الصفحة الرئيسية فن مطالب على تويتر باستضافة الموهبة الجزائرية سهيلة بن لشهب في موازين

مطالب على تويتر باستضافة الموهبة الجزائرية سهيلة بن لشهب في موازين

بواسطة -
0 397

حقق وسم “نريد سهيلة في موازين 2016” انتشارًا واسعًا على موقع التدوين المصغر تويتر، وذلك للمطالبة بدعوة الموهبة الجزائرية سهيلة بن لشهب، إلى مهرجان موازين الذي ينظم كل شهر ماي/أيار في المملكة المغربية، ويعدّ واحدًا من أهم المهرجانات الغنائية في شمال إفريقيا والعالم العربي عمومًا.

الوسم أو الهاشتاغ المكتوب بالإنجليزية، يتبادله منذ مدة عشاق هذه الفنانة للضغط من أجل حضورها في المهرجان المغربيK لا سيما بعد أدائها في برنامج تلفزيون الواقع “ستار أكاديمي”، إذ رغم خروجها من المسابقة، فإنها استطاعت كسب تعاطف الكثير من المشاهدين.

وسبق لسهيلة أن شاركت في برامج غنائية محلية وإقليمية منها “محبوب العرب”، إلّا أنها اشتهرت أكثر في ستار أكاديمي، خاصة للجدل الذي رافق مشاركتها، وذلك وصل حد تراشق بين جماهير مصرية وأخرى جزائرية، بسبب المنافسة بين سهيلة ومجموعة من المتسابقين المصريين، ممّا دفع بإدارة ستار أكاديمي في إحدى المرات إلى إلغاء فقرة سوشيال ميديا المخصصة لرصد أراء المعلقين في الشبكات الاجتماعية.

وقد خرجت سهيلة من ستار أكاديمي بعد تعرّضها لكسر على مستوى الحوض منعها من استكمال المشاركة، لكن الخروج رافقه نقاش حول إمكانية استبعادها لأسباب أخرى، ورغم ذلك تفوّقت في مسابقة إلكترونية أعلن عنها الملحن والمغني المصري عمرو مصطفى ونالت أكبر عدد من الأصوات مقارنة مع بقية المشاركين.

وكتب أحد المغرّدين في تويتر: “هذا مطلب المغرب وليس الجزائر، لأن سهيلة أضافت الكثير لعلاقة الشعبين، وأقلّ ما نكرمها به هو استضافتها في موازين”، بينما رقن الإعلامي زبير فاضل:” ليست فنانة فحسب بل تمتلك كل مقومات النجمة في الغناء كما في التمثيل وقادرة على أن تصنع الفارق بشخصيتها ندعمك”.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.