>

تصدر هاشتاغ “اهل البحرين انقذوا منى السابر” ترند موقع تويتر في عدد من الدول العربية بعد الحكم حكم الاستئناف للقضية المرفوعة ضدها وهو السجن لمدة عام.

وقد طالب الناشطون الحكومة البحرينية بتصريح لجمع التبرعات وسداد المبلغ الذي صدر الحكم على منى السابر بالسجن بسببه.

وقالت احدى الناشطات: “المناشدة للمسؤلين اخوانا واهلنا في دولة البحرين .. معقول تنسجن ام لانها اخذت فلوس من بنتها؟؟ هذي فضية المفترض ترفض.. احنا نهجنا دينا .. طيب اذا الهدف الفلوس كثيررررر بيساهمون لكن ليش العرقلة؟!!!! ممكن احد شهم شجاع يتدخل”.

وقال اخر: “اذا مو عشانها عشان ولدها اللي وضعه تحسن كثيير للافضل من بعد ما اخذت حضانته سواء دراسيا او نفسيا ف لا تحرموه من امه”.

وكانت منى السابر قد أعلنت وهي تبكي في تعليقها الأول من خلال البث المباشر عبر حسابها الرسمي في إنستغرام قائلة: “كنت بتمنى على بنتي توقف وقفة حق، وبقلها شكراً حلا على الهدية اللي اهديتني اياها هلق بعيد الأم، وبكرا بس بتتزوجي وبصير عندك ولاد بتعرفي شو قيمة الأم، بقلك يا حلا شكراً كتير”.

وأضافت منى: “طبعاً أنا صدر حكم أول واستأنفت، واليوم صدر نفس الحكم في الاستئناف، ما تغير ولا شي من الحكم، وطبعاً بدو وقت هلق لحتى لنقدم للمحكمة أحكام بديلة لأنو أنا حاضنة وأنا عندي ولد، لأن الحكم صدر سنة نفس الحكم الأولاني مع التنفيذ ف رح ناخد إجراءات ورح تاخد وقت، إنشاء الله خير وأنا ما كنت عم بحكي هالفترة لإني بإنتظار صدور الحكم”،

وتابعت: “أنا ما كنت متوقعة أصلاً إن حلا تيجي وتشهد في المحكمة، وطبعاً إنتو عارفين مين السبب الرئيسي اللي هي الأب والجدة هما والعم واللي حواليهم، أنا ما إلي غير الله وإنتو”.

وختمت منى السابر: “أنا عارفة إن حلا هلق عندها علم بالحكم، وأنا ما كنت متوقعة في المحكمة إن بنتي توقف ضدي، يعني موقف للحين أنا مو مستوعباه، ما رح تعرف قيمة الجرح اللي سببتلي إياه إلا بس تتزوج ويصير عندها ولاد”.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *