>

تناقل الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيدو جديداً لمنى السابر والدة الفنانة حلا الترك وظهرت فيه بكامل أناقتها وهي تحمل قالب حلوى أثناء الاحتفال بيوم ميلادها.

ولم تتمكن من تمالك نفسها حيث بدأت بالبكاء وتمنت أن تحتفل بيوم ميلادها المقبل برفقة أولادها.

وأحدث المقطع ضجة كبيرة جداً على الحسابات التي استعادته على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”. وفي التعليقات اتهم بعض المتابعين حلا وشقيقيها بعقوق الوالدة فيما تمنى آخرون ان يجتمعوا وإياها مجدداً.

وحقق الفيديو على أحد تلك الحسابات أكثر من 32 ألف مشاهدة. ويأتي هذا بعد اتهام شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة لها بالوقوف خلف قضية حساب حمزة مون بيبي المرتبط بفضائح المشاهير.

ويشار إلى أن السابر تنشر مؤخراً على حسابها الخاص على التطبيق صوراً تبدو فيها بكامل أناقتها وجمالها وتذهل المتابعين.

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ما شاء الله باين عليها الحزن والأسى المسكينة لو كانت حزينة والأسى اللي باين على وجهها ما كانت ترقص وتحط 10كيلو مكياج وتحتفل أصلا بعيد الميلاد وتصور فيديو يشوفو العالم وأولادها موش معها هذه الكذابة اللي ميت على الشهرة والمال الحسودة الحقودة من دنيا بطمة اللي دنيا المسكينة هي اللي تصرف على اولادك وأيضا ابوهم أنا هنا لا أدافع عن دنيا بطمة ولكن الحقيقة
    الهجوم اللي وصلت له دنيا بطمة من الجميع وكأنها قتلت وذبحت العالم المسكينة هذا كله حسد وحقد والبغض من كل جهة من الفرتنات المشوهات يعني المشهورات اللي اصبحوا périmée وعجوزات لا تحسدوها قتلتوها بالعين وحسدكم وحقدكم اطلب من الله يهديها وتبتعد من هذا العفن وتتقرب إلى الله سبحانه وتعالى وما في احسن من الحلال الله يهدينا ويهديها إلى طريق المستقيم
    القادم اجمل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *