الصفحة الرئيسية فن معجب ينهار بعد ما حضن تامر حسني في حفل الاسكندرية

معجب ينهار بعد ما حضن تامر حسني في حفل الاسكندرية

بواسطة -
18 150

أثار قيام الشاب الذي خلصه تامر حسني من حراسه الشخصيين بالسجود و تقبيل الأرض بعد أن قام باحتضان الأخير موجة من الأراء و التعليقات حيث الذهب البعض إلى القول أنه سجد لتامر حسني فيما طالب أخرون بجلد هذا الشاب ووالديه اللذين لم يعلمانه دينه ولم يعرفانه أن السجود لا يكون إلا لله وحده.

و كان الشاب قد حاول اختراق الحاجز الأمني الذي صنعه الحراس الشخصيون لتامر، قبل أن يمسكوا به ويطرحوه أرضًا، وضربه في أنحاء متفرقة بجسده حتى فقد وعيه، لكن تامر حسني تدخل ونجح في إنقاذ الشاب.

من ناحيةٍ أخرى وصفت الناقدة الفنية ماجدة خير الله الموقف بأنه “تصرف عبيط من شاب تافه ومطرب مغرور”.

 

وقالت خير الله: لا أعلم إن كان هذا الشاب معجبًا أم أنه مأجور من قبل تامر. وأضافت: من أكثر من ثلاثين عامًا حدث موقف مشابه مع سيدة الغناء العربي أم كلثوم عندما صعد معجب وانحنى ليقبل قدميها، ولاقى هذا المعجب سيلاً من الانتقادات، رغم أنها أم كلثوم صاحبة التاريخ الطويل والمشوار الفني العظيم، ولا أعتقد أن يحدث هذا مع تامر حسني الذي لن يصل لشيءٍ حتى بعد مرور 20 عامًا قادمة.

تامر ينفي

hos2_Lمن جهته, رفض تامر حسني هذه الادعاءات مشيرًا إلى أن الشاب سجد لله شكرًا؛ بعد أن أنقذه من الموت ضربًا على يد حراسه الشخصيين وتابع: أنني منعته كثيرًا، إلا أنني لم أستطع حتى احتضنته وغنيت له لأرضيه وأثنيه عما كان يفعله.

140 ألف شخص و حضور أمني مكثف

كان تامر قد أقام يوم الخميس الماضي حفلاً كبيرًا بحديقة أنطونيادس بالإسكندرية وحضره 140 ألف شخص، وشهد الحفل عددًا من المواقف، منها: محاولة شاب تقبيل قدم تامر حسني، وقيام شاب آخر بالسجود له عقب قيامه بتخليصه من قبضة حراسه الشخصيين والذين أشبعوه ضربًا حتى فقد وعيه.

وشهد الحفل تواجدًا أمنيًّا مكثفًا وغير مسبوق.

وقدم تامر خلال الحفل عدة دويتوهات غنائية؛ كان أولها مع الفنان علاء عبد الخالق، ثم آخر مع الثنائي حسام الحسيني وكريم محسن، ثم انتهت بالفنانة الصغيرة منة عرفة والتي غنى لها تامر “انتي اللي عملتي لكل شباب الدنيا قلق”.

وطلب تامر من جمهوره خلال الحفل بأن يستمعوا إلى نصائح الوالدين، وأن يحافظوا عليهما خاصة الأمهات، ووعد شابًا أرسل له “سي دي” يضم مجموعة من الألحان بأنه سيستمع إليها وسوف يتصل به من خلال رقمه المكتوب على “السي دي”.

لقاء مع تامر حسني على قناة المحور

18 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.