الصفحة الرئيسية فن معجبو هيفاء يتهمون نانسي بخطف مقابلة أوبرا وينفري

معجبو هيفاء يتهمون نانسي بخطف مقابلة أوبرا وينفري

بواسطة -
13 29

اشتعلت الحرب من جديد بين جمهور المطربتين اللبنانيتين هيفاء وهبي ونانسي عجرم بعد نشر خبر استضافة الأخيرة في برنامج المذيعة الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري.

وأكد معجبو هيفاء أن أوبرا أرادت استضافتها أولا وليس نانسي، حيث قام أعضاء نادي محبي هيفاء بنشر بيان تضمن معلومات أفادت بأن فريق عمل “وينفري” اتصل بمكتب هيفاء، وتم إمداده بأرشيف الكليبات والحفلات المصورة لبثها في البرنامج”.

وأكد البيان أن كل المعلومات أضحت في أرشيف سيرفير برنامج “أوبرا”، حيث يمكن لأيٍّ من كان الدخول إليه أو تعديل المعلومات بما يسيء إلى هيفاء.

كما أشار البيان إلى انقطاع الاتصال بين مكتب هيفاء والفريق الأمريكي فجأة، مؤكداً أن “هذا ما حصل من جانب بعض الحاقدين بطريقة لا تمت إلى الأخلاق بصلة، ولا تعير أهمية للحقوق المعنوية للفنان”.

واتهم المعجبون في موقع www.haifafans.net/fanclub نانسي بالسعي إلى خطف المقابلة من هيفاء.

ورغم أن نادي معجبي نانسي لم يردون حتى الساعة، إلا أن الأيام المقبلة ستحمل تحركاً بلا شك، ما يعني أن الحرب اشتعلت مجدداً.

وإنه قد تردد أن برنامج “أوبرا” سيستضيف أيضا هيفاء وهبي والمطرب عمرو دياب.

هيفاء “محاربة يونانية”

على جانب آخر، تصور هيفاء حاليا في منطقة مدرج بصري جنوب دمشق، كليبها الجديد “انت تاني”، الذي تجسد فيه شخصية محاربة رومانية تجيد فنون القتال، وذلك بحسب “سيدتي”.

ويدور الكليب حول قصة حياة محاربة جميلة هي هيفاء وهبي ومدرّبها المقاتل القوي الذي يجسد دوره الفنان المصري تامر هجرس، الذي تحدّث عن طبيعة الكليب قائلاً: “هو فيلم قصير من النوع التاريخي، يتحدّث عن مقاتلة تحارب الأعداء والغزاة، وأجسّد فيه دور المدرّب لتلك المحاربة الشجاعة. وتسير أحداثه في العصر الروماني.

وأضاف: “بطبيعتي، أرفض المشاركة في أي فيديو كليب على الرغم من أنني طلبت لذلك أكثر من مرّة، ولكنني وجدت أن العمل كبير ومهم. وقد جاءني العرض من هيفاء شخصياً، وبعد جلسة عمل معها اقتنعت بالفكرة وقصة الفيديو كليب.

13 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.