يحتفظ عادة الفنانين بصورهم من أيام الطفولة لما تحملها من ذكريات رائعة وحب تلك الأيام الجميلة، وهو ما يفسره البعض بالحنين إلى الماضى “نوستالجيا”. 

وفى هذا الإطار شارك الفنان اللبنانى نيقولا معوض مع جمهوره عبر حسابه على “إنستجرام” بعض الصور من مراحل الطفولة منفردًا وإحدي الصور كانت مع والدته، حيث أطلّ على متابعيه بمظهر مختلف غير معتاد، مما اثار دهشتهم.

وفي التفاصيل، يظهر الممثل نيقولا معوّض في تلك الصورة بعمر لا يتخطى 6 سنوات بين أحضان والدته، ولم تتغيّر ملامح وجهه كثيراً.

صورة من طفولة النجم اللبناني«نيقولا معوض» مع والدته

نيقولا معوّض هو ممثل ومقدم برامج ومخرج لبناني، من مواليد 22 فبراير 1979 وتخرج من الجامعة اللبنانية قسم الهندسة. وشارك في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية و السينمائية. بعدما خاض تجربة التقديم من خلال البرنامج الشبابي “روتانا كافيه” على قناة روتانا، وبرنامج “بالأرقام” على شاشة MTV اللبنانية، وشارك بإخراج عدد من البرامج التلفزيونية مثل برنامج “نجم الخليج” على قناة دبي، وبرنامج “حورية المطبخ” على قناة فتافيت.

دخل نيقولا معوض الساحة الفنّية المصرية من خلال مسلسل “ونوس”، وقد أجاد اللهجة المصرية وجسد شخصية شيخ مسلم يدعى “فاروق” عام 2013، كما شارك نيقولا معوّض في برنامج “​الرقص مع النجوم​” بالموسم الأول عبر قناة mtv، لكنه خرج في البرايم الخامس.

وتزوج نيقولا معوض من حبيبته الأوكرانية بعد فسخ خطبته من الفنانة لارا رين، واحتفل معوض بزواجه من حبيبته عبر فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على “انستجرام”، معبّرًا من خلاله عن حبهما لبعضهما البعض، وظهر الثنائي وهما في قمة الرومانسية مع بعضهما البعض، كما وجها رسائل حب وامتنان لبعضهما.

شارك نيقولا معوض في العديد من الأعمال الدرامية التلفزيونة، ومنها “​الباشا​”، “طلعت روحي”، “أمر واقع”، “​الحب الحقيقي​” (الجزء 1 و2)، “سابع جار”، “حجر جهنم”، “هبة رجل غراب” (الجزء 4)، “ونوس”، “ياسمينة”، “اخترب الحي”، “وجع الروح”، “​لعبة الموت​”، “اماليا”، “روبي”، “الحب القديم”، “إلى يارا”، “ضحايا الماضي”، “قصتي قصة”، “حلم آذار”، “العودة”، و”بلا دليل”، وفي السينما، شارك في “خلف الأنا” و”تقاسيم الحب” وآخرهم كان “فيلم ماكو“.

نيقولا معوض يكشف سبب رفضة دور في فيلم “أصحاب ولا أعزّ”

من ناحية أخرى، كشف الفنان نيقـولا معوض تفاصيل رفضه لتقديم أحد الأدوار في الفيلم الشهير “أصحاب ولا أعز” الذي أثار جدلًا واسعًا منذ عرضه لأول مرة قبل عدة أيام على منصّة «نتفليكس» الرقمية للأفلام والمسلسلات.

وكتب نيقولا معوّض عبر خاصية استوري على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، قائلًا: “اللي متابعني كويس هيعرف أني عمري في حياتي ما طلعت وقولت الدور ده كان ليا، مع أني مش شايفها حاجة غلط، وبالعكس بلاقيها شيء عادي جدا، ولا يوجد بها أي انتقاص من الدور أو الممثل اللي أخد الدور”.

وواصل معوض: بس اليوم ومع كل الجدل اللي بشوفه على مواقع التواصل الاجتماعي حول فيلم أصحاب ولا أعزّ، حابب أقول أني كان المفروض أكون واحد من الممثلين بفيلم أصحاب ولا أعز، وكمان حابب أوضح أن سبب اعتذاري عن الفيلم ليس له علاقة أبدا بالجدل المثار حول الفيلم حاليا.

واختتم نيقولا معوّض: أنا اعتذرت بسبب ظروف كورونا، اللي خلت التصوير يتأجل أكتر من مرة، وكان عندي ارتباط مسبق بتصوير عمل فني خارج لبنان، وده اللي خلاني انسحب من فيلم أصحاب ولا أعزّ، وكنت عارف أني لما أشوفه هزعل جدًا.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.