>

لا تزال تداعيات أزمة صورة إبنتي الفنان ” شريف منير ” كاميليا وفريدة مستمرة بعد نشره صورة لهما وتعرضهما للتنمر والإساءة من جانب بعض المتابعين .

الأمر الذي دفعه إلى حذف الصورة ثم قام بعد ذلك بإعادة نشرها مرة أخرى عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” .

ليتلقى تعليقا من أحد المتابعين على الصورة الذي وجه تعبيرات خارجة للفتاتين وهو ما أثار غضب شريف منير ورد عليه قائلا : ” عملت سكرين شوت لتعليقك وبكرا محضر في مباحث الإنترنت ولو وطيت تبوس جزمتي مش هسامحك وهسجنك والأيام بيننا .. هخليك عبرة لكل السفلة اللي زيك ” .

وفي تعليق آخر كتب : ” وحياة أمك لاحبسك وصورتك هتنزل متكلبش ” .

وعندما حاول بعض المتابعين تهدئة شريف منير وإقناعه بعدم الرد على هؤلاء المسيئين له قال : ” يبقى يدخل الأحداث مش هسامح أي حد من النهاردة .. لازم يتربى وممكن يكون شخص كبير وحاطط صورة إبنه أو أخوه هيبان في استدعاؤه للمباحث ” .




شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هههههههههههههههه
    الراجل راح يتجنن هههههههههههههههههههه ما في مراهق قال بابنتيه شي كلمتين غزل نوكاحي ( الذي يسمونه اشتباها غزل خلاعي ههههههههههههههههههه ) انما فقط انتقاد على عملته المهببة هههههههههههههههه وبعدين معاكم يا مراهقين هذه الأيام ؟؟ ما في احد يكسب فيه ثواب ويتغزل ببنته المشلحة المنبطحة هههههههههههههههههه ؟؟ لولا التزامي مع بنات كوريا الجنوبية هههههههههههههههههه كان تطوعت وقلت فيهن بيتين شعر تفخيذي هههههههههههههههههه بدل ما يحبسكم الرجل دفاعا عن الشرف الي ما يسمعون فيه كلمات ، ههههههههههههههههههه يا جعر امسح الصورة والا انزل الك كلمتين في التريوقة العلوية هههههههههههههههههه وتعال احبسني ههههههههههههههههه فاصلا نحن محبوسين من ورا المعكرونا من ثلاثة اشهر هههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *