>

أصدرت نقابة المهن الموسيقية المصرية قرارا بإيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء، بعد تصريحاتها التي هاجمت فيها النقيب إيمان البحر درويش.

وذكرت صحيفة “الشروق”أن النقابة أيضا كلفت الشئون القانونية باستدعاء شيرين لإخطارها بما بدر منها من اساءات وألفاظ تجاه إيمان البحر درويش، حسبما ذكرت الصحيفة.

وكشف المسئول الإعلامي للنقابة أن درويش قرر تحريك دعوى قضائية ضد شيرين، يتهمها بالسب والقذف.

كانت شيرين قد شنت هجوما لاذعا على نقيب الموسيقيين، بعدما هاجمها الأخير على خلفية اعتذارها عن المشاركة بحفلة خيرية تقام تحت رعاية النقابة.

وأدلت النجمة بتصريحات ساخنة قالت فيها إن إيمان البحر درويش نقيب الموسيقيين يتعمد افتعال مشكلات لضرب نجاح ألبومها الأخير.



شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. لا بتستاهل ولا مغروره
    مغنيه عارفه روحها ولا متكبره وصوتها جمييييييييييييييل للغايه والله بيحسدوها وغيرانين منها

  2. اصلها بان عليها مش عاوزه تغني في حفل خيري لبلدها خلاص خدت علي دولارات قطر

  3. اكو مثل ينطبق عليها بعد ماصارت وسمنت من فلوس الغلابة وتكبرت على الكل يقول المثل (صار للخرة مرة وكام يحلف بالطلاك)

  4. شيرين صوتها حلو جدا ومتواضعه والكل يحبها واهم شي بيها بساطتها وعفويتها

  5. بالذمة يانقابة يامهن ياموسيقية يامصرية هل عندكم الوقت الكافي باصدار قرارات ايقاف ورفع قضايا سب وقذف ضد بعضكم البعض والله والله والله العظيم انتم شوية ناس فاضيين وعندكم فراغ انت يايمان يابحر يادرويش هناك رائحة حقد وغيرة منك واخرون نظرا لنجاح شيرين عبد الوهاب الباهر وعشق الجماهيرلها اما انت ياشيرين ياعبد الوهاب ولا يهمك اديهم ظهرك ولا تعيرهم اي اهتمام واتركي الذئاب تعوي ليلا نهارا وبين قوسين ياشيرين حب الجالية العربية هنا في السويد منقطع النظير سيري الي الامام وكان الله معك وخللي الغيرة تموتهم

  6. لك مين مفكرة حالا هالشرين وحدة وسخة بتحب اليهود هيداك المرة قالت فيها إيه لو غنيت بإسرائيل اي أختك عاخت اسرائيل يا كلبة بس شاطرة تتهجمي على ولاد بلدك لعمى بقلبك شو كل يوم عن يوم عم اكرهك مرة بتتهجم عتامر وهلا على إيمان روحي ضبي لسانك وصونيه قبل ما تحكي جاية تعملي نجمة عحساب العرب روحي خلي اسرائيل تعملك نجمة يا جربانة العرب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *