>

عزا مطرب الراب الأمريكي أمير جنيد هاوكنز (لون) اعتناقه للإسلام مؤخرًا إلى أنه وجد فيه السعادة الكاملة؛ إذ كان يشعر دائمًا بأن شيئًا ينقصه، على الرغم من المال والشهرة والنساء.

جاء كلام لون خلال محاضرته في الإمارات وسط حشد جماهيري بالملتقى الرمضاني الذي تنظمه دائرة السياحة والترويج التجاري.

وبدأ لون محاضرته بقوله: “لقد اخترت عنوان محاضرتي الليلة، ليكون “السعي نحو السعادة”، لأنه اكتملت عندي كل أنواع السعادة الدنيوية، مثل المال والشهرة والنساء، لكن على الرغم من ذلك لم أشعر بالسعادة الحقيقية، وكنت أشعر دائمًا بأن هناك شيئًا ما ينقصني، بحسب صحيفة الخليج الإماراتية الأحد 14 أغسطس/آب الجاري.

وأشار إلى أنه في عام 2008م كان في جولة فنية لدولة الإمارات، ثم “حدث أنني كنت أقف أمام نافذة غرفتي بالفندق ورأيت شروق الشمس كما لم أرها من قبل، بل كأنني أول مرة أراها في حياتي، وشاهدت الطيور وهي تحلق في السماء، وفجأة شعرت بأن شيئًا بداخلي يحثني على اعتناق الإسلام”.

وتابع على الفور نزلت من غرفتي إلى بهو الفندق، وقلت لأول مسلم قابلته: “أريد أن أعتنق الإسلامي وكانت المفاجأة بالنسبة لي عندما علمت أن الدخول في الإسلام لا يتطلب سوى النطق بشهادة أن لا إله إلا الله وأن محمدًا رسول الله، وأصابتني دهشة كبيرة، حتى إنني سألت الشخص الذي لقنني الشهادة: ألست في حاجة إلى أن أغطس في أحد البحور العربية، أو شيء من هذا القبيل، فأجابني بالنفي”.

وأضاف لون في محاضرته أنه رفض عديدًا من الدعوات التي كانت تصله من دول الشرق الأوسط بسبب الصورة السيئة للغاية للدول الإسلامية في الولايات المتحدة.

بدأ لون حياته الفنية مؤلفًا لأغاني عديد من أشهر المطربين، أمثال سينديدي، وشارك في الغناء مع فيفتي سنت، وجيرمين ديربي، وأشر، وسنوب دوج، وميسي إليوت، وجامي فوكس، وغيرهم.



شارك برأيك

‫26 تعليق

  1. سلام
    نورت بدأت تنافس قراءها…
    أليست هذه سلسلة الأخ مأمون؟
    لا عليك، زيادة الخير خيرين

  2. الله يهدي الجميع انشاء لله اتمنا السلام للعالم الاسلامي الهم احفظ العراق وااهله والعن كول حاكم بالعراق ظالم يارب

  3. الله يقويه … ويهدي من يحب للدين الحق يااااااارب….!
    الحمدالله على نعمة الاسلام…!

  4. ثبته الله
    عندما يدخل انسان ما في الاسلام ،، فإنه لا يدخل لغرض دنيوي زائل .. بل ربما كانت لديه كل الأسباب الدنيوية وكل رفاهيتها ..وربما يفقدها بدخوله الاسلام .. ولكن عندما يُقذف نور الاسلام في قلبه .. فلن تهمه الدنيا بكل ما فيها ..!!

  5. مغن شهير بأمريكا وذو مال وشهره لماذا اعتنق الاسلام !!!؟
    اما ان للغافلين ان يجدوا سعادتهم ويعبدون الله وان يحكموا عقولهم هذه نصيحه من محب لكم كل ما يطلبه الاسلام هو عباده الله الواحد عباده الخالق لا المخلوق والإيمان بالرسل عامه .
    الله يثبته ويهدي الجميع وان شالله قريبا تتحد أوربا وأمريكا تحت رأيه الاسلام ويعم دين الله في ارجا الارض من شرقها لغربها وشماله وجنوبها لا اله الا الله محمدا رسول الله.

  6. nwart
    blash alftna
    fi kman eslam e3tnqou almsi7ya w lyhoudya
    lesh entom 3nssryoun
    333eeeebbb 3lekon
    ana s3ida b yssou3 mlk almlouk w rab alarbab
    hdol id5lou alislam llshhra amma almsi7 hwa asma wanbl shi eja lldnya

  7. اللهم ثبتنا وثبت هذا المومن الصالح على الاسلام الحمد لله على نعمة الاسلام

  8. مـــــــأمون في أب 15, 2011 |
    ثبته الله
    عندما يدخل انسان ما في الاسلام ،، فإنه لا يدخل لغرض دنيوي زائل .. بل ربما كانت لديه كل الأسباب الدنيوية وكل رفاهيتها ..وربما يفقدها بدخوله الاسلام .. ولكن عندما يُقذف نور الاسلام في قلبه .. فلن تهمه الدنيا بكل ما فيها ..!!
    ………

  9. عندما يدخل انسان ما في الاسلام ،، فإنه لا يدخل لغرض دنيوي زائل .
    ……………………………
    بل فعل ذلك الكثيرون ومنهم بهود الدونمة الذين منهم اتاتورك اشهررمجرم بحق ق الاسلام والمسلمين …. ولكن الاسلام /لحكمة لا نعلمها /امرنا ان لا نفتش عن الاسباب او النوايا!!!!!!

  10. نورت بدأت تنافس قراءها…
    ……………………….
    نامل ان تسير نونو على قاعدة الزبون على حق!!!
    او تكون قد اهتدت في رمضان ههههههههههههههههههه

  11. مرحبا بك اخي الكريم ضيفا عزيزا حللت اهلا والله الذي يتذوق طعم الاسلام الحقيقي يعشقه ويترك كل ملذات الدنيا الفانية من اجل الاخرة الدائمة.

  12. اللهم ثبتنا وثبت هذا المومن الصالح على الاسلام الحمد لله على نعمة الاسلام

  13. أنا كنت حابه قول كلمه لمسيو كولج زين بس للأسف أنك ميت يا ريتك كنت عايش كنا عرفنا تفاهمنا ما فيني أحكي مع أموات إنا لله وإنا إليه راجعون

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *