>

يعيش الفنان المصري سمير غانم حالة حزن شديدة بعد فقدانه الحمار الذي كان يشترك في أداء بعض مشاهد الفانتازيا بمسرحية «ترا لم لم»، والذي تشاركه البطولة فيها الفنانة ندى بسيوني وابنته ايمي.
الحمار سرق منذ أيام ما جعل سمير يعيش حالة من الحزن، حيث كان يؤدي دوره ببراعة وفهم شديد، كما لو كان لديه حضور مسرحي قوي على المسرح لدرجة أنه كان عند تحية الجمهور يغمض عينيه ويهز رأسه لهم.اضطر منتج المسرحية محيي زايد الى شراء حمار آخر حلا للمشكلة، الا أن سمير غانم أكد أن أمامه فترة طويلة حتى يفهم ويحفظ الدور لأنه في النهاية حمار .تم تحرير محضر بالواقعة في قسم عابدين ورصد مكافأة لمن يعيده.



شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. to mohsen i am sorry i made a mistak, i meant that your name looks to me mostly is egyption, are you donkey? be polite stupid

  2. تريد ان تسترجع ( حمار الحكيم ) ؟؟ انسى… الحمار الآن اجلكم الله جلده في اليابان ولحمه في بطون الغلابة … يعوض عليك بقى يا سمرمر يا اخويا …

  3. 2ntu nas ma btfhmoo wala ya a5oan
    momken ell 7mar 3azez 3ala galbo
    shoo malo 2el 7mar yaa a5oan
    ell 7mar kan y5dom gdodko zman sa7 wela la2
    bas a7na a6wrna ell arab hsa syrat a5er model
    wala a7na ell arab 6ay3en wala
    bas 2el 7mar y3ref when bwageh wala
    el 2nsan ba6el y3ref when bwageh
    l2nhom kolhom 5wana
    ok
    sorry all eza gly6t
    bhagkoo
    ok bas ell wa7ed 7abeb yfdfed
    ok beyy all

  4. sorry I can’t understand what you just said , try to write in English or arabic letters if it’s ok with you to let us understand what you wont to tell us mr abdullah..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *