تطل الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، على جمهورها للمرة الأولى بعد أزمـــتها الصحية التي تعــرضت لها مؤخرًا من خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج “معكم”، وذلك يومي الأربعاء والخميس المقبلين.

وخلال البرومو الرسمي للحلقة، روت ياسمين عبدالعزيز عددًا من التفاصيل المرعبة لها خلال تلك الأزمة الصحية التي مرت بها وشعورها بإقتراب المـوت والذي انتهى بها الأمر إلى تجهيز إجراءات الدفن، مشيرة إلى أن حارس مقبرتها أخبرها بإنجاز كافة التفاصيل التمهيدية للدفن ترقبًا لموتها.

وتحدثت الفنانة عن دور زوجها الفنان أحمد العوضي في رحلة علاجها قائلة: “أحمد العوضي حط راسه على راسي وكان بيعـيط، لأن فجأة لقيت معدتي برا”.

وخلال إحدى الفقرات الترفيهية المتضمنة لبعض الاسئلة الموجهه للثنائي خلال الحلقة، وجهت الإعلامية منى الشاذلي سؤالًا مفاجئًا لأحمد العوضي، أمتنع عن الإجابة عليه، حيث قالت له:” أذكر ثلاث اسماء لبنات كنت مرتبط بيهم قبل ياسمين عبد العزيز”.

ليأتيه الرد المفاجئ من زوجته ياسمين عبد العزيز، حيث مازحته قائلة: «يا تذكر يا تشيلني» ليجيبها بجملته الشهيرة من مسلسلهما اللي مالوش كبير: «على الله حكايتك يا ست»، وسط ضحكات وتفاعل الجمهور داخل الاستوديو.

لا يفوتك مشاهدة | تعليق أحمد العوضي على ظهور ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي

وخلال البرومو، أعربت ياسمين عبدالعزيز عن عدم تصديقها أنها تماثلت الشفاء بالفعل، وقالت باكية: “مش قادرة اصدق انى قاعدة في برنامج، واتكلم عن الموضوع ده كنت بمـوت وجاتلي رسالة “التربى بيجهز التربة” وقلت لأخويا الكبير خلى بالك من ولادى.”.

وأكدت أنها أصرت في تلك الفترة أن تعود إلى مصر بعد رحلة علاجها بنفس الشكل الذي اعتاد عليها الجمهور، معبرة عن سعادتها بالدعاء والدعم الذي تلقته من الجمهور خلال تلك الفترة، قائلة: ” 3 حاجات مبتشريش بالفلوس: الصحة الاحترام وحب الناس”.

جدير بالذكر أن ياسمين الصحية بدأت عندما كانت تجري عملية دقيقة وصعبة لإزالة تجمع دموي كبير على المبيض، استلزم تدخلًا جـراحيًا بدلا من المنظار، لكنها عانت من بعض المضـاعفات خلال العمـلية، مما أدى لحدوث انتفاخ في القولون نتج عنه ثقب وتسرب محتوياته.

وهذا بدوره أدى إلى إصـابة ياسمين عبدالعزيز بالتـهاب بريتوني، ثم تبع ذلك قيامها بإجراء عمليات في سويسرا.

وكان الفنان أحمد العوضي، زوج عبد العزيز، قد أعلن خلال مداخلة تلفزيونية بأن الفنانة ستعود خلال أيام إلى مصر، وأنها أصبحت بحالة جيدة، بعد أن سافرت إلى سويسرا بطائرة مجهزة طبيا لاستكمال علاجها.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *