كشفت مشهورة سناب شات السعودية ميعاد العسيري عن شروطها للزواج مرة ثانية، واصفة إياها بالصعبة.

وقالت خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي : ” صح أنا منفصلة ولكن إذا بغيت أتزوج في يوم من الأيام لو فكرت.. مجرد تفكير.. ما راح أخذ إلا واحد منصبه عال جدا”.

وأشارت إلى سبب رغبتها في الارتباط بشخص منصبه مهم قائلة:” أبغى خدم وحشم.. ما أبغى أسوي شيء ” . وتابعت: ” طلباتي صعبة مرة مرة صعبة.. اتحداك “.

وأوضحت أنها تريد أن يوافق زوجها على كل ما تريده قائلة:” ما أبغى يقول لي لاء .. أبغى يقولي أبشري من عيوني .. حاضر .. تدللي” واختتمت قائلة :”عشان كذا لازم اختياري يكون متقن.. ضربة”.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. والله مصيبة في عوبات ( قبيحات الباطن ) شايفات نفسهم ههههههههههه انتم تطولوا ؟ ههههههههه اصلا المفروض الي يتزوج وحدة منكم يعطوه معاها ثلاثة فري ههههههههههه الوحدة مفكرة حالها صوفيا لورين هههههههههه وهي عاملة سبعين عملية تجميل وتبقى طول اليوم من الصبح الى الليل في الكوافير ههههههههههه وكانه ناقعين فاصوليا ههههههههه خليكم الى ان تعنسوا وتلطموا هههههههههههههه قال يقول لها تدللي ومن عيوني قال هههههههههههه امشي يا ولية امشي هههههههههه

  2. في الامس كانت وهابية تبع ارضاع الكبير واليوم تقول تريد واحد يعمل لها نوكاح ويجيب لها خدم وحشم هههههههههههههه كويس ما قالت يجيب لها مرضعين عندهم شنبات من النوع العراقي هههههههههههه

  3. تصحيح
    يجيب لها مرضيعين= راضعين
    هههههههههههه والا لا نوكاح ههههههههههه

  4. المرأة الصالحة يجب ان تقبل بقسمتها مثل ما قبلت المراة الحسناء ذات الحسب والنسب بجويبر الذي ارسله رسول الله صلى الله عليه واله لخطبتها وهو كان قبيح المنظر فقير مفلس ، فقط كان ذا دين !
    فتعجب ابوها كيف يخطب منه بنته ؟؟!! وشك ان رسول الله صلى الله عليه واله قد ارسله فعلا فرفض ! لكن ابنته الحسناء المؤمنة قالت له تمهل يا ابي وقل لرسول الله صلى الله عليه واله سمعا وطاعة !
    وفعلا تزوجته ولهما قصة جميلة خلدها التاريخ الإسلامي ولا قالت خدم ولا حشم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.