>

للعام السادس على التوالي اقامت شركة MCINTETERNATIONAL for MISS & MR BEAUTY لصاحبها الصحافي فادي شبل حفلها السنوي لانتخاب ملكة جمال الاعلاميات العرب وملك جمال الشرق الاوسط ، وافضل رجل اعمال، وافضل دكتور جراحة تجميلية للعام 2013، في سهرة فنية في كازينو لبنان احيتها الفنانة صاحبة الصوت الجميل غيتا حرب وبحضور حشد فني وسياسي واجتماعي واعلامي.

بدأ الاحتفال بعد النشيد الوطني اللبناني بكلمة معبرة جداً القتها مقدمة الحفل الاعلامية انجيلا مراد فحصدت التصفيق الحاد بعد الكلمة المؤثرة التي قالتها عن لبنان وطن الجمال، ومن ثم جاء دور صاحب الحفل فادي شبل الذي اكد على فرحته الكبيرة ببلوغ المهرجان عامه السادس وبنجاح كبير، ووعد بحفل قريب لتتويج من يستحق التتويج والتكريم واكد في كلمته على استمراره في حمل شعلة المشاريع الجميلة الهادفة ولو مهما تعالت الاصوات الناقدة.

– بعد المنافسة ما بين جميلات الاعلام جيسيكا عازار، رابعة الزيات، زينة اليازجي، وديما صادق، فازت بلقب اجمل وافضل اعلامية عربية الاعلامية السورية زينة اليازجي بتصويت الجمهور، فتسلمت درعها من الوزير السابق عبدالله فرحات والسيد لويس مشعلاني والصحافي فادي شبل وفي كلمة مقتضبة اهدت اليازجي لقبها لبلدها سوريا التي تمنت ان يعود الخير والسلام اليها وقالت لاطفال سوريا:”لا احد يستحق ان تموتوا من اجله”.
– افضل دكتور جراحة تجميلية للعام 2013 فاز بها الدكتور هراتش زاغبازاريان بعد منافسة بينه وبين الدكتور نادر صعب وطوني نصّار، وتسلم درعه من الممثل عابد فهد والفنانة دومينيك حوراني.

– المجلة العربية الافضل فازت بها المجلة الاماراتية المنارة بعد منافسة بينها وبينها مجلة سيدتي وتسلم رئيس تحريرها الصحافي وليد السعدي درعه من السيدة مايا الحسيني والشاعر ميشال جحا.

– جائزة افضل رجل اعمال فاز بها السيد علي حلّوم بعد منافسة مع السيد جمال صراف وتسلم الدرع من الوزير عبدالله فرحات والصحافي فادي شبل.

– لقب الاعلامية الاجرأ كان من نصيب ماريا معلوف بعد منافسة قوية جمعتها مع النائب نائلة تويني وجيزال خوري وغادة عويس، وتسلمت درع التكريم من الوزير عبدالله فرحات والشاعر ميشال جحا.

– لقب ملك جمال الشرق الاوسط ناله اللبناني علي سيف فتوجته ملكة جمال الشرق الاوسط السابقة احلام حجي، والسيدة ريتا شبل.



شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *