>

نفت الفنانة المصرية مني زكي اقترابها من ارتداء الحجاب، لكنها أكدت أنها ملتزمة بأداء الفروض الدينية من صلاة وصوم وغيرها، مؤكدة أنها في حوار دائم مع الله، وتعلم ابنتها الصلاة.

في سياق آخر، عبَّرت عن غضبها من العقوبات التي صدرت ضد الاتحاد المصري لكرة القدم من جانب الاتحاد الدولي “الفيفا” بسبب أحداث مباراة مصر والجزائر.

وقالت مني -في مقابلة مع برنامج “من قلب مصر” على قناة (نايل لايف) مساء الثلاثاء 18 مايو/أيار-: “أنا في حوار دائم مع الله سبحانه وتعالى، وأشعر دائما أنه بجواري وبيننا عشق دائم، وأحب طول الوقت أن أناجيه وأكون متصلة به، وعندي حالة رضا عن كل شيء يعطيه لي”.

وأضافت “لم يحدث أني اقتربت من فكرة ارتداء الحجاب بعد إقبال حنان ترك على هذه الخطوة، ولم أخطط لارتدائه لأني أريد أن يكون نابعا من داخلي”.

وأوضحت “أنها ملتزمة بفروض ربها، ودائما تسعى للتقرب منه بشتى الطرق، وتحافظ على الصلاة، كما تحاول أن تعلمها لابنتها الصغيرة”.

غضب من العقوبات

من جانب آخر، شددت الفنانة المصرية على أنها غاضبة مثل كل الشعب المصري بسبب العقوبات التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” على منتخب الفراعنة، بسبب مباراته مع نظيره الجزائر في القاهرة.

كان الفيفا قد عاقب المنتخب المصري بسبب الاعتداء على بعثة المنتخب الجزائري في القاهرة، بنقل مباراتين للمنتخب خارج القاهرة في مدينة تبعد عن العاصمة 100 كيلو مترا، فضلاً عن غرامة قدرها 100 ألف فرنك سويسري.

لن أقدم أدوار غادة وسمية

وأكدت الفنانة المصرية أنها منذ أن دخلت الفن تضع لنفسها خطوطا حمراء لا تتخطاها، مشيرة إلى أن هناك أدوارا كثيرة لا تستطيع أن تقدمها، كما أنها ليس لديها الجرأة لتقدم الشخصيات التي تجسدها غادة عبد الرازق وسمية الخشاب.

وشددت على أنها لا تستطيع أن تقدم فيلما للمخرج خالد يوسف، أو أن تكون جزءا من السينما التي يقدمها.

واعتبرت الفنانة المصرية أن فيلمها “احكي يا شهر زاد” نقطة تحول في تاريخها الفني، مشيرة إلى أن الجميع تسرعوا وهاجموها قبل الفيلم بعدما اختلط عليهم الأمر حول مشاهد لفنانة زميلة في العمل، إلا أنهم أشادوا بها بعدما عرض الفيلم.

أسوار القمر

وعن جديدها، أوضحت أنها تعد حاليا لفيلم “أسوار القمر” التي يشاركها فيه البطولة الفنانان عمرو واكد وآسر ياسين، مشيرة إلى أنها وجدت صعوبة كبيرة في وجود فنانين يعملان معها لخوفهما من أن الفيلم بطولة نسائية.

وكشفت أنها تجسد في الفيلم دور كفيفة، ونفت تقليدها للفنانة منه شلبي في فيلم “نور عيني”، وقالت: “أنا أجهز للفيلم منذ خمس سنوات، وإذا كان دور الكفيفة (موضة)، فأنا أول من بدأ هذه الموضة”.

ونفت الفنانة المصرية رفضها للعمل بعد ذلك في بطولة مزدوجة مع أي فنان، مشددة على أنها مستعدة للعمل مع أي فنان، أو المشاركة في بطولات جماعة، أو المشاركة في دور شرفي مثلما عملت مع الفنانة ياسمين عبد العزيز في فيلم “الدادة دودي”.

على صعيد زوجها، كشفت الفنانة المصرية أن زوجها الفنان أحمد حلمي اختلف كثيرا بعد النجومية؛ ولكن للأفضل، لافتة إلى أنه أصبح أكثر مسؤولية وإصرارا، كما أنه بدأ يهتم كثيرا بأعماله ويركز فيها بصورة كبيرة.

ورأت منى أن أفضل أعمال حلمي هي “آسف على الإزعاج” و”كده رضا”، خاصة أنه كان مقنعا فيهما جدا، مشيرة إلى أنها لم يعجبها له “55 إسعاف” و”زكي شان”، لأنه لم يخرج فيهما طاقاته.



شارك برأيك

‫41 تعليق

  1. كتير بشعانة بعد ما سمنت ووجهها دائما طالستوا بالاحمر ورموشها مليانين مسكرا لما كانت نحيفة كانت احلى بكتير ان شاء الله حدا ينصحها ويقولها تعمل ريجيم مشان ارجع حبها

  2. عملت عمليات تجميل وصارت هيك وبعدين راح يجوك ويلقفوكي مين راح يخلصك يابطه ههههههههههههه

  3. اول شي حتى لو كنتي ناويه حجاب ماراح تتحجبي بعد حنان لانها نموذ ج يعقد البنات من الحجاب … ثانيا اعتقد ان منتخب مصر استحق العقاب .. ارجو من المنتخبات العربية ان تكون متحضره وراقية .. رئابيكم بئت أد السمسمة عند العالم .. بسبب هذه الافعال الهمجية .. وفيفا ياخضره ديـــــــــــــــري حــــــــاله …

  4. منى انا بحبها جدااااااااااااا جداااااااااا وبحب افلامها
    اما موضوع العقوبات خلاص يا منى احنا خدنا عقوبات بسيطة مش هتبقى فارقة كتيرررررررر

  5. خليكى كوووول يا منى يا قمر ولا يهمنا عقوبات ايه وبتاع ايه؟؟؟؟
    كل الحكايه حنلعب برة القاهرة وياريت يكون عندنا فى دمياط واااااااااااو
    دى احلى عقوبه فى الدنيا لان الفيفا قربتلى المسافه هههههههههههه
    هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااى مها ..الشقه جهزت ولا لسه والفرح امتى؟؟؟؟؟يارب تلحقى تشوفى تعليقى

  6. مصرية و افتخر ممكن تخليهم ماتش عندك و ماتش عندنا فى اسكندرية عشان نكون متعادلين و حنعمل معاهم الواجب بردو

  7. ou est la raison vous avez pas encore compris qu’on vous a mentis sur la vérité et qu’il fallait pas touche aux joueurs algeriens c’est une honte.  

  8. ليست المشكلة بحجم العقوبات ولا كميتها ولكن عندما يعاقب الفيفا معنى هذا الشئ ان ماتعرض له المنتخب الجزائري هو امر صحيح ويجب هنا الاعتذار وليس الاعتداد بأن هذه العقوبات شئ بسيط وعادي مع احترامي لجميع الاخوة

  9. منى زكى فنانة متميزة بدائها ولكن لاتقولين لا انوى الحجاب قولى ان شاء الله ربنا يهدينا واياكم وامه محمد جميعا للحجاب ولطاعة الله عز وجل واتذكر الفنانة الجميله حنان عندما قالت ذلك الكلام ببرنامج بروتانا وبعد ذلك هداها الله وارتدت الحجاب ربنا يثبتها ويرزقها خيره عموما الفن ليس بالعرى يامنى من عنده موهبه فالحجاب لايمنعها وتذكرى بكل لحظة اننا ملقوا الموت فهل نحن جميعا مستعدون لذلك تمنياتى للجميع بالسعاده

  10. منى زكي حلوة كثير ونعومة وجنن سمنت او عملت ريجيم وكمان حلوة بحجاب او من دون

  11. وجهها تقول عليه خبزة منفوخ ومعمر فوندوتان وخدودها معمرين فاراجو (ماكياج لتحمير الخدود) وعلى رموشها 10 kg ماسكارا
    ومعاك يالخضرا…
    123 viva l’ALGERIE

  12. إلى المصرين العقوبة ليست بحجمها لما تتعاقب يعني أنك مدان وهذا إنتصار لنا لأنكم قلتم أنها تمثيلية من طرف الجزائريين وكذلك الفيفا رفضت البحث في أحداث السودان يعني إحنا طلعنا برئين من التهم التي وجهت لنا وهذا نص الموضوع في موقع الفيفا ً ً ًًقررت لجنة FىFإ التأديبية، برئاسة السيد مارسيل ماتييه، يوم 18 مايو/أيار في زيوريخ، فرض عقوبة على الإتحاد المصري لكرة القدم تقضي بأن يلعب المنتخب المصري أول مباراتين على أرضه ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم البرازيل 2014 FىFإ بملعب يبعد عن مدينة القاهرة مائة كيلومتر على الأقل، كما سيتوجب على الإتحاد المصري دفع غرامة قدرها 100 ألف فرنك سويسري.

    وقد اتخذت لجنة FىFإ التأديبية هذا القرار بعدما قضت بأن الإتحاد المصري لم ينجح في اتخاذ جميع تدابير الأمن الوقائية لضمان سلامة البعثة الجزائرية، بالإضافة إلى فشله في توفير الأمن والسلامة في ملعب القاهرة الدولي خلال المباراة التي جمعت المنتخب المصري بنظيره الجزائري يوم 14 نوفمبر/تشرين الثاني 2009، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 FىFإ.

    وقد أشارت لجنة FىFإ التأديبية، على وجه التحديد، إلى أن الإتحاد المصري لم يتخذ الإجراأت الضرورية لتفادي الإعتداء على الحافلة التي كانت تقل أعضاء الوفد الجزائري وهم في طريقهم من المطار إلى الفندق يوم 12 نوفمبر/تشرين الثاني 2009، حيث تم تكسير زجاج نوافذ الحافلة وأصيب أربعة أعضاء من البعثة الجزائرية، بمن فيهم ثلاثة لاعبين.

    كما تمت الإشارة إلى عدم ضمان الأمن والنظام داخل الملعب، حيث تم تسجيل حضور جماهيري مفرط مما عرقل الحركة في المداخل وعلى أدراج الملعب. كما حجزت حافلة الوفد الجزائري لأكثر من 45 دقيقة، بعد نهاية المباراة.

    وبخصوص مباراة الملحق التي جمعت بين المنتخب الجزائري ونظيره المصري في 18 نوفمبر/تشرين الثاني 2009، فإن لجنة FىFإ التأديبية قضت بعدم توفر الشروط التي تستوجب فتح تحقيق في الموضوع، وبالتالي قررت إغلاق هذا الملف ًً ً وهذا الكلام الذي يهمنا فتوقيع العقوبة عليكم أيا كانت هذه العقوبة فمعناه إدانة مصر وهذا يؤكد الإعتداء على الحافلة وهذا ما يهمنا لأنكم أنتم كذبتم تلك الإعتدأت وكمان ملف السودان لم تنضر فيه الفيفا وهذا كمان نصر للجزائر لأن الفيفا أكدت أن لم تكن هناك إعتداأت عليكم في أم درمان

  13. الفيفا عاقبت الفريق المصري لانه عمل ما لا يرضيها
    اكيد عامل عمله!!!!!!! يا منه دعي ما بينك وين الله في السر

  14. انا هنا يا خلس
    لكن مسعول وحياتك مسعول ولاخر الاسبوع مسعول
    مسعووووول مسعوووول مسعععوووول وحياتك
    اهديك هذه الاعنيه انت ايضا

  15. اغضبتكي الفيفيا ماهو هاد مو عقاب كافي المفروض الاكتر بعد الي عملتوه و بيني و بينك حتى انتو كنتو متوقعين اكتر و هاد حكي صدر من السنتكم بس معليش المهم متل ما سبق و انقال هاد انتصار النا و دالين ع اننا مو ممتلين و انو احدات ام درمان لم يتم النظر فيها ما يعني انو الي قلناه هوالحقيقة

  16. الله لا أهز عليكم اتفووه عليكم وليتى أنت ثانى يا بنت الرقاصة غايضك الحال على السبور روحى اهتمى بخدمتك و بلعى حيوانة

  17. ههههههههههههههههههههه استغفر الله العلي العظيم و اتوب اليه .
    مصر تستااااااااااهل عقوووووووووووووووووووووووووووووووووووبة كثرمن هاك يااااابلاااااد 80مليون عاااا………..
    عندكم لا تمنو قاال بنو فرعون انتو عبيد بنو اسرائيل .
    1.2.3.فيفاااااااا لالجيييييييييييييري.
    تحيااااااا الجزاااااااائر .معاك يا الخضرا كولي الحمرة..
    نحن اسياااااااادكم يااااااا مزبلة العرب.
    اقعدو اتفرجو علينا في المونديااااال
    تحيااااااااااااااااااا الجزاااااائر تحياااااااااااااا.

  18. kayfa takouno fi 7alat ridha ma3a allah wahiya talbiss tilka almalabis allati idha lam yadhar dahroha dahara sadroha?wa kayfa annaha laysat jari2a ma3a tilka al9obla allati a3tatha li ahmed assakka fi film africano?sobhana allah 3ichna wchofna iman billah zayyi kida

  19. الي الاخوه الجزائريين
    لا ازكر في اي عام بالتحديد حدث ماسوف ارويه ولكنه حدت
    في احدي مباريات كاس الاتحاد الاوربي كانت هناك مباره
    بين فريق اليوفينتوس واحدي فرق انجلترا وكانت المباره
    علي ارض الفريق الانجليزي وتشاجر الجماهير واسفرت عن ضحايا
    ولم نسمع ولم نري ايا من البلدين دق طبول الحرب ولا تدخل
    الاعلام شهورا طويله لاشعال المزيد من الفتنه ولا ولا ولا ولا
    ايا من كل هزا الاحدث رغم وقوع ضحايا حقيقين .
    رغم اختلافهم في اللغه والعرق وما يفرق بينهم اكثر مما يجمع بينهم
    وهنا السؤال اين نحن منهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اليست الحقيقه اننا شعوبا فقدت هاويتها وتم تضليلها ؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل يعقل ان نترك الخطر المحيط بنا من كل اتجاه ونتحارب من اجل الكره؟؟
    الي متي ستظل الشعوب اداه يحركها الحكام كيف يشائون لالهائهم عما يفعلونه بهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اعلم اني ساجد كثيرا من حمقي الردود من سيقول الان بعد ان حكم لنا الاتحاد الدولي جاء من يحدثنا عن الاخوه ولغه وعقل الخ
    ولكن اقول لمه هل البكاء علي اللبن المسكوب سيعيده
    ولن اتحدث عن احداث شغب حدثت في الماضي في الجزائر ضد الفرق المصريه وما كان يحدث مثل هزا الضجيج .
    مبروك لكم قرار الاتحاد الدولي وازا كان الاتحاد قد اعطاكم حققم كما تقولون فلا داعي بعد الان سب مصر والمصريين وعلينا جميعا الالتزام
    بااداب الحوار ام هزا صعب عليكم.

  20. ليس صعبا عندم تكون كل التعليقات مثل تعلقك ولكن عندما تكون بطريقة أخرى سيكون الحوار بأدب صعب

  21. اولا: هل المضوع فني او كروي.
    ثانيا: يامنى كبرت وصرت تستعملي اطنان من المكياج وقد كنت اجمل حتى بلا مكياج, اتدكرك في الضؤ الشارد.
    ثالتا: الحجاب ماهو قناعة ولكن واجب والتزام ديني.
    رابعا: كل موضوع مصري يجي الاخوان الجزائريين يجيبو في سيرة الجزائر في المونديال, وكل موضوع جزائري يجي الاخوان المصرييين يجيبو في سيرة مصر هي ام الدنيا.
    خامسا: انا كنت بشجع مصر في التصفيات ولكن بسبب عمرو اديب شجعت الجزائر في التصفيات فقط نكاية في عمرو اديب.ولكن مازال منتخبي الاول مصر وفريقي الاول الاهلي المصري وحشجع الجزائر في المونديال.
     

  22. الحجاب مو محتاج تخطيط سبحان ربي يهدى من يشـاء
    حتى هذا الموضوع بينك وبين زوجك وربك شو دخل العالم بيهك شغله

  23. استغفر الله العظيم اية التعليقات بتاعتكوا دة اتقوا الله بقى
    انتوا اية كمية الحقد والغل الى فى قلوبكوا دة انتوا مش
    طبيعيين فعلا باستثناء طبعا الناس الى علقت باحترااااااااااااام
    والى ضحكنى الى بيستغفر ربنا وبعديين بيشتم ياة عليك روح استغفر ربنا تانى
    ولا الى بتقول على منى بنت ……….. حتى الكلمة مش قادرة اقولها اتقى الله حراااااااااام عليكى
    والى كتبلنا مقال نفس المقال فى كل موضوع دة دليل انوا تافة والى بيقولوا يعيدواااااااااااااااااااااا
    انسونا بقى انتوا ناس حقودة والغل ركبكواااااااااااااا

  24. اة وحاجة تانى نسيت اقولها على فكرة مكنى ذكى كانت من الفنانيين الى كانوا بيهدوا بين مصر والجزائر ولا هية ولا احمد حلمى غلطوا فى الجزائر

  25. لايهمني رايها في عقوبات الفيفا مادامت لم تغلط في حقنا فلها رايها الخاص وهي حرة به
    لكن بصراحه لا افهم لما كل ضيفة يسالونها عن الحجاب ربي يسهل لكل واحده وكانهن سيشرفن الحجاب بارتدائه
    المفروض انه سؤال سخيف وليس كل فنانة تحل ببرنامج ما تسال عن الحجاب وعن الدين

  26. تحيـــــــــــــــــــــا مــصـــــــــــر
    تحيــــــــــــــــــــــا مــــصـــــر
    كل مايزيد اعدائك بعرف اد ايه انتى عظيمه يا بلدى
    بحبك يا مصر يا بلد النصر وولادك رجاله واهل كرم ومحبه
    بحبــــــــــــــــــك يا مصر
    نحن ابناء المحروسه نترفع عن الصغائر يا بلد المليون ……………

  27. كان نفسى تلومى اولاد بلدك على طولة لسانهم يا اخت سلمى
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  28. شوفو الخنزيره زعلانه على عقوبه الفيفا و مش خايفه من عقاب الله الله لا يفرحك بالحجاب يا منحطه و لو كان احمد رجال ما كان خلاك تطلعى فى صوره و صدرك طالع يا كلبه طلعنا كسبانين يا مصريين شكرا للفيفا

  29. حسبي الله و نعم الوكيل فيكم يا جزائريين ويا عرب ظالم مفيش غير مصر الغلبانة اللي الكل جاي عليها أتمنى تتعلموا لغة الحوار و الأدب و بلاش السب و الشتيمة دي الأفاظ دي ما تجيش من ناس متحضرة أبداً و اننا اتعاقبنا ده مش دليل غلطنا دا احنا اتضربنا واتهاننا و محدش علق على كده عشان احنا ملناش ضهر تاخد لنا حقنا يا ظالمين

  30. انتى فرحانة بشكلك من غير حجاب اعلمى ان المراة المتبرجة سوف يعلقها الله من شعرها العارى فى جهنم انظرى ماذا ستفعلين ساعتها اتق الله ايتها الفتاة لو كان زوجك راجل كان خاف عليكى من التبرج واوجه له حديث النبي صلى الله عليه وسلم (لا يدخل الجنة ديوث قيل وما الديوث قال :الذى لايغار علي أهله)عودى الي الله فإن العمر سيفنى والجمال سيزول ولن يبقى الا العمل

  31. مين الضالم يا ست شرين المصريه مين ضلمنا و افترى علينا و طلعنا ممثلين زيهم متخلى الطابق مستور الحمد لله على ضهور الحقيقه وانتى يا منى المنحطه الله يحشرك مع الكفره الفجره

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *