شاركت الفنانة الشابة زينب غريب متابعيها عبر حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» قصة من طفولتها عن نجمة الفوازير الإستعراضية نيللي الشهيرة بـ «الفوازير» وعن مدى عشقها لها.

حيث نشرت الفنانة الشابة صورة لها وهي تلقي التحية على نجمتها المفضلة نيـللي التي كانت تتخيل أنها والدتها في طفولتها -بحسب ما ذكرت في منشورها- وأرفقتها بالتعليق قائلة: “حادثة صغيرة من وانا في المدرسة خلت كل اصحابي يقولوا عليا كدابة! ببساطة مدرس طلب من كل واحد في الفصل انه يوصف مامته عاملة ازي؟ بمناسبة يوم عيد الام”.

وتابعت زينب: ولما جي الدور عليا قلت ان مامتي اسمها نيللي وانها بتشغل في الفوازير وغنيت لاصحابي كان في فراشة صغيرة واني هي بتعلمني كل حاجة علشان عندها عصاية سحرية ! ….قطع…شاشة سوداء …غيوم حوليا في كل مكان واخدت في وشي تعليقات ما بين ياكدابة، يافشارة لا طبعا علشان انتي شعرك اسود ومش شكلها خالص !!!!  ازي يعني الفنانة نيلي تبقي امي ؟!!!

وأردفت زينب: طبعًا عيطت لاني معرفتش اوصف احساسي الصغير في كلام زي ان مين يقدر يحاسبنا علي الأحلام والخيال طالما بتولد جوانا طاقة إيجابية لينا ولغيرنا! …واننا كبشر عبارة عن اختيارت في الحياة يجمعنا الحب والالم احيانا …فاية المشكلة لو حلمت واخترت ان نيلي تكون امي ؟!! هي فعلا تستحق ومصدر فخر لكل البنات  … وأختتمت زينب المنشور: دا هي السبب في الرقص والغناء والنكش والتسامح اللي في حياتي …شكرا اني قابلتك وسلمت عليكي حتي لو مش هتفتكريني يكفيني ضحكة عيونك».

زينب غريب تشارك في مسلسل «تحقيق» على منصّة Watch it

من ناحية أخرى، تشارك الفنانة الشابة زينب غريب بدور “إسراء” في “مسلسل تحقيق“، الذي طرحت منصة watch it الرقمية البوسترات الدعائية لأبطاله، بالتزامن مع بدء عرض حلقاته على المنصة، حيث انطلق عرض العمل يوم الأربعاء الماضي، وهو من أعمال watch it الأصلية والمسلسل مكون من 12 حلقة.

مسلسل “تحقيق” يعتمد على البطولة الشبابية وهو من نوعية أعمال الساسبنس التى لا تخلو من الأكشن، ويشارك فى بطولته أحمد مالك، خالد أنور، هدى المفتي، تارا عماد، مي الغيطي، كمال أبورية، طارق عبد العزيز، فاطمة ناصر، زينب غريب، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج محمد فتحى “شانك” فى أولى تجاربه بالإخراج الدرامى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

وأقام القائمون على منصة watch it مؤتمرًا صحفيًا الثلاثاء الماضي، للإعلان عن تطويرات المنصّة في شكلها الجديد، وقالت نشوى جاد رئيس مجلس إدارة المنصة، إن المحتوى المقدم على المنصة آمن جدا للعائلة ومناسب لكل الأسرة، وبالتالى تستطيع الأسرة ترك أولادها للمشاهدة بأمان.

وأضافت نشوى جاد أن المحتوى الأجنبى على المنصة آمن ومناسب للأسرة ولكل العائلة، ولا يوجد أى مشهد يقلق الأسرة خصوصا فى اختلاف المنصات بخلفياتها الثقافية، مشيرة إلى أن المنصة لها الحق فى تقديم محتوى مكتبة ماسبيرو الثرى والضخم إضافة إلى التوجه لكل الشرق الأوسط.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.