شعبنا المعروف بطيبته وكرمه وشهامته، صارت الناس عم تتقاتل على كيلو حليب للأطفال”.

وتابع قائلًا: “أولاد الحرام الله ينتقم منكم ويذلّكم متل ما ذليتوا المساكين اللي وصّلوكم عالكراسي، بإذن الله نهايتكم وخيمة، اقرأوا التاريخ”.

وقد لاقى كلام السوبر ستار تفاعلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي رأوا فيها أنه أجرأ فنان، ويخرج دوما عن صمته، وينسى أنه شخصية فنية ومعروفة، مؤكدين أن القبعة ترفع لحرية رأيه.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. راغب علامه شاطر فقط في التصريحات اما في الحقيقه ولا شئ وهذا لا يعني ان الحكومه اللبنانيه تخلي مسؤوليتها من اعانة ومساعدة شعب لبنان فياراغب انت ماشاء الله ملياردير ومدارسك الخاصه في لبنان ومشاريعك تعيش بلد مثل لبنان لمدة خمسين سنه قادميين فكل فستان ترتديه الهانم زوجتك تعيل مئتين عائله لبنانيه فلو انت وبقية الفنانيين اللبنانيون اللي لبنان كان لها الفضل ان تصبحوا اصحاب مليار ات ان تتكاتفوا و تمدوا يد العون لهذا الشعب المطحون وتساعدوهم بدلا من الكلام اصلا انت وقت الجد ليس لك علاقه لا بلبنان ولا اللبنانيين انت بياع كلام هربت اولادك الى دبي من بداية الازمه واخذوا الاقامه الذهبيه وانت ومدامتك تقريبا ساكنين معهم فيافنان لا تبيع وطنيات على رأسنا وياريت يافناني لبنان ان تتخذوا الفنانيين الغربين ومايقدموه لابناء شعبهم وللشعوب الفقيره قدوا لكم بدلا من تقليدكم الاعمى لهم فقط بالملابس والازياء العاريه وانت معروف ياراغب بالبخل والجشع والطمع ومعروف سعيك وحرسك الشديدين بمجاملة القنوات العربيه لتكون عضو في لجان التحكيم لان فلوسها سهل مغري وكثير اصلا انت ماخليت اي مسابقة اغاني تعتب عليك كن ياراجل وبلا فلسفه كذابه لاحسن تفش

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *