>

يعرض للفنانة الشابة منة فضالي الآن في شهر رمضان مسلسلان هما “قاتل بلا أجر” و”نساء لا تعرف الندم” حيث تظهر منة خلالهما بشخصيتين مختلفتين عن بعضهما كلياً.. تؤكد منة أن العمل مع الكبار يمنحها الخبرة اكثر واكثر.. وان ضد مبادئها العري وارتداء المايوه مهما كلفها ذلك.

كيف تم ترشيحك لبطولة مسلسل “قاتل بلا أجر”؟

رشحتني المخرجة رباب حسين فهي تحبني جداً ولها

فضل كبير علي منذ أن اعطتني فرصة العمل معها في مسلسل “الليل وآخره” ثم “ياورد مين يشتريك” وفي كل مرة يكون الدور أكبر وتزيد المسئولية.

بما انك تعملين في المسلسل

مع حسين فهمي وفاروق

الفيشاوي هل هناك فارق

بين العمل مع الكبار والعمل

مع الشباب؟

بالطبع هناك فارق كبير.. لأنني استفيد من خبرتهم أما الشباب فيكون كل تركيزهم علي أنفسهم فقط.. فعلي سبيل المثال كان هناك مشاهد لي مع الفنان فاروق الفيشاوي وكان انفعاله فيها قوياً وعندما وجدني اقل انفعالاً منه اعاد المشهد مرة أخري وطالبني أن اكون علي نفس الدرجة من الانفعال.. بالإضافة إلي انه عندما كانت هناك مشاهد لي بمفردي تتطلب رد فعل كان يساعدني فضلاً عن أن النجمين فاروق الفيشاوي وحسين فهمي كانا دائمي النصح لي..

ومارأيك في المنافسة بين المسلسلات هذا العام؟

هناك مسلسلات جيدة وخاصة أعمال الشباب أحمد عز ومحمد رجب إلي جانب مسلسلات الفنانين الكبار نور الشريف ويحيي الفخراني وصلاح السعدني وفاروق الفيشاوي وحسين فهمي.. اضافة لمسلسل ليلي مراد لكن بطلته مازالت جديدة ولا يمكن أن توضع في منافسة مع كل هؤلاء النجوم وقد رأيت البرومو الخاص بالمسلسل ووجدت أنها بعيدة تماماً عن ليلي مراد وربما كانت هند صبري هي الأقرب لأداء الدور فهي تشبه ليلي مراد نوعاً ما..

هل تخافين من المنافسة هذا العام؟

بالتأكيد. لكنني اتوكل علي الله دائماً. وقد درست دوري وأديته علي أفضل مايكون وأتمني أن يظهر بالشكل الذي أريده.

وماحكاية الصور التي تظهرين فيها بالمايوه وقيامك برفع قضية علي المصور؟

أولاً هي ليست صور بالمايوه فأنا لا أعرف كيف قالوا هذا؟.. لكنها صور غير مناسبة ولم أحب أن يراها أحد فلماذا اقلل من نفسي أمام الناس وأسيء لأسمي الذي حاولت أن ابنيه بقدر استطاعتي فقمت بدفع ثمن الصور للمصور كي لا يعطيها لأحد وبالفعل قام بمسحها أمامي من جهاز الكمبيوتر الخاص به.. إلا انني فوجئت بعدها برئيس تحرير احدي المجلات يتصل بي ويسألني إذا كنت اوافق علي أن ينشر هذه الصور لي فرفضت واعطيته صوراً بديلة قمت برفع قضية علي المصور لأنني قد منحته أمانة ولم يوف بها وبرغم هذا فإنني لا اتابع القضية ولكنني قطعت التعامل معه..

هل يعني هذا انك ترفضين العري؟

بالطبع ارفضه.. وأنا ارتدي ملابس عارية ولكن بالأصول..!!. وهناك فترة اعتذر للناس كلها عليها. حيث كنت ارتدي ملابس مثل اللبنانيات اثناء الهوجة الخاصة بهم وكنت صغيرة وفي بداياتي واعتقدت انني عندما سأرتدي تلك الملابس سوف ألفت النظر ولكن ادركت أن هذا خطأ وأنني لست لبنانية “والواحد جسمه غالي عليه” وأنا لا اوافق علي ارتداء المايوه حتي لو دفعوا لي مال قارون..!!

تقدمين في مسلسل “نساء لا تعرف الندم” شخصية فتاة شريرة ألا تخافين أن يكرهك الناس؟

علي العكس فأنا اتمني أن يكرهونني فهذا يدل علي نجاحي في تجسيد الشخصية. حيث اقوم بدور فتاة من بين خمس بنات يحاولن الانتقام لوالدتهن التي سلبوا منها شرفها.

تتعاونين في العمل مع مخرج اماراتي فهل تشعرين باختلاف؟

لم اجد مشكلة في التعاون معه فهو شخص جميل جداً ومحترم وهادئ وأنا سعيدة جداً بهذه التجربة واتمني تكرارها وهو كان يتحدث باللهجة المصرية وشعرت انه ابن بلد..

ماذا عن تجربتك في مسلسل “حضرة الضابط أخي”؟

أقدم شخصية مضيفة جوية تشارك في تهريب مخدرات دون أن تدري ولها أخ ضابط شرطة. والدور صعب ومنذ سنوات أنا أحلم بتقديم دور المضيفة.

وماذا عن تجربة الدويتو مع المطرب التركي سلامة شاهين التي تستعدين لها حالياً؟

الأغنية تحمل عنوان “قلبي” كلمات الشاعر محمد جمعة والحان وتوزيع الملحن محمد ضياء.. وسوف يتم تصويرها فيديو كليب بعد العيد وقد جاء الموضوع بالصدفة والجميل فيه انني سوف اتعلم اللغة التركية فسيغني كل منا بالتركي والمصري.

ماهي الأعمال الجديدة التي تستعدين لها؟

انتظر عرض فيلم “الديلر” مع الفنان أحمد السقا ومن المحتمل أن اخوض تجربة المسرح قريباً لأول مرة من خلال مسرحية تحمل عنوان “الغجر” ويشاركني البطولة توفيق عبدالحميد وآسر ياسين وأحمد عزمي واخراج هشام عطوة وستعرض علي خشبة المسرح القومي. حرّيتي.



شارك برأيك

‫25 تعليق

  1. ما معنى ارتدي ملابس عارية ولكن بالاصول ؟ اطلب من احد اذا فهم ان يشرح لي

  2. الى الاخوات ندى و نور
    المعنى من ارتدي ملابس عارية ولكن بالاصول و هو (لابس من غير هدوم)

  3. لو كانت الحضارة بالتعري لسبقتنا البهائم ، قال شو تعري حسب الاصول ، صار التعري له اصول كيف؟ فهمونا يا ناس ٠

  4. شكرا يا اخ مغترب على التوضيح
    جوابك كان كثير حلو على موضوع اي الرجل لايمكن للمرأة ان تقاومهم

  5. ايش الوقاحة هذه اللهم لا تبلانا””وي راحت للمصور وصورت معاه صور
    غير مناسبه””يعني المصور ماهو انسان تتعري قدامه ويطلع صووورك,,,,
    عن جد قمة البجاحة,,,,,,,,
    والله هذه كلها من اعراض الساعة نسال الله حسن الخاتمة,,,,

    سمووووووووووورة

  6. kif haide bet2oul ana mesh lebneniye w kenet et3ara metel el lebneniyet , w kif asesan byesma7oula te7ke haik , laish smalla 3ala maser sho fiha ta3ary , ma ba2a fi ghair lebnen la yendarab fi el masal,bi baladik ya shatra fi ra2asa la kel mowaten w kelon bala hdoum

  7. كانت ترتدي ( ببداياتها ) ملابس مثل( اللبنانيات )!!!!! كلكم فاتتكم هذا الكلام منها !!! ثم توقفت عن ارتدائها لان الجسد ( غالى ) وهي ليست لبنانية ،،، هذا والله اسخف واغبى كلام ممكن ان يسمعه او يقرأه احد من واحدة مثل هذه ،،، هل اصبحت بعض اللبنانيات من يرتدين ملابس يقلدن فيها الغرب مثالا يعمم على ( كل اللبنانيات ؟؟؟!!!) ،،، هذه الفتاة لا عقل لديها، ومكانها مستشفى ( العباسية ) اذا استمرت بقول مثل تلك الملاحظات الهبلة ،،، واذا كانت العباسية في القاهرة لا شاغر فيها فهناك في لبنان مستشفى يستطيع علاجها اسمه ( العصفورية )…

  8. لابسات ولكن عاريات هيك الدين بيحكي ما في فرق بين الي بتلبس مايوه والي بتلبس محزق وملزق كلهن عريانات

  9. Had el 7aki, ya3ni ka2ino el mesawir ma shafha…yekta3 3umerha w 3umir el amsalha 3ala hal tashkile
    Wallah a7na 3aysheen fi zaman el jahiliye wal 3iyazu billah
    2al ta3ari bi 2esul 2al
    law fiha 2asil, ma kan tel3et hek

  10. ايه صح ياتوووووب ههههه هاتها عندنا في السعوووودية,,,,,
    نوديها الطائف مستشفى شهار حقت المجانين,,, عن جد ماتفهم شئ,,,,,,,,

    سموووووووووورة

  11. HOLA FADI
    COMO ESTAS
    Y NO MI AMOR ..NO ESTA BIEN
    ESTA MUY MAL
    QUE ME ODIO ESTA CHICA ????
    POR DIOS !!!!!!
    DE DONDE SOS ?? Y DONDE VIVES???
    انا ما بكره حدا بالعالم قد هي الممثلة !!!
    يا ربي ماااااااااا بطيقها
    لانها حمقاء مغرورة وسخيفة و سطحية ..
    لا و يمكن بحب هيفا وهبي اكثر منها
    الفنانين ما بينكشفو على حقيقتهم الا ببرامج الكميرا الخفية
    شفتها العام الماضي ببرنامج حيلهم بيلهم
    و السنة..ببرنامج حيلهم بيلهم كمان و كمان
    يا الله كيف متحملينها بالوسط الفني ؟؟؟
    الله يعينهم عليها و على بياختها و قلة ذوقها
    على شو بيحبوها المخرجين ؟؟؟؟
    يا الله البياخة و الغلاسة ؟؟
    بس المثل بيقول :ان حبيت خاف الله و ان كرهت خاف الله
    هي يمكن بتقول بتتعرى باصول
    لانها بتلبس ملابس لا توافق عليها كثير من الدول العربية
    و بتعتبرها تعري
    و اذا كان تفسيري صحيح .. اصبح هي فعلا عم تتعرى باصول

  12. wlak tidrabi satar aeh wa satar lae titshbahi llubnaniate wa umrak ma ha ta3rifi tilbisi mithlahomya ghabeah haza awala ba3dan yalli mubayinat sadrak wa zahrek shu al faraq lamma tezheri seaanaek yelli ha yenherqu bi naar juhanam ya majnooneh ya ghabeah ya minnah fadali deaan hal ism fiki

  13. لا حكيمه
    لابسه من غير هدوم
    او تشلح للزباين
    البت دي حكييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييمه

  14. sorry bas habeit ali2 ala ena kanit tilbiss mitl libnaniyat . ana baeref ya chatoura eno kilkon bithibo ta3mlo mitl libnaniyat w bitgaro minon li2ano allah khala2 l zo2 w jamal la libnaniyat w kilkon btitmano tkouno libnaniyat fa rouho ndabo ma fi ad masser fiha falatan bas mich l ha2 alayki l ha2 al gabi yali am yhawrek . wlaw kinti btifhami kinti jawabti eno kil ensan hor yilbiss mitl ma bado w hayda amer chakhsi

  15. أي دة و أنتو مالكم بالبنت كل واحد لحالو و كل واحد حر بلبسو و كلامو و هي فنانة كبير و عضيمة و مالكوش حق بتحريف معناها ألي قالتو ممكن أنتو تقصدو حاجة و هي حاجة تانية خالص و بقول ليها أنا بستنى أشوف مسلسل حضرة الظابط أخي بفارغ الصبر و خصوصا أن (((( منة عرفة )))
    بتمثل فية أنا وجدة بموووووووت بمنة عرفة و بعشقها

  16. بصراحه هى بنوته ذى العسل ,,, تلبس مايوه تلبس عفريته كل واحد حر فى نفسه ويعنى هى جت عليها الدنيا خربانه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *