>

تلقت الممثلة الأميركية، روز مكغوان، سيلا من الانتقادات عقب تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، اعتذرت فيها لإيران عن مقتل قائد فيلق القدس، قاسم سليماني، على يد قوات بلادها.

وقالت مكغوان في تغريدتها لإيران إن “الولايات المتحدة الأميركية لم تحترم دولتكم، ولا علمكم، ولا شعبكم. 52 بالمئة منا يعتذرون بخجل. نريد السلام مع أمتكم. تتم السيطرة علينا من قبل نظام مجرم. لا نعرف كيف الفرار. رجاء لا تقتلونا”.

https://twitter.com/rosemcgowan/status/1212976832544460801

ومن ضمن الردود التي تلقتها قال أحد المغردين لمكغوان “إذا كانت إيران عظيمة، عليك الذهاب هناك بذات الملابس التي ترتدينها في صورة حسابك.. وأخبرينا ما الذي سيحدث”.

ورد عليها آخر مغرداً “إذا كنت خائفة هنا وترين إيران جيدة، لماذا لا ترحلي هناك؟”.

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

تعليقان

  1. مسكينة هههههههههههههههههههههههه
    راح المرضعات يقولون عليها رافضية مجوسية لا تمارس ارضاع الكبير هههههههههههههههههههههههه وعمرها ما عملت نوكاح الجهاد ههههههههههههههههههههههه يا ترى متى نجد وهابيات او حتى وهابين بشجاعتها ؟؟ يقولون للغلط غلط ولا للحروب والفتن ؟؟؟ دون مسح الجوخ ودون خوف او دون تناغم مع القطيع بعقلهم الجمعي الذي هم فيه كالأنعام بل أضل سبيلا ؟؟؟؟؟؟

  2. طبعا مو فقط الوهابيات والوهابيين عندهم هذا الخوف او الاهتزاز في المبادئ والرؤية ، حتى تلاقيه او تلاقيها ليبرالين ومن حملة الشهادات العليا او ذوي المناصب ههههههههههههههههههه عندما الواحد يحكي معاهم يقولون لا هذه طائفية ويصيبهم القرف والرجفان هههههههههههههههههههههه الان صار المطالبة بالسلام طائفية محرمة ههههههههههههههههههههههه ولكن التبعية لدعاة الحروب وسراق الشعوب فضيلة وايمان وليبرالية ووطنية ههههههههههههههههههههههههه وتلاقي الوحدة من تحكي معاها بهكذ مواضيع يصير عدها اعوجاج في الهرمونات ههههههههههههههههههههههههه التزحلوقية ههههههههههههههههههههههههه وهي بالأصل محرومة من القرن السابع عشر حيث كان الشباب يوما ولن يعودا هههههههههههههههههههههههههههههه ما ينفع معاهن شرح ههههههههههههههههههههههه ما يسكتهم الا ان تخطيهم لنوكاح فوري هههههههههههههههههههههههههه وتحكي ليهم عن جمالهم الاخاذ ههههههههههههههههههههه وشنو راح تعمل ليهم في ليلة الدخلة ههههههههههههههههههههههههه وكمية عصير الرمان بالبطيخ الي راح تشربها في تلك الليلة ههههههههههههههههههههههههه حينها يختفون خجلا او دلعا هههههههههههههههههههههه فاكرات انه جلمبو راح يروح وراهم للبيت إذا تأخروا ههههههههههههههههههههههههههه اي خليهم ينضجوا هههههههههههههههههه في العمر فاصلا ما باقي كثير ويصير عمرهن تسعين هههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *