في ظل العجز والتواطؤ الدولي عن توفير الحماية للشعب الفلسطيني، تبرز المقاطعة كأداة رئيسية يمكن أن تكون في متناول أيدي الأفراد حول العالم، تعززها قوة الشبكات الاجتماعية وتضامن الشعوب.

وفي هذا الإطار رفض مغني الراب المصري ويجز المشاركة في إعلان بيبسي الجديد لعام 2024، والذي ظهر فيه عدد من المغنين والمشاهير المصريين، وذلك دعماً لحملة المقاطعة وتنديداً بالعدوان على غزة.

وأكد ويجز احترامه لحملات المقاطعة المنتشرة ضد منتجات الشركة، تضامناً مع الشعب الفلسطيني، الذي يتعرض لأبشع جرائم الإبادة الجماعية على يد الاحتلال الإسرائيلي.

أحمد علي ويجز

وشارك في إعلان بيبسي الجديد كل من عمرو دياب، محمد صلاح، أحمد السقا، كريم محمود عبد العزيز، نوال الزغبي، قصي، وروبرتو كارلوس، وسامي الجابر.

مما أثار ردود فعل غاضبة ودعوات لمقاطعة حساباتهم وحظرها رداً على مشاركتهم، خاصة الفنان أحمد السقا الذي يشتهر بـ” الجدعنة” والشهامة.

وهاجم عدد كبير من رواد وسائل التواصل الاجتماعي شركة بيبسي بعد إعلانها، معتبرين أن الشركة تحاول استفزاز الجماهير مجدداً، في مواجهة حملة المقاطعة التي انتشرت خلال الأشهر الماضية.

واستند المحتجون إلى الجملة الأخيرة في الإعلان «خليك عطشان»، مؤكدين أن تكرار هذه العبارة هو رد على حملة «خلينا مقاطعين» التي أطلقها عدد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي.

وأعلن ويجز في منشورات عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي عن مقاطعته لبعض المنصات، بسبب ما يتعرض له الفلسطينيون من إبادة جماعية في قطاع غزة على يد الاحتلال.

وفي حفله الأخير في مونتريال في كندا، وجه الفنان رسالة لجمهوره باللغة الإنكليزية، شارحاً فيها ما يجري في فلسطين، وكيف أن الإعلام في الغرب يشوه الحقائق للدفاع عن الاحتلال.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫31 تعليق

  1. نبين لكم عقيدتنا اهل السنه والجماعه ونسال الله الهدايه والعفو والعافيه وجمعتكم طيبة مباركه


  2. نسأل الله ان ينفعنا جميعا بما نشر بما فيهم الشيعه والروافض .
    نراكم لاحقا.


  3. نسأل الله ان ينفعنا جميعا بما نشر بما فيهم الشيعه والروافض .
    نراكم لاحقا.

  4. ..


    ..
    نسأل الله ان ينفعنا جميعا بما نشر بما فيهم الشيعه والروافض .
    نراكم لاحقا.

    1. اليوم جمعة بتوقيت فلسطين و الشرق الأوسط
      و اللعنة وغضب الله ينزل على راسك يا لولو مايوه بدرية يا صهيوني ، تنجلط كل يوم جمعة ليش؟ إلا إذا انت فعلاً صهيوني و عيدك يوم السبت و المعلقين منتبهين عليك انك كل جمعة تدخل تشتم و تعمل فتنة و تكذب و تطعن ب الاعراض و تكفير و هذا يثبت ان عقيدتكم الوهابية و اليهودية نفس الشيء كما قال علماء الأزهر ، والسبت تختفي انت وعشيقتك آخر القرود و شلتكم الوسخه
      لانكم صهاينة و عطلتكم السبت .
      اما تتهم الآخرين فهذا كذب وانت كذاب دجال و كل الي تكتبه وانت وأشكالك النتنه الوسخه تحت كعب صرمايتي يا حشرات وهابية يا أنـجــاس محاولاتكم الفاشلة عمل فتنة بيني وبين جلمبو ما فادت و هذا مجننكم و مخليكم تلفوا حول نفسكم و تتبولوا على انفسكم و تستحموا ببول البعير .
      انقلع روح انــبــح بعيد جاتك داهية وانت مسخرة و ملطشة و مداس لأحذية المعلقين ومثل ما كتبت لك سما 👇🏻👇🏻👇🏻
      (( جاتك داهية وانت مالكش وش من قفا)) .

  5. ويجز و محمد سلاّم و كل مصري وعربي و مسلم وطني شريف حر يمثلون الشرفاء الأحرار و التاريخ سيشهد لهم .
    و كما سوف تكون مزبلة التاريخ مكان كل مرتزق مادي منافق مصلحجي عبد الريال و الدولار و الدرهم ، كما هو حال الخونة من الحكومات العربية المتصهينة المطبعين و حاشيتهم وعبيدهم و مرتزقتهم و ذبابهم الإلكتروني الأحمق الجاهل .
    دويلات البعران العبرية و قنواتهم وكذلك ملك المغرب و ملك الأردن و عبيدهم أحقر
    البشر خونة صهاينة لا شرف ولا دين ولا اخلاق ولا ضمير و لا إنسانية ، وقحين أنذال ديوثين مثل ذكور الخنازير .
    لم ننسى ولن ننسى كيف تآمر صهاينة العرب( البعران ) على العراق و من قواعد الأمريكان و الغرب على أراضيهم طارت الطائرات و قصفت العراق ، والمهـلــكــة الســلولـيـة العبرية الصهيونية موّلت حرب الخليج بمليارات الدولارات و هذا هو تاريخهم الأسود المخزي العار عنوانهم الانبطاح و الخيانة و الانشكاح تحت اقدام الصهاينة و الأمريكان
    و دفع مليارات الدولارات من اموال المسلمين من اجل حماية مؤخراتهم النتنه حتى لا تفارق كراسي الحكم ، فماذا نتوقع من هكذا انذال جبناء نواصب صهاينة ؟؟ هكذا خونة يقتلون اخوانهم و أولادهم من أجل الحكم ! وهذا طبعاً غير التآمر و خيانتهم الدين و العرب و المسلمين من شرفاء الامة !
    وهم قد وصفهم الله سبحانه وتعالى وقال عنهم (( الأعراب أشدُ كُفراً و نفاقاً)) .
    سبحانك ربي ما أعظمك و أعلمك بنفوس البشر
    ومن يعترض على كلامي فهو يعترض على كلام ربنا سبحانه وتعالى لاني نقلت وصف الله سبحانه وتعالى لهم اذاً من يعترض يعني يكفر و يلحد !
    ومن يكفر و يلحد فهذا كل شيء متوقع منه .

  6. مثال آخر هذه الصفحة …. فيديوهات أحمد تعريف بالمذهب السُني لماذا هاجمتيه و ذكرتيني و مثال هذه الصفحة كثير ! تُلاحقيننا و تتهمينا بالعكس مع أن لو هُناك شخص مُنصف لقال لكِ أنت دوماً البادئة بالهجوم …..
    إبتعدي عنا و لا تُعقبي على تعليقاتنا و لا تقرئيها…..و لكِ بالمثل !
    !!

    1. يخرب بيتك شو كرنيبه وكاهنه كلنا عارفين انك ٢٤ ساعة تراقبي على ماما يا بابا ؟؟؟؟
      عشيقك بنفس الوقت بغير صفحات اعتدى عليّ بدون سبب و رديت عليه ومن حقي ارد بنفس الطريقة ، واحد حقير مخنث دخل الصفحات يسيء لي بدون سبب شو تتوقعي؟؟؟
      بعدين لله في لله يدخل ينشر مقاطع ويكّفر بخلق الله بدون حوار يتعلق بأي شيء ديني وبصفحات الفن؟؟؟ طيري الشويتين اعمليهم على الأغبياء الوهابية مثلكم ، وشيء مهم جداً انتو انفسكم اصلاً مش مستوعبين انتو شو عقيدتكم !
      انتو مالكم ومال السُنة؟
      انتو وهابية ومصيبتكم بجهلكم.
      ايوه ابقي بهالشكل تنبشي وراي من قهرك و غيرتك والله ما بتطلعي معي راس بعدين لمين بدك تثبتي و شو بدك تثبتي ؟؟؟
      من كل عقلك يا تافهه مفكرتيني مثلك اعطي قيمك لاسامي من خلف شاشه؟؟؟ يخيبك
      الغير محترم معي تحت كعب صرمايتي

    2. صباح الخير شذا
      صباح النور والسرور
      صدقتي وكذب صبحي

      1. يخيبك يا لولو بدرية مايوه في كل مكان منزل فديو الحمييير تبعه حتى يقول عنده موبايل يفتح يوتيوب ههههههههه لا ومعنونة ل المعلمة تبعه ههههههه اهي احتقرتك وطنشتك ولم ترد عليك رغم انه شافت التعليق هههههههه لانها قرفت منك هههههههه وصارت تقول انك عرة وتجيب الشبهة هههههههه وانك تافه لا وش ولا قفا كما قالوا لها البنات في نورت هههههههه ثم خلاص بح استغنت عنك وما عادت تحتاج مركوووب مثلك تشفر عليه ههههههه بعدما اعلمتها اني غيرت رأيي ولا اريد اعمل كوحكاح معاها لا الان ولا مستقبلا هههههههه فقالت يتنيل لولو بدرية مايوه ما عاد له لازمة هههههههه

  7. وما علاقة اهل السنة والجماعة بالوهابية ؟؟. هههههههه فالوهابية يكفرون اهل السنة ويقولون عنهم اشاعرة !!
    فالوهابية هم اهل السمنة والمجاعة هههههه ومالهم علاقة لا من قريب ولا من بعيد في اهل السنة والجماعة هههههههه
    لكن كعادة لولو بدرية مايوه يحشر مؤخرته في ازدحام هههههههه ويروح منزل فيديوهات العبط ههههههه فهو من يلاحق الشيعة في نورت وليس العكس .

    1. تخسى ياعطواني نحن ندافع وتشكيكم في الدين معروف
      حلوه خليكي في المتعه .
      الشيطان من اكابر العلماء يستخدم علومه للظلال والروافض من تلامذته .
      الوهابيه والبكريون والنواصب تقسيمات يقسمون بها المسلمين
      الخلا مابقي الا الروافض يفتون في دين مليار مسلم

    2. وما علاقتكم ياعطواني بالمسلمين
      انتم هدفكم المسلمين
      وكل سبكم وحروبكم ضد المسلمين

      1. حشرات و ذباب و خنازير الوهابية الزنــاة الفاجرين
        خذوا وقت مستقطع من السفالة و التطرف و العشق الحرام و تكفير المسلمين و محاولاتكم الفاشلة تجميل قباحة حكومات صهيونية يا عبيد يا مرتزقة يا ذباب لن تفلح و الحقيقة واضحة غصب عنكم و ب الأدلة ، عقيدتكم فاسدة و انتم فاسدين لا مخافة الله و لا اخلاق ولا شرف و لا ضمير فكل شيء متوقع منكم يا لملوم وسخ شواذ على فاجرات ما عندكم خجل و لا حياء
        لعنة الله عليكم ب الدنيا و الآخرة
        شوفوا انعدام الشرف في بلاد الحرمين و اقتحام اماكن النساء و الاعتداء على الحجاج !؟
        الله يشل أطرافكم و ألسنتكم و يحرقكم يا وهابية يا بعران يا صهاينة العرب يا حثالة الامم دنستوا أرض الحرمين بخيانتكم الله و الإسلام و المسلمين
        و بفجوركم و دعارتكم يا بدو العفن و الكُفر و النفاق
        سبحانك ربي العظيم
        الأعراب أشد كُفراً و نفاقاً

  8. بما انك حوماااار و ن ج س والمايوه تبعك معفن لن اتعب نفسي في الرد على كلامك وفديوهات هبلة هههههههه الذي مليون مرة رديت عليهم ومسحت بك الارض يا تافه يا من ليس له وش ولاقفا على قول بنات نورت هههههههه
    انما اكتفي بلعنك كلما تستعرض مؤخرتك امامي وتدخل بعد تعليقاتي او تهمز فينا وفي الشيعة حتى لو كان ذلك في سرك ههههههه فحان وقت سحقك من الوجود كما فُعل باعداء الله غيرك ، ووهابية الامس الذين سلط عليهم صرصووور بن سلومي .
    وعليه اقول : لعنك الله لعنك الله لعنك الله

  9. هههههههه فقط دولتكم الوهابية مباركة ههههههه
    نعم الدولة المباركة هههههههه من كثرة بركتها بتوزع الويسكي الاسكتلندي بارخص الاثمان ههههههه اما المايوهات من محل هارودز اللندني بتوزعهم ببلاش على مرضعات الكبير واللويات امثالك ههههههههه وهل في بركة اكثر من فتح ملاهي ليلية والسماح لاولاد العم باقامة طقوسهم التلمودية في ارض الجزيرة الي يقال لا يجوز ان يجتمع فيها دينان ؟؟
    يلعن حكامها واياك ومن يهز لهم ههههههههه

  10. سلام عليكي اختي فلسطينيه شيعيه شلونك وشلون احوالك انا اعرف ان حالتك النفسيه تعبانه بسبب ماصار ويصير بغزه يااختي كلنا حالتنا تعبانه من اللي يصير بغزه واللي يزيد التعب النفسي هو سكوت المجتمع الدولي بس بالعكس الي ماعندهم رحم متضامنين ويه اسرائيل وبالنسبه للعرب اثبتوا صهينتهم بجداره مع مرتبة قلة الشرف والرحمه والانسانيه ماكو واحد منهم شريف الكل انذال وصهاينه ومتضامنين مع امريكا واسرائيل معلوم مايقدرون يسون شئ والا اللي يفتح خشمه باجر يطير من الكرسي مهوا كل حكام ورؤساء العرب يشتغلون بوابين يعني ناطور بالعراقي عند الصهاينه والامريكان كل واحد منهم متعين بواب وعادة البواب يكون تحت امر وتصرف اللي عينه واللي مشغله ويقبضه راتب وكل الحكام والشيوخ والملوك والرؤساء الخونه يقبضون رواتبهم من اسيادهم الرعوبين و اللي ماينامون الليالي من ابطال غزه وفلسطين كل الدول محتله ماعدا فلسطين هي الحره الابيه مثلك ياابيه الفلسطينيه قلوبنا معاكم يااخوتنا واهلنا بغزه قسما برب العزه يااختي الفلسطينيه انا كل ماانوي اكتب تعليق اتردد تعرفين ليش لان التعليقات اخذت منحني ومسار اخر وكانوا صهاينة العرب يريدون يلهو المعلقين بالمشاكل والحرب على المذاهب ماكو احد يعلق عن القضيه الاصليه والمشكله والطامه الكبيره ان الدول الذليله يعتقدون ان بسكوتهم هذا انهم مأمنين نفسهم وراح يخلصون نفسهم من الصهاينه لاء ابدا بعد ماتنتهي حرب غزه راح يشوفون شنو راح يصير بكل الدول المتخاذله هذولين نايمين ورجليهم بالشمس والمايه تمشي من جواهم ماهو اغبياء ومايفتهمون اي شئ بالسياسه ومايعرفون ان البرلمانات الاوربيه بعد الانتخابات الاخيره اليمين المتطرف فاز بالاغلبيه وهذا يعني كثير سياسيا وطبعا رؤساء وملوك وحكام العرب اغبياء وجهلاء سياسيا ومايفتهمون شنو يعني هذا فتأكدي يااختي الدور جاي على الكل والايام بيننا بكل الاحوال دعائنا دايما ان ينصر اخواننا واهلنا المعزولين والصامدين بدون سند الا الله تحياتي لكي ولاهلك المحترمين بأمان الله

  11. وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته و يسعد مساك أخي العزيز المحترم أبو عبد الله و أختي ام عبد الله و كل العائلة الكريمة .
    والله يا أخي افتقدتك وكتبت من كم يوم تعليق الك حتى تطمني عليك ، المهم انك دخلت علقت و طمنتني ، بالنسبة الي الحمد لله على كل حال
    يعني شو احكي لك يا أخوي ؟ ربنا يرحم أهلنا بغزة برحمته الواسعة و يلطف فيهم و يفرجها عليهم و ينصرهم يا الله .
    غضب و قهر و حزن داخلي والله و حتى مرضت اقسم بالله والله مناظر مؤلمة و تقطع القلب
    و العربان الجربان الخونة بتفرجوا و يشاركوا بقتل أهلنا ، حكومات صهيونية أكثر من الصهاينة أنفسهم إسلام ب الاسم و في الحقيقة عقيدتهم وهابية يهودية و ب الأدلة مأخوذة من كتب اليهود فشو نتوقع يعني ؟؟؟
    تاريخ اسود عار مخزي ب التآمر و الخيانة و الانبطاح ان شاء الله يجربوا كلهم الخونة و أنا ادعي على الخونة و لا أعمم ان شاء الله يجربوا كل ما يحصل بغزّة و هذا رح يحصل صدقني لان الخاين لا امان له
    و نهايته يصفوه و اصلاً الصهاينة يحتقروا كل خاين ولا يمكن يثقوا فيه لكنهم يستغلوه للمصالح و يستعبدوه لانه جبان ذليل حقير .
    لذلك الدور عليهم خليهم حالياً غارقين ب الحفلات و الهز و الخمور و الفجور و آخرتهم يغرقوا ب الدمار
    ان شاء الله و الحساب الكبير ب الآخرة عند رب العالمين ، ولا يمكن يفلتوا من شر أعمالهم و خيانتهم الاسلام و المسلمين و تدنيس أرض المسلمين.
    اعذرني أخي والله شيء يقهر اقسم بالله و في حثالات لا خجل ولا شرف ولا حياء ولا كأنه قتل و ظلم أهلنا بغزّة يمسهم ولا يهمهم ، يا اخي والمصيبة يهاجموا بالمسلمين و يكفرّوا بخلق الله
    وهمه اصلاً بلا دين و مش معترفين بكلام الله و يحللوا و يحرّموا حسب مصالحهم وهذا من الإلحاد و الكُفر و ينشروا الرذيلة و الفجور !
    و المسخرة يطعنوا ب أعراض الشرفاء!
    وهمه معفنين و فضايحهم يعرفها كل الناس
    انت شايف بحياتك أحقر و أوقح من هالنماذج الفاسدة الفاسقة ؟؟؟
    اعذرني مرة ثانية أخي لكنك فاهم و عارف اني مقهورة و غاضبة و حزينة على أهلي بغزّة
    ربي يفرجها عليهم و ينصرهم 🤲🏻
    دعواتكم يا أخي بهالأيام لفلسطين وخاصة غزّة
    احترامي وتحياتي الك و للعائلة الجميع

  12. صباح الخير أخي أبو عبد الله وأختي ام عبد الله
    تحياتي لكم مع هذا الدعاء الرائع بيوم هالجمعة جعلها الله جمعة طيبة مباركة عليكم وعلينا و فرج و رحمة على أهلنا في غزّة نصرهم الله على الصهاينة اليهود و الصهاينة العرب 🤲🏻 الدعاء مع الصلاة والسلام على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين 🤲🏻

  13. السؤال المهم بما يخص وضع الحجاج وممارسة الإرهاب عليهم و قمعهم و الاعتداء على حرمة النساء و إهانتهم وتحديداً حجاج مصر لان اغلب المقاطع المنتشرة لمصريين !
    السؤال اين السفارة المصرية بمهـلــكــة آل ســلول من كل ما يجري ؟
    أين وزارة الخارجية ؟؟؟؟
    الخسيسي الخسيس ما بشوف المصريين كيف يتبهدلوا و كيف الاعتداء على المصريات ؟؟؟
    ما سمعنا و لا شفنا موقف رسمي من الحكومة المصرية ؟؟؟
    مقاطع كثيرة كلها غضب من المصريين متسائلين عن دور وزارة الخارجية المصرية و الحكومة المصرية خاصة مع أهانة الحجاج و طردهم و انتظارهم بالمطارات ساعات بطريقة مُهينة جداً و فيهم ناس كبار بالسن مرضى و على كراسي متحركة !
    حسبي الله ونعم الوكيل في الخونة صهاينة العرب
    آل ســلول وعبيدهم و مرتزقتهم و ذبابهم وكل من ينافق لهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم كلهم
    الله ينتقم منهم الله يهدم قصورهم على رؤوسهم الله يخسف فيهم الأرض قادر يا رب يا كريم

  14. أختي فلسطينيه شيعيه شلونك وشنو أخبارك انشاء الله تعافيتي أختي المحترمه الله يجازيكي كل خير على دعائك الدائم لي ولعائلتي ولكي بالمثل وعسى الله ان يكتبه في ميزان حسناتك وان يكفيكي شر الضالين والكافرين عباد معاويه وهند ام الرايات وال سعود وان يبعدهم عنك اختي المحترمه لا يهمك نباح الضالين الكفره عباد معاويه وهند وال سعود مهو الضالين والكافرين نوعين نوع مدعي التقوى والورع وان ج اس ومصلحجيه يعشون الذل من اجل الريالات بايعين دينهم وبلادهم بالريالات مهو الراهم مراهم والنوع الاخر من الكفره والضالين يعيشون مراهقه متأخره عسى ان بعض الكلمات المنمقه تزغزغ مشاعرهم وتعوضهم من الحرمان العاطفي اللي عاشوا ومازالوا يعيشون فيه متناسين وطنهم ودينهم وموالين لوطن يدعم من ظلم اهلهم في غزه وياريت بس هذا ولكن متضامين ومؤيدين للصهاينه فشنو تتوقعين من شراذم القوم بايعين دينهم ووطنهم بابخس الاثمان ويحمدون بالطاغوت هاي هي اخلاق عبيد المال والضالين فيااختي حقدهم من الشيعه ومنك بما انتي شيعيه له دلاله واضحه لانهم ماراح يوصلون الى نعلك القديم اللي تهوشين بي الكلاب السعرانه اختي المحترمه عباد معاويه وهند وال سعود ينبحون لانهم متأكدين انك احسن منهم من كل النواحي وهاي حقيقة مبينه شتان مابينك وبينهم انتي حره وهم عبيد ال سعود هم عجايز وبأرذل العمر مخرفنين واللي قاتلهم ومطير النوم من عينهم هو لان أنتي صبيه شابه بعمر احفادهم ومع هذا انتي على دين محمد وال بيته الطيبين الطاهرين وهم على دين معاويه وهند ام الرايات ودين ال سعود الصهاينه وهل يتساوى دين من صلى الله عليه وعلى اله كما صلى على أبراهيم وعلى ال أبراهيم مع دين هند ام الرايات أو معاويه الذي ادعى أعتناقه الاسلام خوفا من سيف ذوالفقار أو دين ال سعود الفجره اللي حولوا بلاد الحرمين قبله للغناء والحفلات وعرض الازياء ومرتع للصهاينه واهل الفن اختي فلسطينيه عباد معاويه وهند وال سلول مغلولين ليش لان انتي على حق وهم مع الباطل فيااختي لا يهمك نباحهم وضلالتهم وكفرهم وانشاء الله عيد مبارك علينا وعليكي واهلك وعلى امة الاسلام بحق محمد وال بيته الطيبين الطاهرين نحن ياأختي مسلمين وواجب علينا ان نهنئ بعض في العيد بالرغم من أن اهلنا بغزه بكرب وغم الله كريم ومن اسمائه رحيم فهو ارحم مننا على أهل غزه ووهو فارج الهم والكرب ولا ينسى عباده فأرمي حمولك على الله ياأختي تحياتي وأحترامي لكي وللعائله الكريمه في أمان الله

  15. يا هلا أخوي أبو عبد الله يسعد مساكم وكل أوقاتكم انت و اختي ام عبد الله و العائلة ،
    شكراً على سؤالك الدائم و دعواتك الدائمة لأهلنا بغزّة و كلامك الطيب الراقي بحقي والله كلامك بلسم ربي يحفظك و يخليك .
    و أكيد ربنا سبحانه وتعالى أرحم الراحمين ولكن غصب عني والله و أنا بشوف الظلم و القتل و الخيانة و الغدر من الذين يسمون انفسهم مسلمين؟؟!!! صهاينة العرب لعنة الله عليهم،
    صدقت بكل كلمة كتبتها و كلامك يسبب لهم صرع
    لانه حقيقي لانك تعريهم على حقيقتهم القذرة
    كارهين الحق و اهل الحق لانهم شياطين مدافعين عن الباطل و اهل الباطل .
    لكن مثل ما تفضلت و كتبت هم على دين معاوية و هند ام الرايات اتباع ال ســلول الصهاينة يعني نواصب تكفيرين حثالات نشروا الفسق و الفجور و الطائفية و التطرف و التفرقة بين المسلمين،
    مرتزقة و ذباب إلكتروني لا شرف ولا اخلاق ولا دين
    و كل كلامهم جهل و تفاهه و كذب و نفاق و دجل
    ما عندهم خجل و لا حياء !
    من دنس أرض الحرمين و يمارس كل المحرمات و كل ما حرّم الله و يصدر فتاوي تخالف شرع الله لأجل ولاة الأمر فكل شي متوقع منه طالما كفر و ألحد بما انزل الله !
    ختام تعليقي نعم كما كتبت يا اخي نحن مسلمين
    أشكرك على التهنئة بالعيد و كل عام و أنتم بألف خير وصحة و سعادة ، والله يا اخي ما في عيد على الاقل عندنا لان كثار لا يهمهم غزّة ولا المجازر هناك .
    تحياتي و احترامي لكم الجميع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *