>

تشارك ملكة جمال العرب عارضة الأزياء المغربية غزلان شرقاوي في برنامج «رامز مجنون رسمي» مع الفنان رامز جلال، الذي بدأ عرضه خلال شهر رمضان الحالي.

وتقوم غزلان شرقاوي بدور المضيفة التي تستقبل ضحايا البرنامج من المشاهير العرب حيت تقوم وزميلاتها بإيهام الضحية بأنه سيكون ضيفاً في برنامج حواري مع المذيعة أروى إلى أن يكتشف أنه وقع في فخ مقلب رامز جلال.

ومن الجدير بالذكر أن غزلان شرقاوي حصلت على لقب ملكة جمال العرب لسنة 2018 في حفل كبير أقيم في بيروت العاصمة اللبنانية وعرض على قناة MTV وهي كذلك خبيرة تجميل وتعمل كعارضة أزياء كما ذكرت صحيفة “البيان”.




شارك برأيك

تعليقان

  1. لا تذكرونا ههههههههههههههه نحن في شهر صيام هههههههههههههههه حرام عليكم ، فقد أورد الامام السيوطي في كتابه النوكاحي القيم هههههههههههههههههه (نواضر الايك في معرفة النيك ) ههههههههههههههههه وصف لمغربية بربرية ، ليس فقط جمالها ههههههههههههههههههههه انما كيف تعمل النوكاح هههههههههههههههههههه اسمها جوهر ، ويذكر عن شعراء وصفوا طريقة عملها للنوكاح ههههههههههههههههههه يا خبر اسود ههههههههههههههههههه عليك يا سيوطي الذي يجمع اهل السنة والجماعة انه أمام ويسمونه الامام الحافظ !!! ههههههههههههههههههههه والعجيب انهم يمدحون به مديح ما صاير ههههههههههههههههه وهو لم يبقي زاوية تزحلوقية للبنت جواهر البربرية الا وصفها او نقل وصفها عن ناكحيها !! هههههههههههههههههه ونفس اهل السمنة والمجاعة الذين يمتدحون الامام السيوطي ، يهاجمون جلمبو لا ستعماله كلمة نوكاح ههههههههههههههههه شنو هذا الكيل بمكيالين ؟؟ هههههههههههههههه كل الفرق بيني وبينه اني شيعي الهوى وهو سني التمرجح ههههههههههههههههه بعض الإنصاف يا قوم .

  2. حتى ما كلف نفسه الامام السيوطي واستعمل كلمة نوكاح التي وردت في القران الكريم والتي لا تعني العملية الجنسية بالضرورة ، انما استعمل لتسمية كتابه كلمة( النيك ) على طول يعني ههههههههههههههههههه ما شاء الله عليه مستعجل هههههههههههههههههه وامام جليل حافظ السيوطي هذا ههههههههههههههههه بعد شهر رمضان احاول انزل لكم شرح كامل لكتابه نواضر الايك في معرفة النيك ههههههههههههههههه لزيادة اطلاعكم الفقهي لا غير هههههههههههههههههههه ورفع المستوى الثقافي لصبايا نورت ههههههههههههههههه المغمضات ههههههههههههههههههه بالحقيقة هن لسن مغمضات اوي هههههههههههههههههه تقدرون تقولون مغمضات عين ومفتحات عشرة ههههههههههههههههههه وما في جريدة نورت مغمض الا انا والمراقب تبع نورت سام ههههههههههههههههه يا حسرة علينا .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *