>

بعد إعلان الفنان ” ياسر جلال ” مؤخرا عن إعتذاره عن بطولة مسلسل ” سيف الله ” عن الصحابي الجليل ” خالد بن الوليد ” خلفا عن الفنان ” عمرو يوسف ” الذي كان قد اعتذر أيضا عن العمل .

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية الكثير من الرسائل والتعليقات التي تطالب الفنان ” خالد النبوي ” ببطولة هذا المسلسل .

فجاءت بعض تعليقات المتابعين مثل : ” والله خالد النبوي أكتر واحد لايق على الدور ده خالد النبوي مبدع شوفته عامل دور زيه في هوليوود كان جامد و مسلسله الأخير كان حلو أوي ” و ” لازم نجم كبير يبقي الأقرب خالد النبوي ” .

كما نشر متابع تغريدة له عبر حسابه على موقع ” تويتر ” تضمنت صورة مركبة لكلا من ياسر جلال وخالد النبوي .. وكتب في تعليقه عليها : ” أحلى ديو ممكن يتعمل خالد النبوي وياسر جلال ” .

ليتفاعل معها الفنان خالد النبوي الذي أعاد نشر التغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر وكتب في تعليقه عليها : ” حبيبي وصاحبي .. ونرجع أيام أحمد مظهر ورشدي أباظة .. أسهل حاجة ” .

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. اكثر من محمد هنيدي هههههههههههههههه لا يوجد اقدر من يؤدي هذا الدور ، فاصلا ابن الوليد ما يساوي تعريفة ،، ههههههههههههههه حتى عمر بن الخطاب وصفه بانه زاني ولابد من رجمه باحجاره !! بعد ان زنى بزوجة مالك بن نويرة ، وراح كاسر سهام حاطها خالد في عمامته، وقال له ارياء هذا ؟؟؟!! وبعدين من صار عمر خليفة ، سحب القيادة من يد خالد ، لان كان يعرف في طبالين يطبلون له وانه خالد لم يكن في العير ولا النفير ، ففتح الشام ومعركة اليرموك وقع ثقلها على خلص الصحابة والمخلصين امثال مالك الاشتر ( الذي وصفه الامام علي عليه السلام: ان مالك لو كان جبلا لكان فندا ولو كان صخرا لكان صلدا !!! ) دليل قوته وفروسيته …….
    لكن المشكلة ، خالد بن الوليد كان له مطبلين ، تصورا كذبوا حتى على رسول الله صلى الله عليه واله ، وقالوا انه سماه: سيف الله المسلول !!! والرسول عليه واله الصلاة ما قال هذا الشيء، فعمر بن الخطاب قال له روح بيتكم لان كان يعرف ان له مطبلين وذباب إلكتروني بتعبيرنا ههههههههههههه ، وقال عمر قولته المشهورة كي لا يفتتن الناس به ، فخالد لم يكن اجبن منه وكل حروبه بالغدر كما فعلها في معركة احد وتسبب في كسر رباعية رسول الله صلى الله عليه واله ، وكان يجتنب ان يبارز الامام علي او حمزة اسد الله وأسد رسوله عليهما السلام ، لانه كان يعرف نهايته تصير على أيديهما ….. لكن شنو نقول للمطبلين ؟؟ والذباب الإلكتروني ؟؟!!

  2. ناس على امتداد التاريخ تحب تمدح مخانيث ومجرمين ، تصوروا يسمون سلومي الاهبل : خادم الحرمين ؟؟!! هههههههههههههههه لا قيم الركاع من ديرة هلي ( كما يقول المثل العراقي ) ومعناه انه صانع الجزم ومصلحها ربح في قرية اهلي الي ناسها يمشون حفاة هههههههههههههه وهكذا من ليس له عقل يمجد بأمثال خالد بن الوليد وسلومي الاهبل وبطل الحفرة الحكحوكي هههههههههههههه وآخرين . ناس مسرعة لقول الباطل مغضية عن الفعل القبيح الخاسر ( كما وصفتهم الزهراء عليها السلام)

    1. السلام عليكم جلمبو!! المثل ( قيم الرگاع من ديرة عفج) وهيه مدينه اسمها عفك تقع في جنوب العراق !!
      سلام

      1. وعليكم السلام حرير ……. شكرا لك هههههههههههههه يعني ما كان ممكن تمشيها ؟؟ هههههههههههه فحتى خطأنا صواب دائما ، كما تعلمين هههههههههههههههه ويلامس المعنى وتتحقق منه الغاية ههههههههههههه

        1. جلمبو هههههه تعرفني ما اسكت ع الغلط ولا يهمك مره ثانيه انمشيها لخاطرك !! ولو كلامك حِكمْ ! يله مشيلي ياها انت !! مثل ميگول المثل ( مرگتنا على زياگنا ) اني اصلح لك احسن ميطلع واحد او وحده تتفلسف !! سبحان الميغلط !!!!!
          سلام

          1. حرير صح كلامك ، هههههههههههههه
            فما اكثر المتفلسفات العربيات والا عربيات من الأقليات المتقرضة ههههههههههههههههه ، ما يصدقون يلاقون رجل عراقي في الجريدة ههههههههههههههه ويعملون هجوم عليه وتحرش فيه حتى يخطفوه ههههههههههههههههه كما تشوفين وعلى حطة أيدك ههههههههههههههه افكر ادخل الاسكوتلانديارد معاي للجريدة كحماية منهن هههههههههههههههههه

  3. من كان يصلح لهذا الدور المرحوم فريد شوقى او عمر الشريف او رشدى اباظة
    الممثلين حاليا لادوار الضحك فقط

  4. ولو ! جلمبو يرادله سكوتلنديارد !؟ العراقي ميرادله دفاع !! مايقصر !!

    1. لو كن وحدة او اثنين او الف كان تكفلت بالدفاع عني بنفسي لكن أعدادهم لا تحصى ههههههههههههههه ها قد وصلت وحدة من الأقليات الجعبورية المنقرضة هههههههههههههه بتقلك يحتاج يبرأ اسم خالد من تهمة قتل مالك بن نويرة ؟؟؟ رغم انها قصة ثابتة وفي كتبهم !! ، حيث قتلوه غدرا بعدما شافوه وقومه يصلي وضيفهم وآواهم ، لكن النذل يبقى نذل !! فقط لانهم عرفوا انه يوالي الامام علي عليه السلام ، فغدروا به وهو نائم ، وأصر النذل خالد ان ينزو على امرأته بعد قتله لانها كانت جميلة !! وقصة عمر بن الخطاب بانه أراد ان يرجم خالد وقال له انك زاني فمعروفة ، لكنه لانه يعادي الامام علي عليه السلام يقدسوه وكذبوا على رسول الله صلى الله عليه واله وقالوا هو من سماه سيف الله المسلول؟؟؟ !!! وهو كذب صريح ، فمن يصدقه هذا الكلام يجب ان يصدق ان سلومي الاهبل فعلا خادم الحرمين !! لكن تاخذه الحماسة ويعمل هز إيماني مبارك على وحدة ونص مرات في الديسكو تبع ابنه صرصورة تمليس ههههههههههههههه اروح اشوف البلاوي الي تتحذف تحت ، او انام احسن .

  5. مساء الخير جميعاً …..
    من وحي الموضوع أرى شخصية خالد بن الوليد غنية بالتفاصيل و تُلهم بعمل تاريخي رائع و أتمنى من صُناع العمل أن يُظهروا شجاعته و إقدامه و فروسيته و ما أبلاه في حروب الردة ، كما أتمنى أن يُنصّف و يُبرأ إسمه من اللغط الذي رافق حادثة قتل مالك بن نويرة و ما أُلصق به بعدها من تُهم ما أنزل الله بها من سلطان….
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *