اشتعلت الحرب من جديد بين جمهور المطربتين اللبنانيتين هيفاء وهبي ونانسي عجرم بعد نشر خبر استضافة الأخيرة في برنامج المذيعة الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري.

وأكد معجبو هيفاء أن أوبرا أرادت استضافتها أولا وليس نانسي، حيث قام أعضاء نادي محبي هيفاء بنشر بيان تضمن معلومات أفادت بأن فريق عمل “وينفري” اتصل بمكتب هيفاء، وتم إمداده بأرشيف الكليبات والحفلات المصورة لبثها في البرنامج”.

وأكد البيان أن كل المعلومات أضحت في أرشيف سيرفير برنامج “أوبرا”، حيث يمكن لأيٍّ من كان الدخول إليه أو تعديل المعلومات بما يسيء إلى هيفاء.

كما أشار البيان إلى انقطاع الاتصال بين مكتب هيفاء والفريق الأمريكي فجأة، مؤكداً أن “هذا ما حصل من جانب بعض الحاقدين بطريقة لا تمت إلى الأخلاق بصلة، ولا تعير أهمية للحقوق المعنوية للفنان”.

واتهم المعجبون في موقع www.haifafans.net/fanclub نانسي بالسعي إلى خطف المقابلة من هيفاء.

ورغم أن نادي معجبي نانسي لم يردون حتى الساعة، إلا أن الأيام المقبلة ستحمل تحركاً بلا شك، ما يعني أن الحرب اشتعلت مجدداً.

وإنه قد تردد أن برنامج “أوبرا” سيستضيف أيضا هيفاء وهبي والمطرب عمرو دياب.

هيفاء “محاربة يونانية”

على جانب آخر، تصور هيفاء حاليا في منطقة مدرج بصري جنوب دمشق، كليبها الجديد “انت تاني”، الذي تجسد فيه شخصية محاربة رومانية تجيد فنون القتال، وذلك بحسب “سيدتي”.

ويدور الكليب حول قصة حياة محاربة جميلة هي هيفاء وهبي ومدرّبها المقاتل القوي الذي يجسد دوره الفنان المصري تامر هجرس، الذي تحدّث عن طبيعة الكليب قائلاً: “هو فيلم قصير من النوع التاريخي، يتحدّث عن مقاتلة تحارب الأعداء والغزاة، وأجسّد فيه دور المدرّب لتلك المحاربة الشجاعة. وتسير أحداثه في العصر الروماني.

وأضاف: “بطبيعتي، أرفض المشاركة في أي فيديو كليب على الرغم من أنني طلبت لذلك أكثر من مرّة، ولكنني وجدت أن العمل كبير ومهم. وقد جاءني العرض من هيفاء شخصياً، وبعد جلسة عمل معها اقتنعت بالفكرة وقصة الفيديو كليب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. هل احد يتصور حدا ما ان اوبرا وينفري لعبة بيد هذه او تلك حتى تقرر احداهما من التى ستقف امامها ؟؟!!!

  2. نحن منعرف أو سمعنا أنو هيفا عم تدرس عرض للتمثيل من مخرج عالمي فإذن هي ليست بحاجة لهذه المقابلة مع أوبرا وينفري لأنها بكل الأحوال هي تمشي في طريقها نحو العالمية يعني أفتحي المجال لغيرك لهيفا,,,!! وبعدين نانسي مو غريبة بنت بلدك,,,!!

  3. هاديك أو تلك … مافى فرق .. الاتنين بلهاء بالمقارنة بأوبرا … بركى تعرف تقول كلمتين أمامها…

  4. حرام ولو هيفا اطعتلي البي و حابب اعرف مين جمهور هيفا الي قال هيك اصدي ليش هيفا عاملي مكتب تضامن معا متل الامكاتب الانتخابية هههههههههه

  5. بحب هيفا هيفا وبس ملكة الجمال والرقة والاحساس والطيبة نجمة الجماهير العالمية هيفا وبس هي التي تستحق اكثر من كل الفنانات العرب لانها النجمة العربية والعالمية الاولى في نظري وفي نظر الكثيييرين

  6. هيفا وبس ملكة الطيبة والاحساس والرقة والجمال والفن هيفا انت الاولى وبالتوفيق انشاء الله من نجاح الى نجاح

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *