وجهت الفنانة منة فضالي نداء استغاثة لمتابعيها تطلب مساعدتها في العثور على المساعدة الخاصة بها، والتي تعتقد أنه تم اختطافها في ظروف غامضة أثناء توجه الأخيرة إليها في موقع التصوير .

كتبت منة فضالي في منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “صباح الخير عليكم جميعا .. أنا للأسف في موقف مش عارفة اتصرف فيه، المساعدة بتاعتي اختفت وهي جايالي على التصوير من أول امبارح” .

تابعت: “وكل ده أهلها بيدوروا عليها في المستشفيات والأقسام، وآخر حاجة كانت راكبة عربية من إحدى شركات التوصيل، وكانت جاية على المدينة بعديها تليفونها اتقفل .. ومن الساعة 6 المغرب واتفتح دقيقة الساعه 12 بليل” .

أضافت منة فضالي: “معرفناش نعمل حاجة واستنينا يعدي 24 ساعة علشان نعمل محضر .. بعض المستشفيات هي مش موجودة فيها والواضح أنها اتخطفت وحقيقي أنا مش عارفة أعمل حاجة” .

واختتمت: “ودي أول مرة معرفش اتصرف، فاللي يقدر يساعدني يبقي كتر خيره .. هي ساكنة في الزاوية وللأسف معنديش تفاصيل، لا رقم العربية لأنها كانت مش ظاهرة ولا أي حاجة .. رجاء اللي يقدر يعمل حاجة يبقي كتر خيره” .

شارك برأيك

تعليقان

  1. منة تعلم أن المساعدة مقبوض عليها بتهمة أخفاء وبيع مسروقات ذهبيه ولقد أرشدها المحامي ان تعلن انها أختفت وتذهب الى أي قسم شرطة وتعلن عن أختفاءها أو أختطافها وهذه هي الطريقة المتبعة عند المحامين كي يستطيع أن يحصل على براءتها من أي تهمة لإن في الغالب إذن النيابة يكتب لاحقاً وعند أظهار أن الإذن قد صدر بعد محضر الأبلاغ عن أختفاءها فتكون ثغرة لابد أن يحكم القاضي بالبراءة
    لإنه تم القبض عليها قبل إصدار إذن من النيابه بالأمر بالقبض عليها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *