نشر الحساب الرسمي لبرنامج “عرب وود” على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” مجموعة من الصور للفنانة المصرية منى زكي من جلسة التصوير التي خضعت لها مؤخرا .

وذلك على خلفية مشاركتها في مسرحية “الوش التاني” التي تعود بها إلى المسرح بعد فترة غياب استمرت لسنوات طويلة ومن المقرر عرضها في موسم الرياض يوم 11 نوفمبر الجاري .

ظهرت منى زكي في الصور مرتدية فستان باللون البنفسجي من الأسفل، وباللون الأسود من منطقة الصدر وهو من تصميم مرام برهان، في إطلالة ساحرة تشبه أميرات ديزني .

يذكر أن مسرحية “الوش التاني” يشارك في بطولتها كلا من: منى زكي، أحمد رزق، حمدي الميرغني، محمد ثروت، طاهر أبو ليلة، مصطفى غريب ورحمة أحمد .

وكانت قد أعربت الفنانة منى زكي عن سعادتها بعودتها إلى المسرح ومشاركتها بمسرحية “الوش التاني”، فنشرت عبر حسابها على موقع “انستجرام” البوستر الدعائي للمسرحية .

وكتبت في تعليقها عليه: “أيام قليلة بتفصلني عن الوقوف تاني على خشبة المسرح بعد غياب طويل، انتظروني في المسرحية الكوميدية “الوش التاني” من 11 لـ 15 نوفمبر في بوليفارد رياض سيتي” .

تابعت: “حقيقي مبسوطه إني هقابل الجمهور السعودي وسعيدة جدا بالتطور اللي حاصل في موسم الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه والمستشار تركي آل الشيخ” .

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. مرحبا محايدة كيفك شو أخبارك؟
    تركتلك سلام مدري بأيا صفحة، ما بعرف إذا ما شفتيها؟ ولا إذا رديتي وأنا ما شفت ردك .. بالعموم طمنيني عنك وخبريني شو رأيك بكلام ابنك عن معادلة شهادتك؟
    يسعد أوقاتك

    كمان مريم مجدولين وسماح تركتلكم سلام ات بس نسيت بأي موضوع .. سلامات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *