حصلت الفناة منى زكي على جائزة أفصل سينمائية وذلك في الاستفتاء الذي أقامته مجلة دير جست ومن المقرر أن تتم إقامته يوم 29 يناير الجاري وكما حصل أحمد عز على جائزة أفضل ممثل
وفاز أحمد حلمي بجائزة أفضل ممثل كوميدي. وفي الإخراج نال المخرج شريف عرفه جائزة أفضل، مخرج بينما فاز عمرو واكد بجائزة أفضل ممثل مساعد وهي الجائزة التي حصلت عليها من النساء رحاب الجمل عن دورها في فيلم احكي يا شهرزاد .
وحصد المطرب المصري عمرو دياب جائزتي أفضل مطرب و أفضل البوم عن البومة “وياه”لعام 2009. و شيرين عبد الوهاب جائزة أفضل مطربة .و لؤي بجائزة أفضل مطرب شاب بينما حصلت جنات علي جائزة أفضل مطربة شابة وحصل الملحن وليد سعد علي جائزة أفضل ملحن .
وحصدت شركة روتانا جائزة أفضل شركة للإنتاج بينما فازت مجموعة ميلودي بجائزة أفضل قناة موسيقى وقناة الحياة كأفضل قناة عامة.

وفي التليفزيون فاز أحمد عز بجائزة أحسن ممثل بينما فازت يسرا بجائزة أفضل ممثلةوحصل سامح حسين علي جائزة أفضل ممثل كوميدي وأحمد فلوكس كأفضل ممثل شاب ويسرا اللوزي كأفضل ممثلة شابة كما فاز أحمد سعيد عبد الغني بجائزةأفضل ممثل مساعد وفازت بجائزة أفضل ممثلة مساعدة رانيا يوسف.
وعلي صعيد البرامج التليفزيونية فاز الأعلامى عمرو أديب بجائزة أفضل مذيع تلفزيوني وفاز برنامجه “القاهرة اليوم” بجائزة أفضل برنامج حواري بينما حصدت الإعلامية مني الشاذلي علي جائزة أفضل مذيعة تلفزيونية .
استفتاء مجلة دير واحد من أهم الاستفتاءات الجماهيرية التي يتم تنظيمها في مصر حيث تسمح المجلة التي بدأت هذا التقليد منذ عام 2004 بالتصويت من خلال الموقع الالكتروني لها أو من خلال المراسلات ويتم توزيع الجوائز في مهرجان فني كبير تقيمه سنويا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. تستاهلي الجائزة يامنى بس ان شاء الله مايدخلك الغرووور,,,,
    وتستاهل ياعمرووو دياب,,,,
    والمفرووض افضل ملحن هو””عمرووو مصطفى,,,,

    سموووووووووووووووووووووووورة

  2. احمد حلمي فاز احسن ممثل كوميدي – شرين عبد الوهاب افضل مطربه
    مبروك

  3. مبرووووووووووووووك لعمرو دياااااااااب
    هو الكينج انا بحبوااااااااااااااا جدا جدا جدا

  4. مبروك الفوز لهؤلاء الذين شحنوا الشارع المصري و نعتوا الجزائريين بأبشع الألقاب. فن ايه و إعلام إيه اللي انت جاي تقول عليه. لن ينس الجزائريون تلك الفتنة التي أول من أشعلها هو هذا عمرو أديب الذي حرض المصريين السذج حتى انساقوا وراء أكاذيبه…يا للفظيحة حتى فنانوا مصر بانت عصبيتهم – عصبية الجاهلية الأولى – جراء ما تناقلته الفضائيات. ياريت لو يتجمع أمثال يسرا و الهام شاهين – التي اقامت الدنيا و أقعدتها في أحد فنادق الشيراتون في الجزائر لأن الفندق لم يقدم لها طبق الفول عند وجبة الإفطار- و محمود ياسين و حسين فهمي عند سفح الهرم للإحتجاج على بناء الجدار الفولاذي الذي أصبح وشمة عار على وجه كل مصري. أين الكرامة يا بتوع الكرامة “باستثناء كل مصري حر يحمل في قلبه هم الأمة أعني الرجالة و يا لقلة الرجالة”. عار أن يكرم مثل هؤلاء الذين لعبوا بعقول الناس كما يلعب الصبيان بالكرة و الجميع يصدق حتى نقابة المحامين المصريين الذين حرقوا علم الجزائر في شوارع القاهرة مصدقين هم كذلك ما افتراه هؤلاء الذين تعتبرهم مصر الصفوة- اعتذرالمحامون المصريون للمحامين الجزائريين و هم صاغرون في مؤتمر دمشق و قدموا هدية للمثلي وفد المحامين الجزائريين بعد ان انكشف الغطاء و فضح الكاذبون -و افتراءات محمد فؤاد الذي كذب كذبته ثم قال “دي حتولع الشارع” . نسيتم أن تضيفوا أسماء كتامر بسيوني و مجموعة البيت بيتك التي تستحق التقدير على المجهودات الكبيرة في زرع الفتنة بين الشعبين الذين تربطهما أكثر من مباراة كرة قدم و لكن و للأسف نسي المصريون بسهولة…نحن شعب لا نمن على اخواننا و لا ننسى وقفة الأشقاء في ساعة العسرة و لكن المصريون ينسون بسهولة و ما خفي أعظم.
    أفقوا يا مصريين, استغلكم جمال و علاء و كل النظام و أوهموكم أنكم شعب الله المختار و أن مصر هي أم الدنيا لدرجة أنكم تقزمون الأمم الأخرى و تحتقرون كل ما اتى به غيركم, لعلكم نسيتم أن ابليس طرد من رحمة ربه لتكبره و غروره و هذا ما يتصف به مع الأسف تقريبا كل المصريين. أوهمكم زاهر بالفوز في المونديال و لكن الإرادة الإلهية شاءت غير ذلك فصور لكم أحداث السودان ووقع ما وقع جراء أكاذيب تناقلها السفهاء من مصر و عملوا على تحريض الجماهير و الفنانين و الإعلاميين و المثقفين و حتى الأزهر و صار الخوض في لغو و شتم ستكون تداعياته وخيمة خاصة على مصر, نعم مصر التي تسعى الآن إلى إعادة إرسال سفيرها بالجزائر الذي سحبته إثر خطوة متهورة توقعت أن تسير الجزائر على نفس النهج و لكن الجزائر لم تنحط إلى هذا المستوى و لن تسحب سفيرها لأن الشارع المصري لا يريد أن يبقى معاليه على أرض المحروسة.
    لقد استغربت عودة بعض المصريين يعملون في شركة البترول التي أعمل فيها. هؤلاء كانوا من أعز أصدقائي, صعقت عند ردة فعل أحدهم بعد الإعتداء على حافلة المنتخب الجزائري و فتح التحقيق في الموضوع. أصبح هذا الرجل عدوانيا و لا يقبل الحوار حتى صار لا يكلم أحدا و الآن عند عودته يجامل و يتجاهل تماما ما حدث و هذا ما لا يتحمله أي جزائري لأننا لا نحب لا النفاق و لا الكلام المنمق و لا المجاملة.
    إخواني لدي الكثير لأقوله في هذا الشأن و لكن سأكتفي بهذا و أقول لكم أن شعب الجزائر مسلم و إلى العروبة ينتسب شاء من شاء و كره من كره

  5. ههههههههههههههههههههههههه
    سمية يجد كلامك ضحكنى
    عارفة انتى اسمك على اسم والدتى
    بس ولدتى تفكير ها ناضج
    بصى احنا هنااااااا مش موضوع مصر والجزائر اوك يا حبيبتى
    وانا مش هرد عليكى لان الموضوع دة اتقفل والفتنة خلاص خلصت
    ومش هقول غير اننا عرب واخوة
    علشان احنا عرب مفمش هرد عليكى وياريت متتكلميش فى الموضوع دة تانى اوك يا قلبى

  6. مبروك للجزائر بالفوز بلقب الهمج فى جميع انحاء العالم
    دلوقتى استقبال الجمهور الجزائرى فى اى بلد هيكون بقوات من الجيش و قوات مكافحة الشغب و سلامات يا جزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *