>

أثار قيام الشاب الذي خلصه تامر حسني من حراسه الشخصيين بالسجود و تقبيل الأرض بعد أن قام باحتضان الأخير موجة من الأراء و التعليقات حيث الذهب البعض إلى القول أنه سجد لتامر حسني فيما طالب أخرون بجلد هذا الشاب ووالديه اللذين لم يعلمانه دينه ولم يعرفانه أن السجود لا يكون إلا لله وحده.

و كان الشاب قد حاول اختراق الحاجز الأمني الذي صنعه الحراس الشخصيون لتامر، قبل أن يمسكوا به ويطرحوه أرضًا، وضربه في أنحاء متفرقة بجسده حتى فقد وعيه، لكن تامر حسني تدخل ونجح في إنقاذ الشاب.

من ناحيةٍ أخرى وصفت الناقدة الفنية ماجدة خير الله الموقف بأنه “تصرف عبيط من شاب تافه ومطرب مغرور”.

 

وقالت خير الله: لا أعلم إن كان هذا الشاب معجبًا أم أنه مأجور من قبل تامر. وأضافت: من أكثر من ثلاثين عامًا حدث موقف مشابه مع سيدة الغناء العربي أم كلثوم عندما صعد معجب وانحنى ليقبل قدميها، ولاقى هذا المعجب سيلاً من الانتقادات، رغم أنها أم كلثوم صاحبة التاريخ الطويل والمشوار الفني العظيم، ولا أعتقد أن يحدث هذا مع تامر حسني الذي لن يصل لشيءٍ حتى بعد مرور 20 عامًا قادمة.

تامر ينفي

من جهته, رفض تامر حسني هذه الادعاءات مشيرًا إلى أن الشاب سجد لله شكرًا؛ بعد أن أنقذه من الموت ضربًا على يد حراسه الشخصيين وتابع: أنني منعته كثيرًا، إلا أنني لم أستطع حتى احتضنته وغنيت له لأرضيه وأثنيه عما كان يفعله.

140 ألف شخص و حضور أمني مكثف

كان تامر قد أقام يوم الخميس الماضي حفلاً كبيرًا بحديقة أنطونيادس بالإسكندرية وحضره 140 ألف شخص، وشهد الحفل عددًا من المواقف، منها: محاولة شاب تقبيل قدم تامر حسني، وقيام شاب آخر بالسجود له عقب قيامه بتخليصه من قبضة حراسه الشخصيين والذين أشبعوه ضربًا حتى فقد وعيه.

وشهد الحفل تواجدًا أمنيًّا مكثفًا وغير مسبوق.

وقدم تامر خلال الحفل عدة دويتوهات غنائية؛ كان أولها مع الفنان علاء عبد الخالق، ثم آخر مع الثنائي حسام الحسيني وكريم محسن، ثم انتهت بالفنانة الصغيرة منة عرفة والتي غنى لها تامر “انتي اللي عملتي لكل شباب الدنيا قلق”.

وطلب تامر من جمهوره خلال الحفل بأن يستمعوا إلى نصائح الوالدين، وأن يحافظوا عليهما خاصة الأمهات، ووعد شابًا أرسل له “سي دي” يضم مجموعة من الألحان بأنه سيستمع إليها وسوف يتصل به من خلال رقمه المكتوب على “السي دي”.

لقاء مع تامر حسني على قناة المحور

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. السلام عليكم…
    هو الولد لم يسجد لتامر إنما سجد لله شكر، بس على ايه على انه قدر يحضن تامر حسنى اللى هو مثله الاعلى.
    يا أخى ألا تعلم أن من أحب قوما حشر معهم، أترضا يا أخى أن يكون لك نفس مصير المطربين والمطربات؟
    لو أنقسمت أرض المحشر يوم القيامة بين الحق والباطل ووقف فى أول صفوف الحق سيد الخلق محمدا (ص) وبجوارة ابو بكرا وعمر وعثمان وعلى ، تفتكر هيكون من وراهم تامر وعمرو ؟ اللى انت هتبقى وراهم لو فضلت على كدا لا قدر الله.
    قال تعالى
    ( لقد كان لكم فى رسول اللة اسوة حسنة لمن كان يرجو الله واليوم الاخر )
    يا رب توب علينا لنتوب فلا حول ولا قوة إلا بك يا رب .

  2. mo3jeb temer lam yajsed laho balo li rabi la yojad insan yajsod li a5ar na7no lasna fi 3aser al jahiliyato
    mo3jeb ata li yo9abila temer wa al7aras mana3oh wa tamer men hosen a5la9o faka 3anho

  3. la hawla wa la 9owata ila bi lah wa nasa2al mal sar matalha al a3la moghani wa ra9isa wa la ysa 3olam2oha wa odaba2ohahal al oma islamiya fi dol

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    أنا عن رأيي الشخصي الولد من المعجبين اللي بيحبه بزيادة ومرض فنانين معينين حتى لو لاحضته ان قبل ما ياخذ الفنان في حضنه قعد يلوح لصحابه الشباب الثانيين يعني ممكن يكونو حطين تحدي وأيضا حتى وهو قاعد على الأرض قعد يسأل اللي تحت شافو السلسلة اللي كان حاطط فعنقه و الفنان شد عليه عشان ياخذ باله انه بيغني له

    يعني كل هذا من فتن الدنيا الله يبعدهم عننا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  5. im said to see some ather make soujoud shouker for some thing wht allah dont like
    ,,,,,peopel make fitna for athers

  6. والله بالصراحه جنان اش هاذا

    انا عاشقة هانا مونتانا + تامر حسني

    ويوم ماشفتو في باريس اتجننت عليييييييييي اصلن حضني انا والله والله ثم والله

    مع التحيات الغامديه

  7. Peace be upon you …
    The child is not bow down to order but Sujud thanked God, but to what extent that periods Tamer Hosni, which is his idol.
    Do you know my brother that I love folk crammed with them, Otrdha, my brother, you have the same fate as singers and singers?
    If the land was divided on the Day of Resurrection Mahcr between right and wrong and stop right in the first ranks of Mr. Muhammad and his bedside manners, Abu Bakra, Omar, Uthman and Ali, remember Hikon of Tamer Amr after them? Ana Htbaky You are following them, if preferred to him not as God

  8. هههههههههههههههه

    وش دعوى ـآآآ ينهـآآآر

    مع آحترآآمي : تآمر حسني موشئ ,

    شكرآ ~

  9. من سجد لله فلا لوم علية ولكن من قبل قدميه فهو يفعل فيه ماتريدون ولكن هل الذى سجد كان يصلى اساسا

  10. البوووووووووووووووووووووووووووووووم فاشل
    ومش حقق ايرادات
    وعمال يغطى على خيبته

    ياسلام على السذاجه
    الامن واقف جنبه ناقص يطلعوه لغاية عنده
    وسيبينوا خالص

    تمسليه هبطه
    ربنا يهدى

  11. السلام عليكم
    أصلا تامر ولاشى
    الله يهدينا ويهديكم
    قولوا
    آمين

  12. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الصرااحة انا شفت الفيديو ووااااضح وضوح الشمس ان تامر كان موافق ع اللي يسوي هذا الشاب القذر،ليييييش؟؟لأن بعدين قال له:أي أغنية يبي عشان يغني له!!!!هذا اللي فهمته وأسأل ربي الهداية للجميع،ويأخذ كل اللي يحااولون بأي طريقة يشوشو ع دينا..والسلام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *