>

نشر مطرب المهرجانات ” حمو بيكا ” صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” كشف من خلالها عن شرائه لسيارة جديدة مطلية بالذهب عيار 24 .

وظهر حمو بيكا في الصورة وهو يقف بجانب سيارته مستندا عليها وكتب في تعليقه عليها : ” عربيتي في ثوبها الجديد عيار 24 .. شكر خاص (Evocare) ” .

وأثار ظهور حمو بيكو مع سيارته الجديدة التي يقدر ثمنها أكثر من مليون ونصف المليون جنيه مصري حالة من الجدل بين المتابعين الذين اتهموه بالاستعراض والمغالاة .



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ياسبحان الله قبل كم شهر المطرب هاني شاكر رفع عليه دعوه لمنعه من الغناء وبيكا وقتها غضب وتعصب وهدد النقابه فما كان من هاني شاكر الا ان يرفع دعوه اخرى لمقاضاته ووقتها قبل اقل من خمسة اشهر خرجت ام بيكا في فديو وهي تبكي وتنحب وتقول ان ابنها فقير وعلى الحديده ويصرف فلوسه على المرض وقالت بأنه يأخذ حقن او ابر بسبب مرضه المزمن كل يوم تكلفه الشئ الفلاني وان كل فلوسه يصرفها على ادويته وانه ارزقي اي يعتمد على رزقه يوم بيوم قدرتك يارب ماشاء الله ولا قوة الا بالله والان يخرج بعد فتره قصيره بسياره ذهب بهذا الثمن الغالي فهل كانت ام حمو بيكا تمثل وتدعي وتكذب لتستعطف هاني شاكر لسحب الدعوه ام ان الله سبحانه وتعالى سبحان الرزاق رزقه من عنده وهو الرزاق القدير وهو على كل شئ قدير ويرزق من يشاء اللهم ارزقني وارزق الجميع صحة البدن والعقل والنفس وان يرزقني والجميع الستر وعدم الحوجه لاي احد من الناس سوى لوجه الكريم اللهم امين انك انت الرزاق وعلى كل شئ قدير

  2. مطربين المهرجانات او مطربين فن الشوارع او مطربين الفن الشعبي حاليا يلقون رواجا جماهيريا . حفلات و افراح و مشاهدات و استماع على المواقع بالملايين .
    طبيعي يكون دخلهم و ايراداتهم مرتفعه جدا . و هذا طبعا ليس مقياس لنجاح و كفاءة ما يقدمونه او لاصواتهم .
    سيارة حمو بيكا الاودي الالمانية سعرها غالي نوعا ما و لكنها ليست مطليه بالذهب ابدا .. هههه هذه خدعه و لونها الذهبي عبارة عن طلاء نوع استيكر او لاصق بلون الذهبي العاكس فقط لا غير .

  3. أودى R8 تتألق بالذهب الخالص

    بعد أن فازت سيارة أودى الشهيرة R8جائزة المقود الذهبي من مجلة أوتو بيلد الألمانية فى فئة “السيارات الرياضية”، قررت الشركة الألمانية العريقة جعل سيارتها الأفضل والأكثر إثارة للإعجاب حيث كشفت عن نسخة من سيارتها الخارقة مطلية بالذهب من أيقونتها الرياضية R8 V10 plus، فى معرض نيكارسولم فى ألمانيا.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *