خرجت الفنانة ” منى زكي ” بتصريحات لها خلال لقائها مع برنامج ” نتفليكس ” تحدثت من خلالها عن فيلمها الجديد ” أصحاب ولا أعز ” الذي أثار ضجة واسعة بين المتابعين في الفترة الماضية عقب عرضه على منصة نتفليكس .

وكشفت منى زكي عن استعدادها في الحقيقة للعب اللعبة التي قامت عليها أحداث الفيلم حيث يترك فيها اللاعبون هواتفهم المحمولة على طاولة الطعام ويسمحون للآخرين بأن يستمعوا إلى كل الاتصالات والرسائل النصية التي يتلقوها .

وعلقت منى زكي على ذلك قائلة : ” اللعبة أكيد ألعبها في الحياة العادية .. معنديش أي مشكلة لأن أنا عموما معنديش أسرار رهيبة في حياتي خالص ” .

وتابعت عن دورها بالفيلم : ” أنا قدرت أتعايش أوى مع الشخصية .. ومهتمة وحابة أبين يعني إيه الست تبقى حاسة إنها مش ست بسبب الشخص اللي معاها ” .

يُذكر أن فيلم أصحاب ولا أعز يعد النسخة الـ20 المقدمة من الفيلم الإيطالي “Perfect Strangers” وهو أول فيلم عربي من إنتاج منصة نتفليكس .. من إخراج وسام سميرة في تجربته الإخراجية الراوائية الأولى ومن بطولة : منى زكي ونادين لبكي وإياد نصار وعادل كرم وجورج خباز ودياماند بوعبود وفؤاد يمين .

شارك برأيك

تعليقان

  1. ربط فكرة الإنصهار بمفهومه المعنوي بالخيانة لا يخدم سوى أهداف صُناع الفيلم و ما يصبون إليه من إلهاء للشعوب و إثارة جدل يُدر المال و يُطيح بقيم المُجتمع بما يصُب في مصلحة الحكومات المُتهالكة…… الإنصهار االمعنوي هو أقصى درجات الحُب و الشغف و يحتاج بذل الكثير من كلا الطرفين للوصول إليه!
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.