الصفحة الرئيسية فن مطربة أمريكية ترد على كراهية “شعبولا” لأمريكا: أمريكا من زمان ماكنتشي عايزة...

مطربة أمريكية ترد على كراهية “شعبولا” لأمريكا: أمريكا من زمان ماكنتشي عايزة بوش وهيييييه”!

بواسطة -
11 33

بعد سماعها أغنيته الشعبية ‘أمريكا يا أمريكا التى يهاجم فيها الشعب الأمريكي ورئيسه السابق جورج بوش اتصلت المطربة الأمريكية لورا باريس الشهيرة بـ’لورين’ بشعبان وعرضت عليه تقديم دويتو غنائي معها، لكن المشروع فشل لمغالاته في طلباته المادية، فقررت أن تقدم للعالم العربي أغنية بالعربية ترد فيها على شعبانloren.”

وأضافت: “‘لورين’ أصرت على الغناء باللغة العربية، رغم عدم تمكنها منها، وذلك ليفهمها الشعب المصري، وقالت في أغنيتها التي استخدمت فيها نفس اللحن الذي يغني به شعبان: ‘أنا من شيكاغو جايه.. اسمع كلام لورين.. لفرشلك الملاية.. وإيييييه، ليه كرهت الأمريكان وقلت دول وحوش.. أمريكا من زمان ماكانتشي عايزة بوش، وآخر الكلام.. نفسي أسيب علامة.. بكرة ييجي سلام ونقول يعيش أوباما.”

وتابعت: “ورغم أن شقيقة لورين تعيش منذ سنوات عديدة فى القاهرة، فإنها استعانت بأحد أصدقائها في مصر الذي تقابلت معه في حفل انتخابات أوباما في القاهرة للوصول إلى كاتب وملحن الأغنية حتى وقع اختيارها على المؤلف أحمد التابعي والملحن عمرو يسري.”

وأكملت: “قالت ‘لورين’: فكرة الأغنية راودتني عندما ترجم لي أحد أصدقائي أغنية شعبان عبدالرحيم، فاستأت كثيراً عندما سمعته يشتم الشعب الأمريكي الذي لا ذنب له في كل ما فعله جورج بوش، وأردت أن أوضح له موقف الشعب الأمريكي تجاه سياسات بوش الخاطئة، وأمله في استعادة السلام في جميع أنحاء العالم على يد باراك أوباما.”

وختمت: “تتطلع ‘لورين’ إلى تعلم اللغة العربية على أيدي متخصصين، فقد سبق أن قدمت أغنية أخرى بالعربية عن التحرش الجنسي، والغريب أنها تسعى أيضاً إلى التمثيل باللغة العربية، حيث قالت: ‘رغم أنني أمريكية وعشت فى فرنسا أكثر من 11 عاماً، فإن مصر عشقي الوحيد، وأتمنى أن أقضي فيها ما تبقى من عمري، خاصة أنني درست التمثيل، وأريد أن أصبح ممثلة في مصر.’

11 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.