>

أثارت الفنانة اللبنانية اليسا موجة من الجدل والغضب على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو لها من حفلها الذي احيته امس في اربيل في العراق.

وظهرت اليسا، في مقطع فيديو تم تداوله بكثافة على بعض الحسابات الفنية، وهي تخاطب الجمهور قائلة: “اربيل مزدهرة بشكل بعقد وشعبها بعقد قلت لهم شو بدي البس قال اللي بدك ياه”.

غير ان كلام اليسا اثار حفيظة بعض المتابعين السعوديين خاصة ان كلامها بدا وكأنه تلميح الى حفلها الاخير الذي احيته في الرياض.

غير ان اخرين دافعوا عن اليسا مؤكدين ان كلامها لم يشكل اي اساءة وانها كانت تتكلم عن زيارة سابقة لها الى كردستان.

وكان قد تصدّر اسم الفنانة إليسا الترند في العراق، حيث نشط هاشتاغ “#اليسا في اربيل”، في استباق لحفلها الذي أقامته اليوم الجمعة في أربيل؛ وذلك بالتزامن مع انتشار مقطع فيديو يُظهر لحظة وصول إليسا إلى أحد فنادق المدينة الواقعة في إقليم كردستان العراق؛ وكان ضمن المشاهد الأكثر تداولاً هناك.

وكانت إليسا قد أحيت قبل أيام حفلا في الرياض بمشاركة الفنان اللبناني وائل كفوري، واحتفلت إليسا بنجاح الحفل، وردود الفعل الإيجابية التي وصلت إليها من الجمهور.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هههههههههههه
    كانت في أربيل عند كاكا ابو سروال هههههههههههه جماعة اخوان الجن ،!!! وتعجبت انه أربيل جدا مزدهرة وهي ما تعرف ان أربيل تم بناءها من سرقة نفط البصرة وأموال مساكين الشيعة هههههههههههه ثم قالت لهم ماذا البس ؟ فقالو لها الي بدك إياه ههههههههههههههه فراحت لبست سروال كردي بطراز نسائي ( شوفوها لتتأكدوا بانفسكم ) ههههههههههههههه شاطرة بالحقيقة السروال الكردي له فوائد كثيرة ههههههههههههه فهو الى جانب احتماله لكثافة الفقاعات كما يقول زميلنا العزيز كاكا فرك هههههههههههههههه فانه ممكن ان يجمع فيه كل اموال النقطة او البقشيش تبع الفتح للزبائن حتى لو بلغت ملاين هههههههههههههه يلا هي كلها اموال الغلابة وأيتام اهل الجنوب والفرات الأوسط تروح للمغنواتية والمتزحلقات المتسرولات ههههههههههههه اخ منك كاكا فرك ههههههههههه ابهذل حالك لو رديت ههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *