>

تصدر هاشتاق #نطالب_بالقبض_علي_دارين_البايض، قائمة الأكثر تداولا على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، حيث طالب مغردون سعوديون بالقبض على ممثلة الفيديوهات الشهيرة دارين البايض على موقع “إنستقرام” والزج بها وراء القضبان، بسبب مخالفتها لعادات وأنظمة المملكة العربية السعودية ، ونشرها الفتن بين المدن والقرى، كما رأى أغلب المغردون.

https://www.youtube.com/watch?v=XIXsZsfnjrw

ويظهر بفيديو دارين البايض الجديد والذي اثار الجدل بين المغردين النجمة الشهيرة على السناب شات ومواقع التواصل الاجتماعي دارين البايض برفقة زوجها زايد الصالح وهي مغطية وجهها بينما تقود السيارة محولة صوتها الى صوت يشبه صوت الرجال وسط صوت اغاني وموسيقى صاخبة.

وتعتبر دارين البايض من مشاهير الانستجرام ومواقع التواصل الاجتماعي حيث يعج حسابها على الانستجرام بأكثر من ثلاثة ملايين متابع حيث تقوم البايض يومياً بنشر العديد من الفيديوهات حيث لا تخفي رغبتها الجامحة في الوصول الى الشهرة على مستوى الوطن العربي بل والعالم ودخول عالم الدراما والسينما والتمثيل.

ودارين البايض هي فتاة لبنانية في العشرينات من العمر لاب لبناني، وام مغربية وتعيش داهل المملكة العربية السعودية فيما يعتبرها البعض سعودية وهي تقوم بتمثيل العديد من الفيديوهات على الانستجرام حيث يغلب على مشاركاتها الطابع الكوميدي حيث تعود الصدفة لشهرتها حسبما تقول البايض .



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله كيفك
    أنور!!!!!!
    لماذا التعجب سامحك الرب …
    هل هوية بلدك وشعبها منزهان عن الخطيئة ؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *