بعدما تصدر إسم المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب محركات البحث على جوجل، بسبب ما تداولته الإعلامية نضال الأحمدية حول انفصال شيرين عن زوجها المطرب حسام حبيب، تساءل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة الأمر لكن لم يتم الرد بالإيجاب أو السلب

مع التزام النجمة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب الصمت بمواجهة أنباء طلاقهما، شهدت منصّات السوشيال ميديا تسريبًا لأغنية جديدة حزينة بصوت شيرين تحمل إسم “ملكش مكان” وتدور كلماتها بالكامل حول الانفــصال، وكيف إنه السبيل الوحيد لاستكمال الحياة بعدما بات وجود الحبيب مؤذيًا وهو ما اعتبره عشاق شيرين دليلًا جديدًا على مصداقية أنباء الطلاق.

Sherine Abdel-Wahab houssam habib wedding
صورة من حفل زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب – 2018

الأغنية تم تسريب مقطع منها أولا عبر موقع “تويتر” أولا وظن البعض أنها إعادة توزيع لأغنية النجم الشعبي أحمد سعد التي تحمل الاسم نفسه ولكن بصوت شيرين، ولكن مع تسريب الأغنية بالكامل ومدتها (3 دقائق) تبين أن الكلمات مختلفة، وقدمتها شيرين عبد الوهاب بحـزن كبير، وهناك تسجيل متوفر تقوم فيه شيرين بإطلاق تنهيدة كبيرة بنهاية الأغنية، وهو التسجيل الذي تم تحويله إلى كليب عبر قنوات عشاق شيرين على موقع “يوتيوب“.

يُذكر أن شيرين قد كشفت في لقاء السابق لها مع وفاء الكيلاني ببرنامج “تخاريف” أنها هي التي طلبت من حسام حبيب الزواج، خلال جلسة جمعتهما سويًا ورد عليها حسام بأنه كان سيطلب منها ذلك الأمر لولا أنها سبقته، وأشارت إلى أنها تتمنى الإنجاب من حسام.

الفنان "حسام حبيب" وزوجته الفنانة "شيرين عبدالوهاب"
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

نضال الأحمدية تؤكد طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها حسام حبيب

هذا وقد أكدت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، إن الفنانة شيرين عبد الوهاب انفـصلت رسميًا عن زوجها الفنان حسام حبيب، وأن كل ما نُشر قبل ذلك عن انفصالهما كان مجرد شـائعة.

وعلى حسابها في “تويتر“، قالت نضال الأحمدية: “كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة، الطلاق وقع اليوم”.

وأعادت نشر تغريدة لخبر في موقع “الجرس” الذي تملكه الأحمدية، جاء فيه أن “شيرين طلقت حسام حبيب”.

تجدر الإشارة إلى أن الإعلامية اللبنانية كانت قد أثارت الجدل في وقت سابق بسبب تسريبات نشرتها لوالد الفنان المصري حسام حبيب يتحدث فيها مع إحدى الصحفيات اللبنانيات عن علاقة حسام حبيب بزوجته شيرين عبدالوهاب، وأنه يخطط لزواجه من فتاة أخرى تكون أجمل وأصغر سنًا، ثم خرجت الفنانة شيرين عبدالوهـاب لترد في تسجيل صوتي على التسريبات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام نورت

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “نورت

شارك برأيك

تعليقان

  1. لا يدمي القلب ولا شي، هي أصلاً مقتة و روح قلبها تصير مشكلة وتكون هي الضحية!
    مين بيعرف يمكن بكرة تطلع إشاعة وتكون هي لملمت شوية اهتمام

  2. شعور (وقتي) طبيعي بعد نهاية كل مرحلة أو علاقة ، الله وحده يعلم ما كان بينهم من مشاكل أو معاناة و من كان المتسبب . عموما و عسى أن تكرهوا شيئا و هو خير لكم . لا تتوقف الدنيا بسبب طلاق أو فراق أو خسارة . الحياة ماشيه و على ربنا العوض دائما .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *