>

أكدت الفنانة المصرية منة شلبي أنها المرشحة الأولى لفيلم المطرب تامر حسني الجديد “نور عيني”، مشيرة إلى أنها لا تعلم شيئا عن ترشيح مواطنتها مي عز الدين لبطولة الفيلم.

يأتي هذا في الوقت الذي نفت فيه منة شلبي أن تكون قد أصيب بإنفلونزا الخنازير، مؤكدة أنها مصابة بنزلة برد عادية تحتاج منها إلى أخذ قسط من الراحة في المنزل.

وقالت منة  “أنا أول فنانة تم ترشيحها للدور سواء من قبل المنتج السبكي أم تامر حسني، وأنا لا أزال أقرأ السيناريو، ولم أبدِ موافقتي النهائية على الدور”.

في الوقت الذي نفت فيه الفنانة المصرية أي مشاكل بينها وبين مي عز الدين، أو خلافات حول بطولة الفيلم، كما كتب في إحدى المجلات، مشيرة إلى أنها سبق وتعاونت مع مي في أكثر من عمل وتجمع بينهما الزمالة والصداقة.

وأضافت منة أن سر تحمسها للشخصية كونها جديدة ومختلفة، فهي بنت كفيفة تقع في حب مطرب، في عودة لأدوارها الرومانسية بعد أن قدمت مجموعة من الأدوار المختلفة كان آخرها لفتاة مدمنة في فيلم “بدل فاقد” مع أحمد عز، وهو ما جعلها تبدي موافقتها المبدئية قبل قراءة النص.

وأشارت منة شلبي إلى أنها المرة الأولى التي تقدم فيها شخصية كفيفة، وهو ما يشكل تحديا وصعوبة في الشخصية، كما أنها سعيدة بالعمل مع المخرج وائل إحسان.

دارت الأيام

وعن مشاركتها في مسلسل جديد بعنوان “دارت الأيام” عن قصة يسري الفخراني والذي تشارك في بطولته مع سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة وعمر الشريف والفنانة يسرا، قالت منة إنها لا تعلم شيئًا عن هذا الترشيح لأنه لم يتم عرض الدور عليها، وإن كان ترشيحها في عمل مع هذه الكوكبة من الفنانين هو شرف عظيم لها، ويكفي أن يتم وضع اسمها في عمل تشارك فيه الفنانة فاتن حمامة.

على جانب آخر، أبدت منة سعادتها بتجربة “حرب الجواسيس” والتي قدمتها في رمضان الماضي، معترفة بأن المسلسل شجعها على العودة للتلفزيون بعد غياب طويل، فجمهور التلفزيون له طعم مختلف.

على صعيد مختلف نفت الفنانة الشابة أن تكون قد أصيب بإنفلونزا الخنازير، بل أصيبت بنزلة برد عادية ولهذا تحاول أخذ قسط من الراحة في المنزل، وتستغل هذا الوقت في قراءة سيناريو فيلم “نور عيني”.

الجدير بالذكر أن الفنانة السورية سولاف فواخرجي كانت مرشحة لبطولة فيلم “نور عيني” مع تامر حسني، وبعدها تم ترشيح مي عز الدين، ولكن تم استبعادها للتحضير للجزء الثالث من فيلم “عمر وسلمى”، ولذلك لم يفضل تامر أن يحرق ظهورهما سويًّا في “نور عيني”.



شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. ، مشيرة إلى أنها لا تعلم شيئا عن ترشيح مواطنتها مي عز الدين لبطولة الفيلم. اومال كل الدعاية والاشاعات دى كانت ايه سرية عموما انتى ممثله ممتازة ربنا يوفقك

  2. YA SALAM ALA EL HADARA . HOMA BEYAZAALOU MIN BAAD , ACHAN MIN FIHOUM ENAM MAA HOSNI FI SARIRE FI EL FILM . HAGA HILWA

  3. 3am te3malo machekel 3achen 7osni eh ya ret kil lmachekel hek wya ret te3malo chi yfidkon la 2e5ritkon wala l7ayet fenye wma fiha chi byestehel

  4. عرفت او لا هذه الامور لا مجاملات فيها اكيد اهم شي تفكرون فيه هو الاجر المادي

  5. بصراحة هذا مو فيلم كأنة أختراع أخــر مبتكرات التكنولوجيا
    كل يوم طالعين علينا ترحت الفنانة سولاف وصار خلاف
    ثم ترشحت الفنانة مي عز الدين وصار خلاف بينها وبين سولاف
    ثم تم ترشيح نيلي كريم وايضأ صار خلاف
    والان تم ترشيح الفنانة الماكو منها بالكون منة تريد تمننة الشلبي وموجود خلاف بينها وبين مي عزاء الدين هذا ما صار فلم صار مصايب ولعب نفسنا هذا تامر يعني يتصور هسة هو جون ترافولتا خلص اختار وحدة وانهي القصة شنو راح تخرعنا قنبلة ذرية لو راح تصعد العرب للفضاء
    كل يوم مشكلة

  6. منة شلبي ما بحبك
    يعني كللك ع بعضك مصطنعة
    مي عز الدين فيها شوي من براءة

  7. Menna Shalabi is a very talented actress. She showed her talent in too many different roles. Keep up the good work. By the way guys haven’t you noticed Bent London’s absence. She is really missed!

  8. في الحقيقه اتمنى مي عز الدين تئدي الدور لان منه فاشله وتامر ومي متوالمين وياريت ايصير الفلم ويه مي عز الدين

  9. السلام عليكم احب ان اعطي راي في الفلم انا بحب الممثلتين(مي عزالدين)(ومنه الشلبي)ولكن انا افضل مي عزالدين تنجح في الفلم مع تامر كوني شاهدت الفلمين الجزء الاول والثاني (عمر وسلمى)كان كتير حلو…واتمنى يكون في الفلم تامر حسني ومي عزالدين .

  10. اكيد مي احسن من منة لانها حلوة وطيوبة هيا وتامر ليقين مع بعض

  11. انا بحب اوي مي عز الدين و تامر حسني بس منة شلبي بتعمل ادوار وحشة وجنسية الا كد رضا بس مي امورة اوي و يارب تجوز تامر حرام عليكو عايزين نفرح يلا بقا

  12. منة شلبى ممثلة جامدة جداااا وربنا يخليها هية وتامر حسنى وهما جمال الشاشة المصرية ربنا يخليكو

  13. وعمر منة محتسرق حاجة من اى حد مش محتاجة تسرق المفروض هما الى يسرقو منها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *