>

صُدم الوسط الفني الهندي بحادثة مخيفة جرت تفاصيلها في منطقة “أوشيوارا” في مومباي وكانت بطلته الممثلة الهندية الشابة ​بيرل بونجابي​ التي قامت بالإنتحار عندما ألقت من شرفة شقتها.
صحيفة “ديلي نيوز آند أنالايزيز” اشارت الى الممثلة الهندية التي في العشرينيات من عمرها يعتقد أنها توفيت على الفور متأثرة بجراحها.
بيبين كومار وهو حارس أمن كان يعمل في شقة بيرل قال: “حدثت الواقعة ما بين الساعة 12:15 والساعة 12:30 صباحاً، كان هناك بعض الضجيج، ظننت أن أحد الأشخاص كان يصيح في الشارع، فذهبت إلى المكان للتحقق مما يحدث، وعندما عدت، سمعت أصواتاً من الطابق الثالث، حيث كانت تعيش”.
الشرطة الهندية اشارت الى ان بيرل كانت مضطربة عقلياً، وذكرت بعض التقارير الإعلامية ان الراحلة سبق وحاولت الانتحار مرتين.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعاً..
    وجدت هذه الصفحة لا تمد لنا بصلة باخترتها للجميع.
    اللهم اجعلها سنة مباركة وآمنة لأمة محمد عليه افضل الصلوات والسلام..
    اللهم وحد كلمة المسلمين وصفوفهم واحمي ارض الحرمين من كل فتنة وسفور ومجون …وعدّل ربي في حكمها امين..(اللهم اجعلها سنة خير لكل معلقين الحرمين هنا اخوان وأخوات. عملت متل عمرو خالد الان ??يا الهي )..
    اللهم فرج اهل المقدس وحررهم من الداخل والخارج امين (وكمان لكل المعلقين هنا اجعلها ربي سنة خير عليكم )..
    وبعد في المغرب لم تدخله الفتنة فأبعدها عنهم ربنا وبارك لهم (الكل )..
    والعراق واهلها وفرج اهلنا في اليمن سوريا لينان ليبيا تونس(مايا طمنينا عنك )مصر والجزائر(العزيزة نور سلام ان شاء الله تكوني بخير والعائلة)
    وكل شبر في هذا الكون الله بارك للمسلمين في سنة الهجرة (ولنأخذ العبرة من هجرة ورسولنا الكريم واهله ولنتعلم صبرهم وما ذاقوه في هذه الهجرة )
    ولنكن لبعضنا كالأنصار مع المهاجرين….
    خلص البريك الان ?‍ يلا بأمان الله

  2. تحياتي محايدة وأتمنى لك وللعائلة الصحة والسعادة والخير
    ولبلدك لبنان كذلك الامر والاستقرار ويبعد عنكم الفتنة العربية
    والغربية ، وأتمنى للمحترمين بنورت مثل ما تمنيت الك وأما
    الشتامين و كل من يفتعل المشاكل بنورت أقول لكم الله يهديكم
    كونوا احرارا لا تكونوا عبيدا تابعين للدجالين والحكام والأنظمة
    التي تخالف شرع الله ولا تتقي الله وتتآمر على العرب والمسلمين
    اللهم احفظ وطني فلسطين واحفظ اهل فلسطين من الصهاينة
    والمتصهينين من المسلمين والمسيحين ، اللهم ابعد عنا الخونة والعملاء و
    المتآمرين على وطننا الحبيب فلسطين ، اللهم العنهم وانتقم
    منهم ، اللهم فرج عن اهل اليمن وسوريا والعراق وليبيا
    اللهم احفظ كل المقاومين بلبنان وفلسطين ،اللهم امين
    ***********************************************

  3. غلط الهجرة النبوية في ربيع الاول حتى في كتب اهل السنة ………… خلوني انقل لكم بحث وانه الهجرة في ربيع الاول حتى في كتب اهل السنة ز
    1- ما روي عن الزهري: من أن رسول الله(صلى الله عليه وآله) لما قدم المدينة مهاجراً أمر بالتأريخ، فكتب في ربيع الأول (فتح الباري 7: 208، إرشاد الساري 6: 233، التنبيه والاشراف: 252).
    وفي رواية أخرى عن الزهري قال: التاريخ من يوم قدم النبي (صلى الله عليه وآله) مهاجراً. وقال القلقشندي: ((وعلى هذا يكون ابتداء التأريخ عام الهجرة))..
    2- ما رواه الحاكم وصححه، عن عبد الله بن عباس، أنّه قال: كان التاريخ في السنة التي قدم فيها رسول الله(صلى الله عليه وآله) المدينة، وفيها ولد عبد الله بن الزبير (مستدرك الحاكم 3: 13، 14).
    3- قال السخاوي: ((وأما أوّل من أرّخ التاريخ، فاختلف فيه، فروى ابن عساكر في تاريخ دمشق عن أنس، قال: كان التاريخ من مقدم رسول الله(صلى الله عليه وآله) بالمدينة وكذا قال الاصمعي: إنّما أرّخوا من ربيع الأوّل شهر الهجرة)) (الأعلان بالتوبيخ لمن يذم التأريخ: 78).
    وذلك يدل على أن واضع التأريخ ليس هو عمر، وإنما عمر أرخ من المحرم.. (الصحيح من سيرة النبي الأعظم(صلى الله عليه وآله) 41: 189).
    ثم يذكر السيد العاملي باقي الادلة على هذه الدعوى بأن واضع التاريخ الهجري هو النبي(صلى الله عليه وآله)، وانّه كان في اوّل شهر ربيع الأول أي في اليوم الذي هاجر به النبي(صلى الله عليه وآله) إلى المدينة.
    وأمّا بالنسبة لدعوى جعل التاريخ الهجري من قبل عمر، فقد أشار جملة من المؤرخين إلى هذه المسألة، فقد روى ابن كثير في تاريخه (البداية والنهاية) وكذا غيره: وفي ربيع الأوّل من هذه السنة ـ اعني سنة ست عشرة أو سبع عشرة أو ثمان عشرة ـ كتب عمر بن الخطاب التأريخ وهو أوّل من كتبه قلت: قد ذكرنا سببه في سيرة عمر، وذلك أنّه رفع إلى عمر صك مكتوب لرجل على آخر بدين، يحلّ عليه في شعبان؟ امن هذه السنة، أم التي قبلها، أم التي بعدها؟ .
    ثم جمع الناس ـ أي أصحاب النبي(صلى الله عليه وآله) ـ فقال: ضعوا للناس شيئاً يعرفون به حلول ديونهم، فيقال: إنهم أراد بعضهم (الهرمزان): أن يؤرخوا كما تؤرّخ الفرس بملوكهم، كلما هلك ملك أرّخوا من تأريخ ولاية الذي بعده، فكرهوا ذلك.
    ومنهم من قال (وهم بعض مسلمي اليهود): أرّخوا بتاريخ الروم من زمان اسكندر، فكرهوا ذلك لطوله ايضاً، وقال قائلون: أرّخوا من مولد رسول الله(صلى الله عليه وآله).
    وقال آخرون: من مبعثه.
    وأشار علي بن أبي طالب(عليه السلام) وآخرون: أن يؤرّخ من هجرته إلى المدينة لظهوره لكل أحد، فإنّه أظهر من المولد، والمبعث ، فاستحسن عمر ذلك والصحابة، فأمر عمر: أن يؤرّخ من هجرة رسول الله(صلى الله عليه وآله). وروي عن سعيد بن المسيب أنّه قال: جمع عمر الناس فسألهم: من أي يوم يكتب التأريخ؟ فقال علي بن أبي طالب(عليه السلام): من يوم هاجر رسول الله(صلى الله عليه وآله) وترك أرض الشرك، ففعله عمر. قال الحاكم: هذا حديث صحيح الاسناد، ولم يخرّجاه.
    وقال اليعقوبي في حوادث سنة 16هـ: وفيها أرّخ الكتب، وأراد أن يكتب التاريخ منذ مولد رسول الله(صلى الله عليه وآله)، ثم قال: من المبعث، فأشار عليه علي بن أبي طالب(عليه السلام): أن يكتبه من الهجرة.

    1. الله معاكي , بس خلي بالك على قلبي لان اخذتيه معك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      اقصد عن جد انا في عشق لتشيعك لال بيت النبوة عليهم السلام ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حتى لا يفهمون غير شي وما عليها لو فهموا غير شي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس على الاكثر ما راح تفهم البهايم شي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اخ منك يا زريف الطول يا حلو يادلوع هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تصبحين على الف خير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *