>

بعد سماعها أغنيته الشعبية ‘أمريكا يا أمريكا التى يهاجم فيها الشعب الأمريكي ورئيسه السابق جورج بوش اتصلت المطربة الأمريكية لورا باريس الشهيرة بـ’لورين’ بشعبان وعرضت عليه تقديم دويتو غنائي معها، لكن المشروع فشل لمغالاته في طلباته المادية، فقررت أن تقدم للعالم العربي أغنية بالعربية ترد فيها على شعبان.”

وأضافت: “‘لورين’ أصرت على الغناء باللغة العربية، رغم عدم تمكنها منها، وذلك ليفهمها الشعب المصري، وقالت في أغنيتها التي استخدمت فيها نفس اللحن الذي يغني به شعبان: ‘أنا من شيكاغو جايه.. اسمع كلام لورين.. لفرشلك الملاية.. وإيييييه، ليه كرهت الأمريكان وقلت دول وحوش.. أمريكا من زمان ماكانتشي عايزة بوش، وآخر الكلام.. نفسي أسيب علامة.. بكرة ييجي سلام ونقول يعيش أوباما.”

وتابعت: “ورغم أن شقيقة لورين تعيش منذ سنوات عديدة فى القاهرة، فإنها استعانت بأحد أصدقائها في مصر الذي تقابلت معه في حفل انتخابات أوباما في القاهرة للوصول إلى كاتب وملحن الأغنية حتى وقع اختيارها على المؤلف أحمد التابعي والملحن عمرو يسري.”

وأكملت: “قالت ‘لورين’: فكرة الأغنية راودتني عندما ترجم لي أحد أصدقائي أغنية شعبان عبدالرحيم، فاستأت كثيراً عندما سمعته يشتم الشعب الأمريكي الذي لا ذنب له في كل ما فعله جورج بوش، وأردت أن أوضح له موقف الشعب الأمريكي تجاه سياسات بوش الخاطئة، وأمله في استعادة السلام في جميع أنحاء العالم على يد باراك أوباما.”

وختمت: “تتطلع ‘لورين’ إلى تعلم اللغة العربية على أيدي متخصصين، فقد سبق أن قدمت أغنية أخرى بالعربية عن التحرش الجنسي، والغريب أنها تسعى أيضاً إلى التمثيل باللغة العربية، حيث قالت: ‘رغم أنني أمريكية وعشت فى فرنسا أكثر من 11 عاماً، فإن مصر عشقي الوحيد، وأتمنى أن أقضي فيها ما تبقى من عمري، خاصة أنني درست التمثيل، وأريد أن أصبح ممثلة في مصر.’

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. والله امورة هذه البنت وباينها راح تنجح ,,، هاهاها تقلد شعبان عبد الرحيم !!! اكيد راح تغطي عليه من كله ( صوت وصورة ) … احسنتي يا بنت امريكا ….

  2. معك حق كل من يفشل في بلدهم يركض للعلم العربي ليغطي فشله و ليكون سيدا معززا

  3. اسمحي لي اختي مريم ان لاأوافقك الرأي ! هذه المغنية لم تأت الى العالم العربي لتغطي فشلهااوهي ليست في حاجة للعرب لأنها جاءت لتفهم العرب ما خفي عنهم وتعطي لهم درسا في عدم تعميم الاحكام على الشعوب !

  4. Assalamo alaikom
    for me sister Kozat I agree with sister Nursay
    although this blond singer have bigger
    chances in the arabian world
    she may succeed as an actress represnting her country because of her bad axiom
    we all like the chinease singer who sang Shadia’a song “Basboosa” however that was for only one song
    assalamo alaikom
    Assalamo

  5. اهلا اخت رابحة ( ارجوان اكون قد نطقت الاسم صحيحا ؟! بوركت انا اخوك nursay‏ شكراوأرجو الا اكون قد اخطأت في جنسك أيضا اعتذر سلفا اذا !!

  6. to sister rabha
    there is a misunderstanding between you and me, when i said don’t you think that i meant what brother nursay said about the subject which is that actress doesn’t need to come to the Arabic countries to become a famous

  7. Assalamo alaikom
    sister Kozat, it is a small confusion
    as brother nursay (sorry for my mistake) commented after you I did not know what you meant in particular
    thus I supported his point of view as I said in my first comment
    I do appreciate sharing our opinions
    Barak Allah feekom jamee3an

    Sorry yesterday I had a call so I did not continue
    by the way the timing here is 5 hours earlier than Egypt

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *