تداولت مجموعة من الحسابات علي السوشيال ميديا صورة لطفلة صغيرة مع والدتها، وكُتِب عليها أنها لفنانة شهيرة، حيث ظهرت خلال تلك الصـورة في سنوات عمرها الأولي، وهي أول صورة لها في تلك المرحلة العمرية.

إنها الفنانة المصرية “مها أحمد”، والتي نشرت تلك الصورة من طفولتها مع والدتها وأستطاعت أن تحصد كم كبير من الإعجابات، كما تناقلها عدد كبير من متابعيها ومحبيها. وبعض الحسابات النشطة المعنيّة بأخبار المشاهير والفنانين.

وأرفقت «مها» صورتها مع والدتها بالتعليق، قائلة: “أمى اعظم ام فالدنيا كل سنه وأنتى اختى وصاحبتى وامى ربنا يديكى الصحه ويخليكى ويفرح قلبك”.

مها أحمد، فنانة مصرية من مواليد القاهرة عام (1974)، كان كل هدفها في الحياة أن تصبح ممثلة، بدأت حياتها الفنّية وهى مازالت طالبة في المعهد، شاركت بمسلسل سوق مجرى العيون، ومسرحية الدبابير، وأول أفلامها في فيلم حرب الفراولة، مع المخرج خير بشارة، تعرف عليها الجمهور من خلال مسلسل ترويض شرسة مع الفنانتين شويكار وأثار الحكيم، ومسلسل الوتد، ومسلسل الستات ميعملوش كده، وفيلم كرملة، ومسلسل مرفوع مؤقتًا من الخدمة، وفيلم الباشا التلميذ، ومسلسل أم كلثوم ، ومسرحية حلاق بغداد، وخلال سنوات الألفين بدأ نجمها بالصعود .

على التوالي قدمت أكثر من 75 عملا بين السينما و التليفزيون والمسرح ، موهبتها الفنية المدعمة بخفة دمها ، وتجديد أعمالها التي تعرض عليها من خلال وجع البعد، أوبرا عايدة ومسلسل خليك جريء ، ومسلسل حديث الصباح والمساء، غير مشاركتها في العمل الإذاعي تحسين وأخواته المجانين، ومسلسل هو جرى إيه، غابت مها عن الساحة الفنّية نتيجة إصابة أخيها في أحداث ثورة يناير، وبقاءها بجانبه فاعتذرت عن الكثير من الأعمال، ولكنها عادت بشكل مختلف عن طريق برنامج على شاشة قناة المحور ، يحمل أسم ربع دسته ستات .

تزوجت مها أحمد من الفنان المصري مجدي كامل ورزقت منه بولدين هما “أحمد وعادل”، وقد نشأت قصة حب بينهما منذ أيام الدراسة وتمت خطبتهما ثم أقيم حفل الزفاف بعد ذلك، وانتشرت مؤخرا صورة لها مع فتاة تشبهها الأمر الذي جعل الكثيرون يعتقدون أنها ابنتها، لكن في الحقيقة هي “فاطيما” ابنة شقيقها “خالد”.

لا يفوتك مشاهدة | الصورة الأولى لـ “خالد” شقيق مها أحمد لن تصدقوا الشبه الكبير بينهما!

من ناحية أخرى، تقدّم المحامي أشرف فرحات ببلاغ إلى النائب العام المصري، يتهم فيه الفنانة المصرية “مها أحمد” بنشر الفسـق والفجور في بث مباشر عبر الإنترنت، برفقة شاب ممن يدعون إلى المثـلية الجنسية.

وقال فرحات في تصريحات صحافية: “إن الحوار بدأ بحديث لمها أحمد تخللته إيحـــاءات جنسية صريحة، ثم اختتمت حديثها في البث المباشر بأن الصـــيادلة “جميعهم شمال”، لتنال من فئة معينة وتحتـــقر بالتالي المهنة التي لطالما قدّمت الكثير للشعب المصري وضحّى أفرادها بأرواحهم في ظل مكافحة فيروس كورونا”.

وأضاف: “المشكو في حقها الفنانة المصرية صدّرت رسالة سيئة عن الفن والفنانين، وأســاءت الى المجتمع المصري، مرتكبةً جـــرائم عدة من خلال البث المباشر الذي جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

وتابع: “من خلال نص المادة 25 من قانون الإجراءات الجنائية لكل من علم بجـريمة أن يبلّغ عنها، طالما تدخل في اختصاص النيابة العامة للتحقيق، وبمشاهدة البث للمشكو في حقها، اتضح أنه يخالف القانون 175 لسنة 2018 بشأن مكافــحة جـــرائم تقنية المعلومات لتتوافر أركان جريـــمتَي نص المادة 25 و26، بخلاف ما تمليه النيابة العامة من قيد وصف لهذا الأمر بعد التحقيق فيه بوصفها السلطة التي تمثل المجتمع”.

وطالب فرحات في البلاغ الذي قدّمه “بالإسراع في التحقيق بالواقعة واستدعاء المشكو في حقها ومَن عاونها في ذلك، والتحقيق معهما ومحاكمتهما على فعلتهما وذلك فقًا للقوانين المختصة مع الأمر بمنعها من السفر لحين انتهاء التحقيق وتمكين الشاكي من الادعاء المدني قبل المشكو في حقها بمبلغ 100001 جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت يخصص ناتجه لمستشفيات السرطان والأطفال”.

علاقة مها أحمد بالمثلية وحقيقة البلاغ القائم ضدها

جاءت أخر تصريحات مها أحمد قائلة: أنا معرفش أي حاجة عن الموضوع ده، وأول مرة بسمعه دلوقتي لكني مبهتمش بالمواضيع دي، هما طلعوا إشاعات بموت ابني قبل كده، ومن وقتها وأنا مبهتمش بأي إشاعات بتطلع.

علي صعيد آخر، قررت جهات المختصة بالتحقيق في قضية الفسق والفجور بإحالة البلاغ إلى نيابة قصر النيل، لاستكمال إجراءاتها في التحقيق، والكشف عن المستندات التي تم تقديمها للنيابة.

اتضح أن من قام بإقرار المحضر هو المحامي أشرف فرحات، المسئول عن حملة اسمها تطهير المجتمع، في الأيام الماضية، حيث تقدم ببلاغ ضد الفنانة مها أحمد يقوم فيها باتهامها بالمساعدة علي الفسق والفجور، وقال في بلاغه رقم 116650 عرائض النائب العام، أن الفنانة مها أحمد الذي قام باتخاذ إجراءات ضدها بسبب أنها قد ظهرت عن طريق تطبيق اسمه “بيجو لايف” وقامت بعمل بث مباشر تم إضافته إلي الأسطوانة التي سنتقدم بها بالتحقيقات.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.