>

بدا واضحاً أنّ الممثلة الجزائرية أمل بوشوشة لم تشأ دعوة بعض زملائها اللبنانيين إلى حفل زفافها، الذي رصدنا تفاصيله أمس، من الممثلات اللواتي تعاملت معهنّ، باستثناء سيرين عبد النور التي بدت عرّابة هذا العرس والصديقة الأقرب إلى بوشوشة.

أصدقاء وزملاء غير مدعوّين
أمل بوشوشة كانت ترتبط أثناء فترة إقامتها في لبنان، أي بعد تخرّجها من برنامج “ستار أكاديمي” واتجاهها إلى التمثيل، بصداقات فنّية متينة من بينها صداقة مع الفنان فارس كرم الذي استغرب البعض كيف لا تدعوه إلى حفل زفافها خصوصاً أنّها كانت تقدّر جداً خطّه الغنائي، بل هي من معجباته، لكن يبدو أن صداقة زوجها وليد عواضة، مع الفنانين أيمن زبيب و عاصي الحلاني، كانت أقوى من صداقات أمل، إذ غنّيا في الحفل. وغابت أيضاً زميلات أمل في مسلسل “الإخوة” على رأسهم الممثلة نادين الراسي، الذي تشاركتا في بطولته.

أجواء الاحتفال بالزفاف
يُذكر أنّ أمل احتفلت يوم أول من أمس بحفل زفافها في ملهى Mandaloun في بيروت، وقد سادت الحفل أجواء الموسيقى الجزائرية، تمثّلت بدخولها على وقع أغنية “عبد القادر” التي تحبّها كثيراً، فيما غنّت لعريسها أيضاً أغنيةً جديدة باللهجة اللبنانية تقول في مطلعها “عمري وغرامي بين إيديك، شو بدي أكتر من هيك… رح إبقى أنا بعينيك كفّي المشوار”، وقد استمرّ الحفل حتى ساعات الصباح الأولى.




ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *